أكملت أمانة بغداد أعمال اصلاح التخسف الحاصل في شارع الجمهورية لخدمة عدد من المحلات السكنية في مركز العاصمة في اطار الاستعدادات المكثفة لموسم الامطار. وقالت الامانة في بيان لها ان (ملاكات دائرة بلدية مركز الرصافة شارفت على اكمال اعمال إصلاح التخسف الحاصل في خط الامطار ضمن شارع الجمهورية قرب ساحة الخلاني لخدمة محلتي 104 و107 ونفق التحرير ضمن الاستعدادات الكبيرة التي تبذلها لموسم الامطار). واضاف ان (اعمال الاصلاح تضمنت ابدال خط الامطار بطول 24 متراً وبقطر 1000 ملتر وبعمق يتراوح بين 3 الى 4 أمتار لمعالجة المشكلات التي تعانيها بعض المناطق القريبة في أثناء هطول الامطار). وعلى الصعيد نفسه حققت الامانة نسب انجاز متقدمة في مجال تطوير الطرق وتأهيل شبكات المجاري خدمةً لأهالي منطقتي العامرية والقادسية ضمن قاطع بلدية المنصور.
واوضح البيان ان (قسم المجاري في بلدية المنصور بدأ العمل منذ ثلاثة اسابيع بإنشاء مقطعين لخط امطار بشارع ابو دلف بالتنفيذ المباشر بعد ان كانت تعاني هذه المحلات طفحا للمياه في اثناء هطول الامطار).
واوضح البيان ان (قسم الطرق قام بأعمال تطوير شارع الافرازات الحديثة في حي القادسية إذ تم دفن الشارع بالحصى الخابط واكساءه بطبقتين من الاسفلت وعمل قالب جانبي بواسطة ماكنة (البور كيربر) كما تمت المباشرة بتطوير الجزرة الوسطية لشارع البصرة الواقع بين شارع العامرية وجسر الغزالية فضلاً على مباشرة ملاكات قسم الطرق مد القالب الجانبي وعمل معابر للسابلة في الجزرة الوسطية بالشارع نفسه وسيتم إنجاز هذه الاعمال نهاية شهر كانون الاول الجاري).

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here