يرفض ديدييه ديشامب، المدير الفني لمنتخب فرنسا، فكرة وضع خطة خاصة للحد من خطورة ليونيل ميسي نجم الأرجنتين، خلال مباراة الفريقين السبت في دور الـ16 لكأس العالم.

وقال ديشامب، في مؤتمر صحفي: “ميسي لاعب استثنائي، لا يمكن توقع ما سيفعله، وقادر على صنع الفارق بأقل مجهود، سنأخذ كافة الاحتياطات الممكنة لإيقاف خطورته، وهناك العديد من الحلول للحد من تأثيره”.

وأضاف: “وضع خطة خاصة لإيقافه كلمة كبيرة، فالأرجنتين ليست ميسي فقط، ومهما كان تأثيره، ولكن بالتأكيد هناك خطة للفريق، وعلينا الحد من خطورته أينما تواجد في الملعب”.

وأكد أن هناك فارق بين مواجهة النجم الأرجنتيني والظاهرة البرازيلي رونالدو: “ميسي ورونالدو رائعان، ولكنهما مختلفان تماما، إضافة إلى أننا واجهنا رونالدو في نهائي مونديال 1998، أما ميسي سنواجهه في دور الـ16، وسأعمل مع الجهاز المعاون على توفير كافة المعلومات الممكنة للاعبين لأن ميسي ليس لاعبا عاديا”.
وعن المباراة رقم 80 له في قيادة الديوك، رد ديشامب: “لا أهتم بالأرقام والإحصائيات، ما أذكره فقط أننا تأهلنا لربع نهائي كأس العالم ونهائي يورو 2016، ولكن الأهم بالنسبة لي مواجهة الأرجنتين، ستكون قمة رائعة، ويهمنا تحقيق الفوز لنبقى دائما في أعلى مستوى”.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.