فنون

أعتزال نجمة ستار أكاديمي “2” زيزي عادل الغناء يُشعل منصات التواصل الاجتماعي

و كيف ردت رنا سماحة عن قصة ألاعتزال ؟ .

فاجأت أمس الإثنين المطربة زيزى عادل جمهورها بخبر اعتزالها الغناء، حيث نشرت فيديو عبر حسابها الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وقالت من خلاله: “أنا النهاردة طالعة أقول خبر مهم أخدته في حياتى وهو قرار اعتزالى”.

ونرصد عدد من المعلومات عن المطربة زيزي عادل بعد قرار اعتزالها الغناء :

1 – كانت بدايتها الفنية مع برنامج المسابقات “ستار أكاديمي 2” عام 2004

2 – أصدرت أول ألبوماتها بعنوان “واحدة طيبة” عام 2007 مع روتانا

3 – أصدرت ألبومها الثاني “وعد عليا” عام 2009

4 – قدمت عددا من الكليبات المصورة التى نالت اعجاب الكثيرين منها “حب مش محسوب عليا”، “وعد عليا”، و”واحدة تانية” التي حققت نجاحا كبيرا وهي من ألحان تامر عاشور.

5 – قامت بتلحين عدد من أغانيها بنفسها.

6 – قدمت عددا من الاغانى الشهيرة في مشوارها الغنائى منها أغنية “الرجالة” عام 2019، وقدمت عدة اغانى من تلحينها

 

زيزي عادل تعلن اعتزالها الغناء

وكانت الفنانة زيزى عادل قد أعلنت اعتزال مهنة الغناء بعد التفكير في الأمر ودعم من بعض الأشخاص القريبين منها، حيث نشرت زيزى عادل فيديو عبر حسابها الشخصى على “إنستجرام”، قالت خلاله: “أنا اليوم طالعة أقول خبر مهم أخدته في حياتى وهو قرار اعتزالي”.

 

وأضافت عادل: “قررت أترك مهنة المطربة، والقرار أنا مخدتهوش امبارح أنا وخداه من فترة كبيرة جدا، بس يمكن مطلعتش قلت وقتها لأنى كنت حابة أتكلم مع نفسى ومع الناس القريبة أوى”.

وتابعت: “الناس القريبة منى يعرفون انفسهم ودعموني من اجل الاعتزال ويمكن قرار الاعتزال هذا بيبعدنى عن أكتر مغريات الحياة وهى الشهرة والأضواء”.

واستطردت: “أنا ببعد عن الفن من اجل التقرب الى الله والفترة اللى فاتت قربت من ربنا جدا، ولقيت ان القرآن بيقولى إنى لازم أكون ست ملتزمة، وبحاول على قد ما بقدر أكون ملتزمة وهتستغربوا شوية انى طالعة بشعرى ومش محجبة، ويمكن ده لأنى لسه ربنا لم ينعم عليا بالحجاب، وبدعى ربنا يتممها عليا، وكل حاجة بتيجى خطوة خطوة ومفيش حاجة بتيجى مرة واحدة”.

وأضافت: “يمكن لما أخدت القرار تعرضت لمواقف واللي تسمى اختبار من ربنا وكان اختبار صعب والإنسان ضعيف، لأن جالى عرض مجاليش وأنا بمارس مهنة الغناء، ولكن الحمد لله ربنا كرمنا وقدرت أرفض من دعم من ناس حواليا”.

زيزي عادل: أنا لم انوي الدخول في ان الفن حلال والفن حرام

وتابعت: “أنا لم انوي ان ادخل في إن الفن حلال والفن حرام، عشان مبقاش طالعة إنى داعية أنا طالعة بتكلم عن نفسى، وإنى بطلت أغنى ودينى بيقولى كده وكل واحد حر في حياته”.

وقالت عادل في ختام حديثها عن انها تود مقابلة الله وكلنا نتمنى ذلك وهو راضي عني والحمد لله ان كرمني بهذا الشيء وانوي الالتزام في هذا الامر .

