اعترفت الشرطة الامريكية ما نشرته داعش الارهابي حول هجوم احد عناصرها ومقتل ضاباط متقاعد

وقالت الشرطة إن أحد الشبان أنهى قتالاً مع شخص آخر بإطلاق النار عليه يوم الخميس داخل مركز للتسوق قبل تسليمه سلاحه ، قائلاً إنه لا يريد المزيد من المشاكل.

وقال دون ارون المتحدث باسم شرطة ناشفيل ان مطلق النار وضع السلاح على منضدة كشك لبيع التذاكر قبالة مركز أوبري ميلز للتسوق وأمر بأن يستلقي على الارض على يد ضابط شرطة متقاعد من كاليفورنيا يعيش الان في تينيسي.

وحددت الشرطة اسم الضحية على أنها ديماركو جورجويل والمشتبه به مطلق النار جوستين جلسون ، وعمره 22 سنة.

ودفع اطلاق النار إخلاء المركز التجاري ، ورد أفراد الشرطة بالقوة ، وتجمعت ست سيارات إسعاف على الأقل ، وقالت السلطات إن غراند أول أوبري هاوس المجاور ومركز المؤتمرات تم غلقهما

وتقول الشرطة إنه حدث إطلاق نار في مجمع أوبري ميلز في ناشفيل بولاية تينيسي. تم إطلاق النار على شخص واحد وتم احتجاز مشتبه به.

وقال ديف أوبرين ، وهو مراسل إخباري في كينت ، أوهايو ، الذي كان يزور ناشفيل مع صديقته أنا أفكر فقط في أورورا ، كولورادو” .

واضاف أوبرين إنه اظهر أوراق اعتماده الإعلامية ثم التقط بعض الصور وتغريدها.

وجايلا تشابل ، البالغة من العمر 18 عامًا ، كانت في اجتماع للموظفين في الجزء الخلفي من المبنى عندما صرخ شخصان بأنه كان هناك مطلق النار في المركز التجاري. وقالت تشابل ، إن الموظفين بدأوا في الركض خارج المخرج الخلفي.

وقالت: “لم يكن لدي الوقت الكافي للتفكير بهذا القدر ، بل الخروج من هناك”. وابلغت الشرطة مشاهدي عرض “المنتقمون: حرب إنفينيتي” ، بالمغادرة.

وقال تينيسي باترول اللفتنانت بولر ميلر ، إن قوات الشرطة كانت تجري تدريبا على دراجات نارية في ساحة انتظار السيارات بالمركز في ذلك الوقت ، لذا أقامت محيطًا لدعم ضباط الشرطة.

وقالت شرطة مترو ناشفيل في تغريدة يوم الخميس إنه لم يكن هناك أي تهديد آخر ، لكن الضباط كانوا هاجموا المركز التجاري للتأكد بعد إطلاق النار.

وقالت تونيا يونغ إنها تسابقت عندما سمعت عن إطلاق النار لأن ابنتها فيكتوريا هولت البالغة من العمر 17 عاما تعمل في أحد المتاجر.

وعلمت فيما بعد أن ابنتها لم تصب بأذى ، لكنها بقيت عالقة في الخارج بينما كان الضباط يقومون بعملهم.

وقالت يونج: “اريد رؤية ابنتي اريد الوصول اليها “.

وتم بناء المركز التجاري في الموقع السابق لمنتزه أوبريلاند الولايات المتحدة الأمريكية. ويضم أكثر من 200 متجر ، وهو أكبر مركز للتسوق في تنيسي، ويضم مسرحًا وقاعة للسينما ومتحفًا للشمع للشخصيات الشهيرة والمطاعم وغيرها.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.