قال الجنرال الامريكي جو دونفورد قائد القوات الامريكية لجنوده في الموصل لا يمكن لنا ان نجلب اعضاء عوائلكم لمشاركتكم باعياد الميلاد لذلك قررنا ان نجلب قليلا من المنزل لكم

ووقف الجنرال جو دونفورد رئيس هيئه الأركان المشتركة بين الضباط الذين يستمعون للموسيقي خلال جولة في مجمع التاجي العسكري بالعراق في 25 ديسمبر 2017.

وزار رئيس الهيئة المشتركة لرؤساء الأركان قواته في العراق بعد ان زار الاخرين في أفغانستان ، على متن حامله الطائرات الامريكيه ثيودور روزفلت ، وفي قاعده الظفره الجوية في الامارات العربية المتحدة وفي قاعده الهواء بليد إسبانيا.

وقد نفذت وسائط النقل العسكرية التي تضم سلسلة من الطائرات من طراز c-17 و c-130 ، إلى طائرات هليكوبتر من طراز “اي-60 بلاك هوك” و “CH-47” ، ومن طراز “سي-2” تابعه لسفينة “ثيودور روزفلت”.

وشارك أعضاء الفرقة الفنية في الاحتفال في مطار باغرام بأفغانستان يوم 24 ديسمبر 2017. وضمت الفنانين الممثل ادم ديفين ، ايلزا شلينجر الكوميدي والمغني الامريكي جيررود ني.

وفي معسكر التاجي ، في العراق ، يشارك الحرس الوطني في ولاية تكساس التي تخدم مع الفرقة المدرعة الاولى وغني جيررود ني.

وقام النقيب المتقاعد العسكري فلوران غروبرغ بزيارة قاعده العمليات لأول مره منذ ان تم إحالتعه على التقاعد طبيا من الوظيفة في بسبب اصابته بنيران المقاومة 2012 لقد لمس أسماء أربعه من رفاقه محفورين علي لوحه تذكاريه وقد قتلوا في نفس العمل الذي حصل علي ميدالية الشرف.

لرؤية نص الخبر انقر على الرابط

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here