كيف ردت رنا سماحة عن قصة اعتزال نجمة ستار أكاديمي ؟ . 

وجهت الفنانة رنا سماحة، رسالة للفنانين الذين يعلنون اعتزالهم الفن عبر السوشيال ميديا، وذلك بعدما أعلنت الفنانة زيزي عادل اعتزالها الغناء مؤخرا.

وكتبت رنا، عبر حسابها على “فيسبوك”: ” حاولوا الاعتزال من دون اشغال التواصل الاجتماعي واطلب الهداية من الله وانتم احرار في قرارتكم وليس لنا دعوة في الدخول في تفاصيل مثل هكذا أمور .

رنا سماحة
رنا سماحة

وكانت زيزي عادل، أعلنت اعتزال الغناء، عبر حسابها بموقع “إنستجرام”، قالت فيه: “أنا طالعة أقول خبر مهم جدا أخدته في حياتي، ويمكن يكون أهم خبر خدته في حياتي، هو قرار الاعتزال، قررت أسيب المهنة اللي أنا بشتغلها”.

وتابعت: “الفترة اللي فاتت قربت من ربنا جدا، ولقيت القرآن بيقولي إني لازم أكون ملتزمة، لازم أكون على قد ما أقدر أكون ملتزمة، ويمكن تكون مستغربين، إني طالعة بشعري ومش محجبة، ده لإن ربنا لسه ما أنعمش عليه بخطوة الحجاب، وبدعي ربنا إني ألبس الحجاب، وكل حاجة بتيجي خطوة خطوة، مفيش حاجة بتيجي مرة واحدة، فأنا خدت خطوة وإن شاء الله تيجي الخطوة اللي بعدها”.

واستطردت: “نفسي ان اتحدث اليكم إني بالنسبة للفن هو مصدر دخلي، أنا تركت المصدر الرئيسي لدخلي البعيش منها، ولكن أنا تركت الفن وانني مدركة ان ربنا هيرزقني، ربنا مبينساش حد، فسايبه ده على ربنا، ومعنديش مشكلة، بالعكس راضية جدا على القرار اللي أنا أخدته ومبسوطة بيه جدا، وحابه اللي جاي من حياتي، ويمكن بعد ما أخدت القرار ده، تعرضت لمواقف اختبار من ربنا، ولما سألت أهل العلم أفتوني بكده، وكنت محطوطة تحت ضغط أوافق أو ما أوافقش، والاختبار كان بالنسبالي صعب شوية، خصوصا إن البني آدم ضعيف، ويمكن العرض اللي جالي مجاليش وأنا بمارس المهنة، والحمد لله قدرت أقف بدعم من الناس اللي حواليا”.

وأضافت: “انني ام ولن انوي الدخول في أن الفن حلال والفن حرام، من اجل ان اتكلم كإني داعية، أنا طالعة أتكلم كزيزي، وطالعة أقول إني بطلعت أغني، لإني مش صح، وديني بيقول كده، وأنا حابة إني أموت وربنا راضي عني، وكلنا نمتنى حاجة زي دي، وعايزة أموت اكون مستعدة لمقابلة ربنا، وأكون راضية عن نفسي وعن حياتي وعن شخصي وعن أفعالي، والحمد لله التزمت، وقربت من ربنا طبعا بطريقة كويسة، وربنا يكرم والتزم أكتر وأكتر، وعايزاكم تدعولي ربنا يثبتني”.

زيزي عادل

من مواليد 26 أكتوبر 1987، بدأت حياتها المهنية عقب تخرجها من معهد الموسيقى العربية، حيث كانت بدايتها الفنية مع برنامج المسابقات “ستار أكاديمي”، ونجحت بإثبات موهبتها في وقت قصير، ثم انضمت إلى شركة روتانا وأصدرت أول ألبوماتها بعنوان “واحدة طيبة” وحققت نجاحًا طيبًا، ثم أصدرت ألبومها الثاني “وعد عليا”.

رنا سماحة

بعد اعتزاله الغناء : #أدهم_النابلسي يرفع أذان صلاة الجمعة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى