أكد منتخب البرازيل جاهزيته التامة للمشاركة في نهائيات كأس العالم لكرة القدم بروسيا واستعادة اللقب الغائب عن خزائنه منذ 16 عاما، بعدما حقق انتصاره الودي الرابع على التوالي، عقب فوزه السهل (3-0) على مضيفه منتخب النمسا، بالعاصمة النمساوية فيينا في ختام استعداداته للمونديال.

وفرض منتخب البرازيل، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بكأس العالم برصيد 5 ألقاب، سيطرته المطلقة على المباراة، وكان بإمكانه تسجيل المزيد من الأهداف لولا استعراض لاعبيه في أكثر من فرصة، في ظل استسلام واضح للهزيمة من المنتخب النمساوي، الذي أخفق في التأهل للمونديال الروسي.

افتتح جابريل جيسوس التسجيل للبرازيل في الدقيقة 36، قبل أن يحرز نيمار دا سيلفا، الذي شارك في القائمة الأساسية للمباراة، الهدف الثاني، ليواصل هز الشباك للمباراة الثانية على التوالي منذ تعافيه من الإصابة في كاحل القدم، عقب تسجيله هدفًا خلال فوز السامبا (2-0) على كرواتيا الأسبوع الماضي.

وأضاف فيليب كوتينيو، نجم برشلونة الإسباني، الهدف الثالث للبرازيل في الدقيقة 69، وبذلك أثبت منتخب البرازيل استعداده التام لكأس العالم، بعد فوزه في جميع مبارياته الأربع التي خاضها استعدادا للبطولة، والتي شهدت تسجيله 9 أهداف، فيما ظل محافظًا على نظافة شباكه في كل اللقاءات.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.