" />

“ميسي” يغتال ريال مدريد في البرنابيو ويمنح برشلونة فوزاً مستحقاً في الكلاسيكو

حسم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي موقعة الكلاسيكو بإحرازه هدف الفوز لفريقه برشلونة في الدقيقة الأخيرة داخل مرمى ريال مدريد ليفوز الفريق الكتالوني بنتيجة 3-2 في الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وارتقى برشلونة للصدارة بفارق المواجهات المباشرة عن ريال مدريد، حيث يملك الفريقان 75 نقطة لكل منهما علما بأن للملكي مباراة مؤجلة مع سيلتا فيجو.

وافتتح ريال مدريد التسجيل في الدقيقة 28 عبر لاعبه البرازيلي كاسيميرو الذي تابع في الشباك الخالية كرة مرتدة من القائم سددها سرجيو راموس.
وعادل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الكفة في الدقيقة 33 بعد مجهود فردي رائع راوغ من خلاله الظهير داني كارفاخال قبل أن يسدد من مسافة قريبة على يسار الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس.
وأحرز إيفان راكيتيش هدف ثانيا لبرشلونة في الدقيقة 73 إثر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ثم زادت معاناة المرينجي بطرد القائد سيرجيو راموس بعد تدخل على ميسي في وسط الملعب بالدقيقة 77.
وأعاد البديل خاميس رودريجيز المباراة لنقطة الصفر بعدما أحرز هدف التعادل لريال مدريد في الدقيقة 86 بعد متابعته عرضية مارسيلو، إلا أن ميسي سجل هدف الفوز في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع لتنتهي المباراة بعد ذلك الهدف مباشرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *