قتل شاب واصيب شخصان آخران إثر تعرض قرية كاكائية جنوب كركوك إلى هجوم من قبل مسلحين تابعين لتنظيم داعش الارهابي ليلة أمس.

وإن “عناصر من التنظيم المتشدد يقدر عددهم بثمانية أشخاص شنوا هجوماً، مستخدمين سيارات مسلحة واطلاق نار عشوائي، قرية حفتخار الكاكائية جنوب قضاء داقوق”.

وأن “الهجوم اسفر عن مقتل شاب، وجرح اثنين آخرين”، مبينا ان “عدداً من العوائل بدأت النزوح من القرية باتجاه داخل داقوق ومدينة كركوك”.

وتم. تحرير مختطفين اثنين من اهالي كركوك كانت داعش الارهابي قد اختطفتهما في وقت سابق بحادثة منفصلة عن حادثة اختطاف الستة اشخاص من كربلاء والانبار، وهما “محمد جلعوط محمود” و”بدري جلعوط محمود” من سكنة قرية “مفتول”.

وكشف مصدر امني في كركوك، الثلاثاء، تفاصيل حادثة مقتل مدني واصابة اثنين اخرين بقرية الافتخار الكاكائية جنوب المحافظة، فيما اكد نشر فوج قتالي لحماية قرى الكاكائية.

وقال المصدر، إن “مجموعة من مسلحة عددهم من ٥ الى ٦ عناصر من اهالي قرية الافتخار الواقعة جنوب غرب مركز قضاء داقوق والتي يسكنها من الطائفة (الكاكائية) قاموا بالاعتداء على احد المواطنين واصابة اثنين اخرين من أقاربه”.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، انه “نتيجة المشاجرة المسلحة تداولت اشاعات داخل القرية بان عصابات داعش الارهابية هاجمت عليها وقام عدد من العوائل في القرية بالمغادرة الى مركز قضاء داقوق خشية من ذلك”، مشيرا الى ان “قوة من الشرطة الاتحادية ( لواء ١٩ – فرقة ٥ ) توجهت الى المنطقة وسيطرت على الموقف بشكل كامل “.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.