فنون

أبرزهم عادل أمام ونسرين طافش كيف أستقبلوا نجوم ألفن عام 2022 ؟ .

نشرت الفنانة مي عمر صورا جديدة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، لتخطف الأنظار بإطلالة أنثوية ناعمة داخل احدى الفنادق الشهيرة في دبي.

مي عمر

وبدت عمر بفستان قصير باللون الأبيض، وتميز بكشكشة ناحية الصدر والأكمام، وطيات في نهايته، كما حددت خصرها

بحزام عريض نفس اللون؛ ليبرز رشاقتها وقوامها الممشوق.

وانتعلت حذاء ذا كعب عالٍ باللون الأبيض، حملت حقيبة نفس اللون؛ ليعكس أناقتها ورقيها، كما تزينت بمجموعة من المجوهرات، والتى ضمت أقراط ذهبية وعقد شكل الجنزير، وساعة في اليد اليسرى.

ومن الناحية الجمالية، إعتمدت مي تسريحة شعر بسيطة، حيث تركت خصلات شعرها البنية الطويلة تنسدل على ظهرها وكتفها بشكل مرتب ولامع.

مي عمر

ووضعت مكياجًا ناعم وخفيف وهو مستوحى من الألوان الترابية، فحددت ملامح وجهها بالقليل من الهايلايتر، وزينت وجنتيها ببلاشر باللون البني.

اذ وأبرزت جمال عينيها بالكحل والماسكرا السوداء؛ لتظهر برموش أكثر طولًا وكثافة، كما إعتمدت ظلال العين باللون البني ومدمج مع البيج، وإختارت أحمر شفاه باللون النود الناعم.

 نشرت الفنانة مي عمر، صورا جديدة عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات موقع “إنستجرام”.

 

وظهرت مي عمر مرتدية «جامب سوت» قصير باللون الاسود مع حزام جلد عريض باللون الذهبي، وبوت طويل في مقدمته مثلث ذهبي، والجامب سوت مطرز بالزهور.

وحرصت ايضآ على أن يكون شعرها منسدلا على كتفيها ليليق بإطلالتها لتظهر بإطلالة مميزة ويضيف لها بريق من نوع آخر، مع مكياج يعتمد على الجرأة وروج أحمر.

ويذكر انتعرضت لهجوم مغربي شديد، بعد أن تم اختيارها كعضو لجنة تحكيم الدورة العاشرة من مهرجان الداخلة السينمائي المغربي حيث أثيرت حالة من الجدل والاعتراضات في الأوساط الصحفية المغربية، وخاصة الصحفيين المعنيين بالشأن السينمائي، وذلك بعد الإعلان عن اختيار الفنانة مي عمر ضمن أعضاء لجنة التحكيم، الانتقادات تعرضت إلى مشوار مي عمر السينمائي حيث اعتبر البعض أن اختيارها يمثل علامة استفهام كبيرة، خصوصاً أنها لم تشارك سوى في فيلمين فقط، في حين أن أغلب أدوارها تنحصر في الدراما التليفزيونية.

وكانت آخر أعمال مي عمر مسلسل “نسل الأغراب” مع النجم العربي “محمد رمضان” والذي عرض في رمضان 2021، وجمع النجمين أحمد السقا وأمير كرارة للمرة الأولى في الدراما، وشار في بطولة العمل: مي عمر، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، فردوس عبد الحميد، أحمد مالك، أحمد داش، ريم سامى، محمد جمعة، عماد زيادة، وأحمد فهيم، ليال عبد الخالق وآخرون، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامى.

واعلن منتج فيلم “بنات رزق” الدكتور إسحق إبراهيم  أن الفنانة مي عمر قد انضمت لفريق الفيلم، لتكون النجمة الثانية التي تنضم للعمل بعد أن سبق وتعاقدت الجهة المنتجة مع الفنانة شيرين رضا، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن باقي بطلات الفيلم في وقت لاحق، حيث من المقرر أن تجسد بطولته أربع نجمات.

نبذة مختصرة عن النجمة “مي عًمر” 

مي عمر (10 أكتوبر 1988-)، ممثلة ونجمة عربية  تخرجت من قسم الصحافة والإعلام من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وبدأت التمثيل من خلال مشاركتها في بطولة حكاية حياة (مسلسل)، والذي تبعته في العام التالي كلام على ورق ثم مسلسل الأسطورة والذي كان من إخراج زوجها محمد سامي.

التحقت بكلية الإعلام قسم الصحافة بالجامعة الأمريكية، وقامت بعمل دراسات في المسرح. وكانت قد أحبت التمثيل منذ أيام المدرسة، إلا أن أهلها رفضوا ذلك خوفًا عليها. بدأت التمثيل من خلال أدوار بمسرح الجامعة الأمريكية. وقررت إخفاء فكرة حبها للتمثيل عن عائلتها خوفا من أن يشعروا بصدمة، وكان هناك عدد قليل من أصدقائها على علم بذلك.

اتجهت في بادئ الأمر لمجال الإنتاج، إلا أنها لم تشعر بالراحة فيه. اتجهت بعد ذلك نحو الإخراج، فقامت بإخراج فيديو كليب للفنانة رولا سعد، ولكنها قالت إنها لم تشعر بالارتياح أيضًا. وقد شعرت أن حبها للوقوف أمام الكاميرا يزداد يوما بعد يوم، فقررت وقتها أن تتناقش مع زوجها في رغبتها في خوض مجال التمثيل، الذي طلب منها أن تمثل أمامه أولًا حتى يتأكد من امتلاكها الموهبة.

قامت باستعدادات كثيرة للوقوف أمام الكاميرا، فبدأت أولا بدراسة التمثيل مع مروة جبريل، وذلك بصحبة زوجها الذي ساعدها كثيرا، ثم خضعت لعدة اختبارات اجتازتها بنجاح. أتاح لها زوجها المخرج محمد سامي الفرصة للظهور الأول، وذلك من خلال تقديم دور «ولاء» في مسلسل حكاية حياة مع غادة عبد الرازق، وكان زوجها هو مخرج المسلسل، ثم رشحها مرة أخرى للعمل في مسلسل كلام على ورق مع هيفاء وهبي، وهو من إخراجه أيضًا.

قدمت أول أدوارها في الدراما بعيدًا عن زوجها محمد سامي من خلال مسلسل حالة عشق مع المخرج  إبراهيم فخر، الذي رشحها للدور. وخاضت أول تجربة لها في المسرح من خلال مسرحية بابا جاب موز من إخراج الفنان أشرف زكي ، الذي رشحها للدور، ودعمها كثيرًا في تلك التجربة، ففي البداية شعرت بالقلق، ولكنها أقدمت على الخطوة من خلال الاستعداد الجيد لها.

اذ حرص عدد من نجوم الفن، على مشاركة جمهورهم لحظاتهم المميزة خلال الـ 24 ساعة الماضية، عبر صفحاتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

  لكم 10 لقطات لنجوم الفن خلال 24 ساعة:

مي عمر
نشرت الفنانة مي عمر، عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، صورة جديدة لها ظهرت فيها بإطلالة جريئة.

أبرزهم عادل أمام ونسرين طافش كيف أستقبلوا نجوم ألفن عام 2022 ؟ .

ساندي
نشرت الفنانة ساندي، عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، صورة جديدة لها في العاصمة الفرنسية باريس.

أبرزهم عادل أمام ونسرين طافش كيف أستقبلوا نجوم ألفن عام 2022 ؟ .

سيرين عبدالنور
نشرت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، صورة “سيلفي” جديدة لها.

أبرزهم عادل أمام ونسرين طافش كيف أستقبلوا نجوم ألفن عام 2022 ؟ .

مي سليم
نشرت الفنانة الأردنية مي سليم، عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، صورة جديدة لها بصحبة ابنتها “لي لي”.

أبرزهم عادل أمام ونسرين طافش كيف أستقبلوا نجوم ألفن عام 2022 ؟ .

سمية الخشاب
نشرت الفنانة سمية الخشاب، عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، صورة جديدة من أحدث جلسة تصويرخضعت لها.

أبرزهم عادل أمام ونسرين طافش كيف أستقبلوا نجوم ألفن عام 2022 ؟ .

ريهام أيمن
نشرت الفنانة ريهام أيمن، عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، صورة جديدة لها من مدينة جينيف السويسرية.

أبرزهم عادل أمام ونسرين طافش كيف أستقبلوا نجوم ألفن عام 2022 ؟ .
ريهام أيمن

عباس أبو الحسن
نشر الفنان عباس أبو الحسن، عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام، صورة جديدة له بمدينة شرم الشيخ.

أبرزهم عادل أمام ونسرين طافش كيف أستقبلوا نجوم ألفن عام 2022 ؟ .

سلمى أبو ضيف
نشرت الفنانة سلمى أبو ضيف، عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، صورة جديدة لها بإطلالة جريئة.

أبرزهم عادل أمام ونسرين طافش كيف أستقبلوا نجوم ألفن عام 2022 ؟ .

نرمين ماهر
نشرت الفنانة نرمين ماهر، عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، صورة جديدة لها حازت على إعجاب جمهورها ومتابعيها.

أبرزهم عادل أمام ونسرين طافش كيف أستقبلوا نجوم ألفن عام 2022 ؟ .

محمد عبده
نشر حساب موقع روتانا عبر إنستجرام، صورة تجمع بين الفنان السعودي محمد عبده، وسالم الهندي.

أبرزهم عادل أمام ونسرين طافش كيف أستقبلوا نجوم ألفن عام 2022 ؟ .

بهذه اللقطات استقبلوا نجوم الفن العربي ليلة راس السنة 2022 

حرص عدد كبير نجوم الفن على تهنئة الجمهور والمتابعين بمناسبة العام الجديد 2022، والذي يفصلنا عنه ساعات قليلة، وذلك عبر صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، فيما يلي نستعرض لكم في السطور التالية تهاني المشاهير بحلول عام 2022 :

عادل إمام

هنأ الفنان الكبير عادل إمام جمهوره ومحبيه، بمناسبة العام الجديد 2022، ونشر «إمام» صورة له عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام»، وعلق قائلًا: «كل عام وأنتم بخير بمناسبة العام الجديد».

نسرين طافش

شاركت الفنانة نسرين طافش صورة لها عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام»، وظهرت بإطلالة جذابة وأنيقة، إذ ارتدت فستانا أحمر قصيرا ومن الناحية الجمالية تركت شعرها منسدلًا على كتفيها واكتفت بوضع مكياج بسيط يبرز ملامح وجهها، وعلقت على الصورة: «كل عام وأنتم بخير».

ياسمين عبدالعزيز

حرصت الفنانة ياسمين عبدالعزيز على تهنئة جمهورها ومحبيها على طريقتها الخاصة، بمناسبة احتفالات رأس السنة، ونشرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز مقطع فيديو لها عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وعلقت قائلة: «كل سنة وأنتم طيبين، يا رب تبقى سنة سعيدة علينا كلنا يا رب».

شريهان

هنأت الفنانة الكبيرة شريهان جمهورها بمناسبة السنة الميلادية الجديدة 2022، ونشرت «شريهان» صورة عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة «تويتر»، وعلقت عليها قائلة: «عام جديد سعيد، خذ يدي وأعطني يدك بمنتهى الإنسانية والآدمية، بنور وخير قلبك وقلبي، وعقلك وعقلي بالفكر والعلم لنجعله عامًا جديدًا، أأمن أطيب أسعد أعظم وأجمل لنا جميعا كبشر».

رامز جلال

اذ وقد و شارك الفنان رامز جلال صورة له مهنئًا جمهوره بمناسبة رأس السنة الجديدة، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلق «جلال» على الصورة قائلًا: «يارب سنة سعيدة علينا جميعًا ودايما في صحة وستر وسعادة وخير اللهم آمين يارب».

أسماء أبواليزيد

اذ و حرصت الفنانة أسماء أبواليزيد على تهنئة الجمهور بمناسبة رأس السنة 2022، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، ونشرت أسماء صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، وعلقت: «سنة جديدة سعيدة علينا كلنا ونحقق فيها كل اللي بنحلم بيه».

هند صبري

وأيضا هنأت الفنانة هند صبري متابعيها، بمناسبة رأس السنة 2022، ونشرت صورة لها عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «كل عام وأنتم طيبين.. يا رب سنة فيها أخبار سعيدة وصحة وستر وراحة للجميع».

ناين نسيب نجيم

وهنأت الفنانة نادين نسيب نجيم، جمهورها برأس السنة الجديدة، على طريفتها الخاصة، حيث نشرت صورة لها وعلقت عليها قائلة: «كل عام وأنتم بخير إن شاء الله السنة الجديدة تحمل معها أخبار حلوة أكتر بكتير من الأخبار البشعة ونخلص من وباء الكورونا ويرجع العالم لحياته الطبيعية، الله يبعد عنا الكوارث والأمراض ويسامحنا على كل أفعالنا ويكتبلنا أيام أجمل من السنين اللي قبل ويحقق أحلامنا وييسر أمورنا».

باسم سمرة

هنأ الفنان باسم سمرة جمهوره ومتابعيه بمناسبة رأس السنة الجديدة، حيث نشر صورة له عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام»، وعلق عليها قائلًا: «كل سنة وأنتم طيبين ويارب سنة سعيدة عليكم جميعا ودايما في صحة وسعادة وخير».

أحمد سعد

وحرص الفنان أحمد سعد على تهنئهة محبيه برأس السنة، ونشر الفنان أحمد سعد، صورة تجمعه بزوجته عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام»، وعلق عليها قائلًا: «كل سنة وكل الناس طيبين ويا رب السنة الجديدة تكون سعيدة وفيها الخير كله».

للمزيد من المفالات اضغط هنا | أجمل إطلالات نجمات الوطن العربي في ليلة رأس السنة 2022 .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى