صدر قبل قليل بيانا عن مجزرة قتل عناصر فيلق بدر في كركوك معترفا بكثرة اعداد المهاجمين

وقال البيان تباشر منذ أيام قوة خاصة من الحشد الشعبي عمليات نوعية لاعتقال عدد من الارهابيين والخلايا النائمة في منطقة الحويجة والمناطق المحيطة بها وتمكنت هذه القوة من تحقيق انجازات مهمة إثر ثمان عمليات تم من خلالها اعتقال عدد كبير من الارهابيين بينهم قادة، وفي مساء يوم أمس الاحد تعرضت هذه القوة لكمين غادر من قبل مجموعة ارهابية من المنطقة متنكرة بالزي العسكري مما ادى الى اشتباكات عنيفة دامت لاكثر من ساعتين حيث بادرت قوة اخرى من الحشد الشعبي بالدخول الى المنطقة والتدخل لدحر العدو وقتل عدد منهم ، وبسبب كثرة اعداد المهاجمين!! والاجواء الجوية الصعبة استشهد 27 بطلا من القوة الخاصة المحاصرة .
واضاف في الوقت الذي يفتخر الحشد الشعبي بتقديم المزيد من الدماء خدمة لامن العراق ويعاهد المرجعية الرشيدة والقيادة العليا بالمضي قدما نحو فرض القانون والقضاء على الخلايا النائمة في البلاد فانه يشدد على أهمية التعاون من أجل تطهير جميع المناطق المحررة منهم، ويهيب باهالي تلك المناطق للتعاون من اجل فضح الارهابيين المتواجدين بينهم .

عثر اليوم على جثث حوالي 16 عنصرا من فيلق بدر بينهم 11 من عشيرة بني منصور في قضاء المدينة في البصرة وخمسة من التركمان اغلبهم من طوز خرماتو وهي مقطوعة الرأس حيث اخذ داعش الارهابي الرؤوس معهم

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here