" />
ننشر لكم نتائج الصف السادس الابتدائي في العراق 2017، الدور الأول، للعام الدراسي 2016-2017، من موقع وزارة التربية والتعليم العراقية، وذلك بعد انتهاء جميع الامتحانات بالصف السادس الابتدائي بالعراق، حيث انتهت الامتحانات وجاري رقع نتائج الامتحانات لكل المحافظات العراقية. نقدم لكم روابط الحصول على نتيجة الصف السادس الابتدائي بمحافظات العراق وهم، محافظة بغداد الرصافة الأولى، الرصافة الثانية، الرصافة الثالثة، الكرخ الأولى، الكرخ الثانية، الكرخ الثالثة، محافظة البصرة، محافظة أربيل، محافظة الأنبار، محافظة المثنى، محافظة النجف، محافظة كربلاء، محافظة واسط، محافظة بابل، محافظة ديالى، محافظة القادسية، محافظة ذى قار، محافظة صلاح الدين، محافظة كركوك، محافظة ميسان، محافظة دهوك.

الهجوم على حي الشفاء من اربعة محاور وهجوم لداعش على فيلق بدر

شنت الفرقة التاسعة والفرقة الخاصة بالشرطة هجوما من اربعة محاور على حي الشفاء بايمن الموصل

وصدن قوات اللواء الأول في الحشد الشعبي صدت تعرضا نفذته مجموعة من الانغماسيين تم قتلهم وحرق عجلتين في الحدود العراقية قادمة من الأراضي السورية”.

وان اللواءين 40 و11 في الحشد الشعبي انطلقوا من الجنوب وألوية قوات بدر انطلقوا من الشمال أمس الساعة العاشرة ليلا من مجمع الحمدانية المقر الاستراتيجي لداعش والتوجه باتجاه الحدود العراقية السورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *