" />

صورة مسربة لتلفاز OLED بحجم 60 إنش

منذ أن قام Walter Isaacson بنشر السيرة الذاتية للراحل ستيف جوبز، جزء واحد من هذا الكتاب تمكن من جذب إنتباه الجميع، وهو الجزء حيث نقل عن الراحل ستيف جوبز قوله بأنه يتطلع إلى قلب الموازين في سوق التلفزيونات على إفتراض أن أجهزة التلفاز الحالية تحتاج إلى بعض التغييرات.

وأثار ذلك شائعات تفيد بأن شركة آبل تعمل ربما على التلفزيون الخاص بها، وهي إشاعة إستمرت لمدة سنتين قبل أن تهدأ الأمور، أو على الأقل حتى الآن لأنه تم مؤخرًا نشر صورة على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo تظهر ما يقال بأنه جهاز تلفاز OLED بحجم 60 إنش مصنوع من قبل شركة آبل، أو على الأقل نموذج أولي كان يجري إختباره.

وبطبيعة الحال، ليس هناك ما يؤكد بأن هذه الصورة حقيقية، ولكن كما أوضحت بعض المواقع، الصور الضبابية عادة ما تكون علامة جيدة على أنها وهمية لأنه يصبح من الصعب معرفة ما إذا كانت حقيقية. بدلا من ذلك، هناك إحتمال أن يكون هذا التلفاز واحد من نتائج الأفكار الجديدة التي تستكشفها شركة آبل، على الرغم من أنه يبقى أن نرى ما إذا كان سيتم تحويل هذا الجهاز إلى منتج تجاري أم لا.

وكما أوضح موقع 9to5Mac، سوق أجهزة التلفزيون يمتاز بتنافسية عالية جدًا مما يعني بأنه بالنسبة للشركة التي تتمتع بهوامش ربح عالية، فإن إنشاء جهاز من شأن المستخدمين إستخدامه لسنوات عديدة لا يبدو وكأنه شيء تتطلع إليه شركة آبل. على أي حال، المرجو التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من الحماسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *