دد اسماء القتلى في تحطم طائرة الهليكوبتر في القائم غرب #العراق وينشر صورهم ترجمة خولة الموسوي
البنتاغون يحدد اسماء القتلى في تحطم طائرة الهليكوبتر في القائم غرب #العراق وينشر صورهم ترجمة خولة الموسوي
اخبار امنية – 18 مارس، 20180

Share
Tweet
Share
Share
اعلنت وزارة الدفاع الامريكية اسماء الطيارين السبعة الذين لقوا مصرعهم يوم الخميس عندما تحطمت طائرة اتش اتش – 60 باف هوك فى غرب العراق.

ينتمي الطيارون الذين تم نشرهم لدعم عملية “الإصلاح المتأصل” ، إلى ثلاث وحدات مختلفة – وهي سرب الإنقاذ رقم 38 في قاعدة مودي للقوات الجوية في جورجيا ؛ وجناح الإنقاذ رقم 106 التابع للحرس الوطني في نيويورك ؛ وسرب الإنقاذ رقم 308 التابع للقوات الجوية الأمريكية في قاعدة باتريك الجوية في فلوريدا.

لرؤية اصل الخبر انقر هنا

وقد كانوا:
الكابتن مارك ويبر ، 29 عاما ، من كولورادو سبرينغز ، كولورادو. من سرب الإنقاذ رقم 38.

وكلف عندما كان ملازم ثان في سلاح الجو في عام 2011 ، وفقا للمعلومات الواردة من قاعدة مودي الجوية.

الكابتن أندرياس أوكييف ، 37 سنة ، من مركز موريشيس ، نيويورك وتم تعيينه في جناح الإنقاذ 106

وكان موظفًا مدنيًا متفرغًا يعمل بدوام كامل وحارسًا جويًا مع سرب الإنقاذ رقم 101 التابع للجناح.

انضم إلى جناح الإنقاذ 106 في عام 2013 ، بعد أن عمل كخبير في أنظمة التسلح مع الجناح 113 ، والحرس الوطني في كولومبيا الجوي ، وطيار RC-26 مع جناح الهجوم رقم 174 في قاعدة هانكوك الميدانية الجوية الوطنية ، سيراكوز ، نيو يورك.

وقد ارسل في العراق ثلاث مرات ، وإلى أفغانستان والقرن الأفريقي وتكساس أثناء إعصار هارفي.

والنقيب كريستوفر زانيتيس ، 37 سنة ، من مدينة لونغ آيلاند ، نيويورك. تم تعيينه في جناح الإنقاذ 106.

انضم إلى جناح الإنقاذ 106 في عام 2008 وتم تعيينه في سرب الإنقاذ 101 التابع للجناح.

كان زانيتس عضوًا في إدارة الإطفاء بمدينة نيويورك في الحياة المدنية وانضم مؤخرًا إلى مكتب ديبيفواز أند بليمبتون للمحاماة في مدينة نيويورك كمساعد.

وقد سبق له أن شارك بغزو العراق في عام 2011 ، ودعم سرب آخر من طراز HH-60G ، وأفغانستان مع سرب الإنقاذ رقم 101.

الرقيب داشان بريجز ، من اليسار ، الكابتن أندرياس أوكيفي ، وكان كريستوفر راجوسو وكابتن كريستوفر زانيتس من بين الطيارين السبعة الذين قتلوا في 15 آذار / مارس عندما تحطمت طائرة هليكوبتر طراز HH-60 Pave Hawk في غرب العراق.

وتم تعيين هؤلاء الطيارين الأربعة لجناح الإنقاذ 106 التابع للحرس الوطني في نيويورك. (القوات الجوية) Staff Sgt. داشان بريجز ، من اليسار ، الكابتن أندرياس أوكيفي ، وكان كريستوفر راجوسو وكابتن كريستوفر زانيتس من بين الطيارين السبعة الذين قتلوا في 15 آذار عندما تحطمت طائرة هليكوبتر طراز HH-60 Pave Hawk في غرب العراق.

وتم تعيين هؤلاء الطيارين الأربعة لجناح الإنقاذ 106 التابع للحرس الوطني في نيويورك. (القوات الجوية)

كريستوفر راجوسو ، 39 عامًا ، من كوماك ، نيويورك. تم تعيينه في جناح الإنقاذ 106.

كان راغوسو مهندس طيران متخصص في الرحلات الجوية من طراز HH-60G ، وفقا لما ذكره الحرس في نيويورك. انضم إلى جناح الإنقاذ 106 في عام 2001 وكان عضوا في دائرة الإطفاء بمدينة نيويورك. وتم تعيينه في سرب الإنقاذ 101 التابع للجناح.

وقد سبق له أن شارك في غزو العراق كأخصائي في الحماية من الحرائق مع سرب الهندسة المدنية 106 ، مرتين إلى أفغانستان مع سرب الإنقاذ 101st ، ومرة القرن الإفريقي ، وإلى تكساس ومنطقة البحر الكاريبي لإعصارين هارفي وإيرما

الرقيب داشان بريجز ، 30 عاما ، من محطة بورت جيفرسون ، نيويورك. وتم تعيينه في جناح الإنقاذ 106.

كان بريغز مهندس طيران رحلات خاصة HH-60G. انضم إلى جناح الإنقاذ 106 في عام 2010. كان عضوًا عسكريًا بدوام كامل مع الجناح وعُين في سرب الإنقاذ رقم 101.

وقد سبق له أن شارك في أفغانستان كخبير في مجال الذخائر في مجموعة الصيانة رقم 106 ، وإلى تكساس ومنطقة البحر الكاريبي في إعصارين هارفي وإيرما كعضو في الفرقة 101.

وقال الكولونيل مايكل بنك ، قائد جناح الإنقاذ 106 ، في بيان: “إنه لأمر بالغ الحزن أن أبلغ عن فقدان أربعة من أعضاء جناحنا”. “خدم جميع هؤلاء الأبطال الأربعة أمتهم ومجتمعهم. نقدم خالص تعازينا وتعاطفنا مع العائلات والأصدقاء الذين تأثروا بهذا الحدث المأساوي “.

كان ويليام بوش ، الذي كان تقنيا عندما التقطت هذه الصورة ، واحدا من سبع طيارين قتلوا في 15 آذار / عندما تحطمت طائرة HH-60 Pave Hawk في غرب العراق.

وليام بوش ، 36 عاما ، من انديالانتيك بولاية فلوريدا. تم تعيينه في لسرب الإنقاذ 308th.

وكان جزءًا من مهمة إنقاذ بعيدة المدى في البحر لإنقاذ اثنين من البحارة الألمان الذين اشتعلت النيران في المراكب الشراعية وغرقت في يوليو 2017 ، وفقًا لمعلومات من جناح الإنقاذ رقم 920.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here