اعلن مطار النجف، الاربعاء، ان كتاب وزارة النقل الخاص بتكليف علي جواد كاظم مدير للمطار، لم يصله بعد، مشيرا الى ان المدير الحالي للمطار لازال في منصبه.

وقال مدير اعلام المطار، جعفر العلوي، إن “المدير المكلف من قبل وزارة النقل علي جواد كاظم، لم يباشر حتى الان”، مشيرا الى ان “الكتاب الذي نشر في وسائل الاعلام لم يصلنا لحد الان”.

واضاف العلوي، أن “المدير الحالي للمطار لازال في منصبه وهو من يدير الامور في مطار النجف”.

وكلفت وزارة النقل، علي جواد كاظم بإدارة مطار النجف الدولي، بعد ان قرر رئيس الوزراء حيدر العبادي حل ادارته مسبقا.

ونصت وثيقة مذيلة بتوقيع الوكيل الفني لوزير النقل عباس عمران موسى، وصادرة بتاريخ 3/12/2017، معنونة الى مجلس محافظة النجف، على، أنه “الحاقا بكتابنا المرقم ذي العدد (310) في 26/11/2017، والمتضمن قرار رئيس مجلس الوزراء الذي يخول سلطة الطيران المدني بادارة مطار النجف وذلك للنهوض بالواقع الخدمي للمحافظة حيث يعتبر المطار احد المرافق الخدمية الحيوية المهمة التي يجب ان تكون ادائها يليق مع المدينة المقدسة والتي تعتبر قبلة للزائرين من كافة بقاع العالم للبعد الاسلامي والتاريخي لهذه المدينة”.

واضافت الوثيقة: “ومما تقدم يكلف علي جواد كاظم مديرا لمطار النجف الاشرف اضافة الى وظيفته لحين استكمال كافة الاجراءات الخاصة باعلان مطار النجف بصيغة الاستثمار لادارته من قبل شركات عالمية متخصصة لها اعمال مماثلة في ادارة مطارات دولية.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here