أعلن المتحدث الرسمي لقوات التحالف العربي في اليمن، العقيد الركن تركي المالكي، بعدما سقطت إحدى الطائرات التابعة للقوات المسلحة الإماراتية المشاركة بعمليات “إعادة الأمل” أثناء تأديتها لإحدى المهام الاستطلاعية بمنطقة العمليات فوق مياه البحر الأحمر وذلك لأسباب فنية، وقد نتج عن ذلك استشهاد الملازم ثاني طيار سلطان بن محمد علي النقبي.

 

وقال المتحدث باسم التحالف: “تتقدم قيادة القوات المشتركة لعمليات إعادة الأمل بأحر التعازي وصادق المواساة لذوي الشهيد والقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، سائلين المولى عز وجل أن يتقبله من الشهداء وأن يسكنه فسيح جنته، وأن يتغمده بواسع رحمته”.

 

وكانت القيادة العامة للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة أصدرت بياناً أعلنت فيه عن “استشهاد الملازم ثاني طيار سلطان محمد علي النقبي إثر سقوط طائرته نتيجة خلل فني أثناء أداء مهمته في عملية إعادة الأمل ضمن عمليات قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية للوقوف مع الشرعية في اليمن”.

 

وتقدمت القيادة العامة للقوات المسلحة بخالص تعازيها ومواساتها إلى ذوي الشهيد سائلة الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته.

 

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here