كشف مدرب فريق الموصل بكرة القدم محمد فتحي اليوم السبت، سيناريو اعتقال حارس مرمى الفريق كاظم صلاح وفق 4 إرهاب، الى جانب الحارس الثاني صفاء النايف واخلاء سبيل الاخير.

وقال فتحي ان ” وفداً من النادي اقام بفندق بنزرت وسط بغداد، وعند الساعة الحادية عشر ليلا دخلت مجموعة من منتسبي استخبارات الداخلية وطلبوا من الوفد احضار حارسي المرمى كاظم صلاح وصفاء النايف وتم التحقيق مع الاثنين حتى الساعة الثانية بعد منتصف الليل، بعدها تم اخلاء سبيل النايف واعتقال كاظم صلاح وفق 4 إرهاب بحسب مذكرة الاستخبارات”.

واضاف،إن” الحارس وبحسب المذكرة مطلوب منذ العام 2014 وخلال هذه الفترة كان يقيم في الاقليم ويمارس كرة القدم فيها ويتنقل بين المحافظات ولم يدخل الموصل منذ تلك الفترة، فيما اكدت المذكرة انه مطلوب في صلاح الدين وليس الموصل وهو لم يدخل الاولى الا مرة واحدة”.

وبين ان” الجميع مع القانون ولايمكن لاحد ان يعترض عليه لكن كيف يترك الحارس طليقاً كل هذه المدة ؟،اذا كان بالفعل متهما وهو يتنقل ويتم تدقيق معلوماته بالحاسوب”.

يشار الى ان حارس مرمى الموصل الحالي كاظم صلاح لعب اربعة مواسم في دوري اقليم كردستان ومن ثم انتقل للموصل للعب في دوري التأهيل الى الدوري الممتاز.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.