Loading...

خريطة الموقع | اجعلنا صفحة البداية | راسلنا

داعش يعلن إسقاط طائرة فرنسية بالانبار وانتحاريان بهمر وأسر ضباط بينهم لواء ركن       اختطاف شقيق الشهيد نقيب الصحفيين العراقيين       البنتاغون:ضربنا بلم في سلمان باك ورشاشة في اليوسفية وعدنا سالمين للكويت والبحرين       تنظيم الدولة الاسلامية يصدر بيانا عن (غزوة الخميس) بالكاظمية وينفي انه أراد إطلاق سراح معتقليه       العبادي يزور طالباني بالسليمانية       تنظيم الدولة الاسلامية :انتحاري ليبي في معركة الصقار شرق الرطبة بالانبار       وفاة المعتقل السعودي الدوسري في سجن الناصرية ببغداد       اربع مفخخات في المحمودية والبياع ببغداد واخرى ستوتة بكركوك       شاهد الفديو : الكرادة تحترق : انفجار سيارة مفخخة في منطقة الكرادة ببغداد       شركات النفط الكورية الجنوبية تخفض الواردات من النفط الخام العراقي       

 



وكالة الاستقلال للأخبار » الأخبار » سياسة


طالباني يناقش مع تمارة ابنة احمد الجلبي كيفية حل مشاكل العملية السياسية

حجم الخط - | +

التقى الرئيس العراقي جلال طالباني بمكتبه مساء السبت بابنة رئيس حزب المؤتمر العراقي احمد الجلبي بحضور ابيها وابنه قباد الذي  كان يشغل منصب مسؤول كردستان في واشنطن حيث تنول معها واقع المشاكل السياسية التي تجتاح الدولة وكيفية الخروج منها وتهيئة انعقاد اللقاء الوطني المرتقب وتنفيذ اتفاقية اربيل .
ولم يعلن مكتب الرئيس طالباني عن هذا اللقاء مثل بقية اللقاءات التي عقدها مع المطلك وعمار الحكيم ونائبه الخزاعي بل نشرته قناة كردية في الساعة التاسعة من مساء السبت .
وكان طالباني قد التقى مساء السبت  نائب رئيس الوزراء العراقي والقيادي في القائمة العراقية الدكتور صالح المطلك.
وجرى في اللقاء حسب بيان لرئاسة الجمهورية تلقت وكالة الاستقلال للأخبار نسخة منه تناول مجمل التطورات والحراك السياسي الوطني والمشكلات التي تواجه العملية السياسية والعلاقات بين مختلف اطراف العمل السياسي.
وقال البيان لقد اتفقت الأراء على ان التفاهم الوطني والحوار الجدي والعمل المخلص من اجل الوصول الى حلول عملية في ضوء مبادئ الدستور والإتفاقات وأوراق العمل المقترحة هو السبيل من أجل الوصول الى الحلول المطلوبة.
كما استقبل طالباني عمار الحكيم رئيس المجلس الأعلى الإسلامي والدكتور عادل عبدالمهدي نائب الرئيس العراقي المستقيل والقيادي في المجلس الاعلى حيث جرى استعراض الأوضاع السياسية والحلول اللازمة لتجاوز المشكلات التي تعترض العملية السياسية.
وتم التأكيد على أهمية الحوار الوطني والتفاهم بين جميع الأطراف وبما يضمن الوصول الى حلول ناجزة تستند الى الدستور والاتفاقات واوراق العمل المقترحة وتضمن شراكة الجميع من أجل العمل معا لتعزيز بناء الدولة وتقديم افضل الخدمات المطلوبة للمواطن.
وبحث طالباني مع نائبه خضير الخزاعي آخر المستجدات على الساحة السياسية العراقية وطرق حل الأزمة السياسية عبر الحوار الهاديء البناء والاحتكام بالدستور والثوابت الوطنية.
وقال بيان للرئاسة العراقية انه كان هناك تطابق بينهما في وجهات النظر ازاء كل القضايا التي طرحت خلال الاجتماع والذي دام ساعة وربع لكنه لم يعلن عن تفاصيل وجهات النظر.

التعليقات: 0

"وكالة الاستقلال للأخبار" ترحب بتعليقات القراء، وترجو من المشاركين التحلي بالموضوعية وتجنب الإساءات الشخصية والطائفية، ولن يتم نشر أي رد يحتوي شتائم.
كما ترجو الوكالة من المعلقين إدخال الاسم والبريد الالكتروني وتجنب الأسماء المستعارة، ويفضل أن تكون التعليقات مختصرة.



[ مواضيع ذات صلة ]

  العبادي يزور طالباني بالسليمانية


  أوباما والعبادي يناقشان خطر "الدولة الإسلامية " بالتلفون


  اتهام حزبي طالباني وعبد الله اوجلان باستغلال قضية اليزيدية


  الجعفري وعلاوي وعبد المهدي والجلبي يلتقون لأول مرة في بيت طه ياسين رمضان بذكرى اعتقاله


  بارزاني :ايران زودتنا بالاسلحة ونأمل ان يكون لنا شرف دحر داعش وظريف يلتقي طالباني


المشاركة السابقة : المشاركة التالية
إضافة تعليق سريع
* كاتب المشاركة :
الايميل :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



 
   
التواصل

إنضم ألينا الأن
وكالة الاستقلال للاخبار

محرك البحث




بحث متقدم
قناة الاستقلال

قراءة في الصحف العالمية لليوم السبت

قناة الاستقلال تنشر فيديو تفجير الكاظمية يوم 18 أيلول 2014

قراءة في الصحف العالمية لليوم الاثنين

اشترك لتحصل على آخر الأخبار

جميع الحقوق محفوظة لـ وكالة الاستقلال للأخبار
برمجة وتصميم [ master4host ] باستخدام [arab-portal]

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي