أفاد مصدر أمني في شرطة محافظة البصرة بأن جهاز الأمن الوطني ضبط كمية كبيرة من الأدوية منتهية الصلاحية داخل مخزن يقع في منطقة وسط البصرة.
وقال المصدر إن “جهاز الأمن الوطني في البصرة تلقى معلومات تفيد بوجود مخزن للأدوية البشرية في منطقة البريهة الواقعة ضمن مركز المحافظة يحتوي على كمية من الأدوية منتهية الصلاحية”، مبيناً أن “مفرزة من القسم الاقتصادي في الجهاز قامت بالتعاون مع قسم التفتيش التابع لدائرة الصحة بمداهمة المخزن، وفيه تم ضبط كمية كبيرة من الأدوية منتهية الصلاحية”.
ولفت المصدر الى أن “الأدوية التالفة تم التحفظ عليها، وتمت إحالة أوراق التحقيق الى الجهات المختصة لاكمال الاجراءات القانونية”.
يذكر أن القوات الأمنية في البصرة، وبخاصة جهاز الأمن الوطني، تضبط من حين لآخر شحنات من البضائع المستوردة عبر المنافذ الحدودية البرية والبحرية في المحافظة لمخالفات من أبرزها التلاعب أو التهرب من الرسوم الكمركية أو شحنها بشكل مخالف للضوابط، كما تضبط أحياناً بضائع غير صالحة للاستهلاك في الأسواق المحلية، وخلال الأسابيع القليلة الماضية تم ضبط أكثر من شحنة حليب أطفال مستورد غير صالح للاستهلاك بسبب انتهاء فترة صلاحيته.

 

 

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.