بعد نفاد الهاتف OnePlus 5T في بعض المناطق، فلا يمكن أن يكون الهاتف OnePlus 6 بعيدًا عن رفوف المتاجر. ويقول البعض بأنه سيتم كشف النقاب عنه بحلول نهاية الشهر مع بدء عملية شحن الطلبات في غضون أسبوعين بعد ذلك، وهذا ما يدفع العديد من الأشخاص للإستفسار حول ما إذا كانت شركة OnePus ستقوم برفع سعر الهاتف OnePlus 6؟

حسنا، الإشاعة التي وردتنا اليوم تفيد بأن شركة OnePlus ستقوم فعلا برفع سعر الهاتف OnePlus 6. ووفقا لهذه الإشاعة، فهي تقول بأن نسخة 64GB من الهاتف OnePlus 6 ستكلف 525 دولار أمريكي، في حين ستكلف نسخة 128GB نحو 600 دولار أمريكي، ونسخة 256GB نحو 700 دولار أمريكي. ولاحظ أن هذه الأسعار هي للسوق الصيني وتم تحويلها إلى الدولار، لذا يجب أن تكون الأسعار الرسمية في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا أعلى بسبب الضرائب الإضافية.

دعونا، نجري مقارنة مع نسخة 64GB من الهاتف OnePlus 5T والتي تم إصدارها في الصين بسعر 475 دولار أمريكي. وإنطلاقا من ذلك، يمكننا أن نستنتج بأن سعر النسخة الأساسية من الهاتف OnePlus 6 ستكون أغلى بمقدار 50 دولار أمريكي.

وبغض النظر عن الأسعار، فقد تم اليوم كذلك تسريب صورة واقعية لغطاء واقي مصمم خصيصا للهاتف OnePlus 6 تؤكد لنا بوضوح بأن الهاتف الرائد المقبل لشركة OnePlus سيضم كاميرا خلفية مزدوجة بوضعية عمودية على عكس الهاتف Oppo R15.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here