تلقت الدائرة الإعلامية في مجلس النواب شكوى من النائبة هيفاء الأمين على قناة (هنا بغداد) بخصوص ما ورد من معلومات في البرنامج الذي يقدمه الإعلامي ماجد سليم في حلقة يوم أمس 4/9/2018.

وقالت النائبة هيفاء الأمين في شكواها بان ” ماجد سليم تحدث في برنامجه يوم أمس بطريقة تأجيجية للشارع ضد البرلمان وفيها إساءة كبيرة للنواب حيث تحدث في برنامجه عن ان النواب تدافعوا على توزيع حقائب لهم فيها نسخ الدستور والنظام الداخلي فماذا سيفعلون على الأموال والصفقات؟ وتضاربوا للحصول على سيم كارت” مؤكدة على انها سترفع دعوى قضائية على قناة (هنا بغداد).

وتود الدائرة الإعلامية التأكيد على ان ما ورد في حديث الإعلامي ماجد سليم عبر برنامجه لا يمت إلى الحقيقة بصلة ويندرج في إطار الإثارة والاستعراض الإعلامي لغرض جذب المشاهدين على حساب الحقيقة، إذ إن دائرة العلاقات العامة في مجلس النواب قامت بتوزيع الحقائب وكافة المستلزمات الملحقة بها للسيدات والسادة النواب بطريقة سلسة ووفقا لالية منظمة وبلا إي مشاكل.

وتدعو الدائرة الإعلامية كافة وسائل الإعلام الى توخي الدقة والموضوعية في نقل المعلومات بعيدا عن محاولات إثارة الرأي العام بمعلومات مغلوطة ، مبدية استعدادها الكامل للتعاون مع كافة وسائل الإعلام وتزويدها بكل المعلومات الخاصة بعمل مجلس النواب بكل شفافية.

الدائرة الإعلامية

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.