قرر العبادي، تشكيل لجنة تحقيقية دائمة مع المحافظين ورؤساء مجالس المحافظات. ونصت الوثيقة الصادرة عن هيئة التنسيق العليا للتنسيق بين المحافظات التابعة لمجلس الوزراء : “استنادا الى كتاب مكتب رئيس مجلس الوزراء، تقرر تشكيل لجنة تحقيقة دائمة، تتولى مهمة اجراء التحقيقات الادارية مع المحافظين ووؤساء مجالس المحافظات باعتبارهم اعضاء في الهيأة العليا للتنسيق بين المحافظات”.

وبينت ان “اللجنة تكون برئاسة طورهان المفتي رئيس سكرتارية الهيأة العليا للتنسيق بين المحافظات وعضوية حسام ناهي مشجل، قاسم مشكور، احمد ضياء علي

واتهم طورهان مظهر المفتي، محافظ الأنبار السابق، عضو مجلس النواب الحالي محمد الحلبوسي، بتسريب وثيقة مجلس الوزراء، بشأن التحقيقات الإدارية مع المحافظين، فيما أصدر توضيحاً بشأنها.

وجاء في بيان رسمي، أصدره مكتب رئيس سكرتارية الهيأة، أن “عملية تسريب وثيقة مجلس الوزراء، بشأن إجراء التحقيقات الإدارية مع المحافظين، تمت عن طريق محافظ الأنبار السابق، محمد الحلبوسي، الذي تسلم الوثيقة عبر بريده الإلكتروني”، محملاً الأخير “كافة الإجراءات القانونية”.

وشدد البيان، على ضرورة “عدم الخلط بين مجريات الأمور الإدارية من جهة، والتحالفات السياسية من جهة أخرى، لاسيما في مثل هذه الأوقات الحرجة التي تمر بالبلد”.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.