Loading...

خريطة الموقع | اجعلنا صفحة البداية | راسلنا

الان معركة في مشروع التحدي الذي يغذي حديثة بالكهرباء والمالكي يرسل 500 من غصائب الخزعلي       مستشفى حديثة يمتلأ بجثث قتلى الجغايفة ومعهم عمار خلف الغريري       بعد اختفائه منذ خطاب البغدادي بالموصل ..أوباما ملاحق قضائياً       السجن المركزي الكويتي معقل تجارة المخدرات بالعالم       فيلقه صامت ..نفى صحفي في قناة العربية دبي كان مقيما بايران نبأ مقتل هادي العامري قائد فيلق بدر       اسقاط طائرة الان في المعارك الجارية في مدينة حديثة المحررة ومقتل قائد صحوة الجغايفة       اسقف ليون:استقبال مسيحيي العراق في فرنسا لن يساهم "في السلام"       انتحاريان سعودي وسوري يفجران قطعات الحكومة بحديثة مسقط رأس ابو عمر البغدادي زعيم القاعدة الاسبق       أمريكي أوكراني الاصل المشتري الغامض للنفط الكردي قبل شهرين       أنباء عن اصابة هادي العامري بصدره وانساحاب جيش المهدي من سامراء       

 



وكالة الاستقلال للأخبار » الأخبار » سياسة


طالباني يناقش مع تمارة ابنة احمد الجلبي كيفية حل مشاكل العملية السياسية

حجم الخط - | +

التقى الرئيس العراقي جلال طالباني بمكتبه مساء السبت بابنة رئيس حزب المؤتمر العراقي احمد الجلبي بحضور ابيها وابنه قباد الذي  كان يشغل منصب مسؤول كردستان في واشنطن حيث تنول معها واقع المشاكل السياسية التي تجتاح الدولة وكيفية الخروج منها وتهيئة انعقاد اللقاء الوطني المرتقب وتنفيذ اتفاقية اربيل .
ولم يعلن مكتب الرئيس طالباني عن هذا اللقاء مثل بقية اللقاءات التي عقدها مع المطلك وعمار الحكيم ونائبه الخزاعي بل نشرته قناة كردية في الساعة التاسعة من مساء السبت .
وكان طالباني قد التقى مساء السبت  نائب رئيس الوزراء العراقي والقيادي في القائمة العراقية الدكتور صالح المطلك.
وجرى في اللقاء حسب بيان لرئاسة الجمهورية تلقت وكالة الاستقلال للأخبار نسخة منه تناول مجمل التطورات والحراك السياسي الوطني والمشكلات التي تواجه العملية السياسية والعلاقات بين مختلف اطراف العمل السياسي.
وقال البيان لقد اتفقت الأراء على ان التفاهم الوطني والحوار الجدي والعمل المخلص من اجل الوصول الى حلول عملية في ضوء مبادئ الدستور والإتفاقات وأوراق العمل المقترحة هو السبيل من أجل الوصول الى الحلول المطلوبة.
كما استقبل طالباني عمار الحكيم رئيس المجلس الأعلى الإسلامي والدكتور عادل عبدالمهدي نائب الرئيس العراقي المستقيل والقيادي في المجلس الاعلى حيث جرى استعراض الأوضاع السياسية والحلول اللازمة لتجاوز المشكلات التي تعترض العملية السياسية.
وتم التأكيد على أهمية الحوار الوطني والتفاهم بين جميع الأطراف وبما يضمن الوصول الى حلول ناجزة تستند الى الدستور والاتفاقات واوراق العمل المقترحة وتضمن شراكة الجميع من أجل العمل معا لتعزيز بناء الدولة وتقديم افضل الخدمات المطلوبة للمواطن.
وبحث طالباني مع نائبه خضير الخزاعي آخر المستجدات على الساحة السياسية العراقية وطرق حل الأزمة السياسية عبر الحوار الهاديء البناء والاحتكام بالدستور والثوابت الوطنية.
وقال بيان للرئاسة العراقية انه كان هناك تطابق بينهما في وجهات النظر ازاء كل القضايا التي طرحت خلال الاجتماع والذي دام ساعة وربع لكنه لم يعلن عن تفاصيل وجهات النظر.

التعليقات: 0

"وكالة الاستقلال للأخبار" ترحب بتعليقات القراء، وترجو من المشاركين التحلي بالموضوعية وتجنب الإساءات الشخصية والطائفية، ولن يتم نشر أي رد يحتوي شتائم.
كما ترجو الوكالة من المعلقين إدخال الاسم والبريد الالكتروني وتجنب الأسماء المستعارة، ويفضل أن تكون التعليقات مختصرة.



[ مواضيع ذات صلة ]

  وكيل وزارة الداخلية يلتقي بيومين مرتين بوفدين صينيين لبحث قضية الشركات والعمال بساحات المعارك


  لازالت زوجته تمنع تصوير الفيديو ..طالباني يستقبل عمار الحكيم ببيته بالسليمانية


  وزيرا الخارجية والداخلية:: باريس مستعدة لتسهيل استقبال مسيحيى العراق على أراضيها


  خالد الملا الذي صمت عن قتل مصلي البصرة بمساجدها يصحب معه المالكي ونسيبه لزيارة طالباني


  المالكي يصل لبيت طالباني ليهنئه بفوز خليفته مام معصوم برئاسة الجمهورية


المشاركة السابقة : المشاركة التالية
إضافة تعليق سريع
* كاتب المشاركة :
الايميل :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



 
   
التواصل

إنضم ألينا الأن
وكالة الاستقلال للاخبار

محرك البحث




بحث متقدم
قناة الاستقلال

في اليوم الذي لم يعتبر مجلس الامن داعش تنشر فيديو اعدام مليشياسيستاني المتطوعين لتحرير سبايكر

قراءة في الصحف العالمية لليوم الثلاثاء

قراءة في الصحف العالمية لليوم الاثنين

اشترك لتحصل على آخر الأخبار

جميع الحقوق محفوظة لـ وكالة الاستقلال للأخبار
برمجة وتصميم [ master4host ] باستخدام [arab-portal]

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي