اتهمت المرشحة للانتخابات انتصار الشمري، اليوم الخميس، سياسيين بـ”فبركة” مقطع فيديو لها، واصفة اياها بالاساليب “العفنة”.

وقالت الشمري في تدوينة على صفحتها بالفيس بوك “ابناء الشعب العراقي الاصيل انا ابنة بلدكم العراق خدمت طوال فترة تعييني كاستاذة في الجامعة المستنصرية كلية الادارة والاقتصاد، وتبؤت العديد من المناصب في مسيرتي لخدمة بلدي وشعبي”.

وابدت “تأسفها على الشعب العظيم الذي يصدق فبركات السياسيين العفنة ويتهم أعراض الاخرين وينشر مقاطع مفبركة”، موضحة ان “الكل يعرف عائلتي ويعرف زوجي الدكتور سعد صالح الحمداني الاستاذ في كلية دجلة الاهلية”.

واردفت ان “مسيرتي الانتخابية، بدأت منذ العام 2010، حيث كنت مرشحة عن القائمة العراقية بتسلسل 166 بقيادة اياد علاوي، وبعدها ائتلاف العربية مع صالح المطلك بتسلسل 8، وبهذه الانتخابات مع رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي بائتلاف النصر تسلسل 9 عن محافظة بغداد”.

وتابعت قائلة: “أنا ابنة بلدكم الدكتورة انتظار احمد جاسم الشمري ارجوكم ارجوكم لاتنصتوا الى الاشاعات وسأنشر الفديو امام الجمبع وقارنوه مع ندواتي ومقابلاتي الشخصية ارجوكم ارجوكم لاتطعنوا بأعراض النساء العراقيات فهن شرفكم وعرضكم”.

وعقب منشورات تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بمقتل المرشحة الشمري، نفى مصدر أمني، الانباء، بشأن مقتل مرشحة عن تحالف “النصر” الانتخابي الذي يتزعمه رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي.

وقال المصدر إنه “لا صحة للأنباء التي تحدثت عن مقتل المرشحة عن تحالف النصر، انتظار احمد جاسم”، مبيناً أن “الانباء لا تتعدى كونها شائعات تم بثها على مواقع التواصل الاجتماعي”.

وكان ناشطون على فيسبوك تداولوا، في وقت سابق، أنباء تحدثت عن مقتل المرشحة التي تأتي بالتسلسل رقم 9 في تحالف النصر عن العاصمة بغداد.

وإن “وزارة التعليم العالي والبحث العلمي قررت سحب يد إحدى التدريسيات احترازا وحفاظا على هيبة الوظيفة العامة وتجنبا لكل ما يمس بها بعد أن تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا مخلا بالسلوك وشكلت لجنة تحقيقية للتدقيق والتحقيق في الفعل المنسوب إليها”، من دون ذكر المزيد من التفاصيل.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.