صحة و جمال

أفضل العدسات التجميلية في نهاية 2021

وطريقة استخدامها ونصائح مهمة يجب اتباعها .

لم يعد استخدام العدسات اللاصقة أمرًا بعيدًا عن الكثير من الأمهات، إذ إن ارتداءها لم يقتصر فقط على الاستخدام الطبي، بل للتجميل أيضًا، من أجل التجديد والظهور بأفضل مظهر وتتوافر هذه العدسات التجميلية باللون الأخضر والرمادي والأزرق والعسلي. 0 seconds of 0 seconds Volume 0% ولكثرة الأنواع الموجودة بالأسواق، نقدم لك دليلًا بأفضل أنواع العدسات اللاصقة في مصر.

أفضل أنواع العدسات التجميلية اللاصقة:

  • عدسات لاصقة بيلا (Bella): تعد عدسات بيلا واحدة من أفضل العدسات اللاصقة التي تتميز بمرور الأكسجين حتى لا تسبب أي جفاف بمنطقة العين، وتمتاز عدسات بيلا بالمرونة والنعومة حتى لا تسبب أي جفاف لعدسة العين فتمنحك مظهرًا متميزًا دون قلق، بالإضافة إلى أنها مزودة بمواد للحماية ضد أشعة الشمس الضارة. ويتوافر من عدسات بيلا Bella عدد من الأنواع التي تناسب استخدام اليوم الواحد فقط، وأخرى طويلة الاستخدام تناسب ثلاثة أشهر، وتتوافر بالعديد من الألوان التي تناسب جميع الأذواق.
  • عدسات لاصقة فيجن كلر (Vision color): تعد عدسات لاصقة فيجن كلر Vision color واحدة من أفضل أنواع العدسات اللاصقة التجميلية التي صنعت من قبل مجموعة من خبراء ألمان في تلوين  العدسات اللاصقة، وتتميز عدسات لاصقة فيجن كلر Vision color بأنها تناسب أصحاب العيون الحساسة، إضافة لكونها لينة وسهلة الاستخدام. وتتوافر عدسات لاصقة فيجن كلر بالعديد من الألوان الجميلة والمختلفة، التي تتناسب مع مختلف الأذواق، إذ تأتي بألوان (الفضي، والتركواز، والأبيض الرمادي، والأزرق، والأخضر، والبني الكراميل) وتصلح للاستخدام حتى 6 أشهر.
  • عدسات لاصقة فريش لوك (Fresh look): حصلت عدسات لاصقة فريش لوك Fresh look على سمعة طبية بين العديد من المستخدمين، لكونها تعطي العين المظهر الجذاب بطريقة طبيعية، ولديها كذلك العديد من الألوان الطبيعية التي تناسب جميع الأذواق. وتمتاز عدسات لاصقة فريش لوك Fresh look بإعطائها أكثر من ثلاثة ألوان في لون واحد للعدسة، وتعطيكِ كذلك لمعة جذابة في العين مع وضوح في الرؤية، ويتوافر من عدسات فريش لوك Fresh look العديد من الألوان التي تناسب جميع الأذواق.
  • عدسات اللاصقة ادور (Adore): تعتبر عدسات ادور Adore واحدة من أفضل أنواع العدسات التجميلية اللاصقة المريحة للعين، والتي لا تسبب أي جفاف أو احمرار للعين. وتتميز كذلك عدسات اللاصقة ادور Adore بكونها تناسب مختلف الأذواق سواء عصرية أو كلاسيكية، نظرًا لتوافرها بمختلف الألوان التي تعطي جميعها مظهرًا طبيعيًا وجذابًا.

 

كيفية ارتداء العدسات اللاصقة:

اغسلي يديكِ جيدًا قبل ملامسة عينك أو العدسات، للتخلص من أي ملوثات عالقة بيديك .

قفي أمام المرآة لارتداء العدسات باستخدام يديكِ.

ضعي العدسة على سبابة اليد اليمني، ثم اخفضي الجفن الأسفل بواسطة السبابة الوسطى.

ضعي العدسة على الجزء الأبيض من العينين، ثم حركي العين، حتى تستقر العدسة دخل القرنية.

أغلقي عينيك عدة مرات، حتى تتمكني من الرؤية بوضوح.

نصائح مهمة لاستخدام العدسات التجميلية اللاصقة :

احرصي على اقتناء العدسات اللاصقة ذات الجودة العالية.

استشيري طبيب العيون قبل استخدام العدسات اللاصقة، خاصة أن هناك بعض الحالات لا يصلح معها استخدام العدسات اللاصقة، كجفاف العين والحساسية المزمنة.

اعتني بشكل دوري منتظم بتنظيف العدسات مع كل استخدام بالمحلول المخصص لتنظيف العدسات.

التزمي بالمدة المحددة لاستعمال العدسات.

ابتعدي دائمًا عن مصادر الحرارة عند ارتداء العدسات اللاصقة.

ضعي العدسات اللاصقة قبل وضع أي مستحضرات تجميل على البشرة، كي لا تتلوث.

لا تتردي العدسات اللاصقة في أثناء النوم، حتى لا تعرضي عينيك للتلف.

احرصي على استخدام قطرات المرطبة للعيون.

لا تستخدمي العدسات التجميلية الملونة بعد انتهاء فترة صلاحية استخدامه.

العدسات اللاصقة
العدسات التجميلية

و تعرفي على كيفية المحافظة على صحة العين لتجنب مخاطر استخدام العدسات اللاصقة في هذا المقال : https://independencenews.net/%d9%83%d9%8a%d9%81-%d8%aa%d8%ad%d8%a7%d9%81%d8%b8%d9%8a%d9%86-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%b5%d8%ad%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%b9%d9%8a%d9%86-%d8%9f/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى