فنون

ألحديث عن سبب أبتعاد الفنانة ليلى غفران عن الوسط الفني

بعد دخولها في غيبوبة واصابتُها بشلل كامل .

استضاف برنامج “كلام الناس فى رمضان” مع ياسمين عز على MBC النجمة ليلى غفران وتحدثت من خلالها عن سبب ابتعادها عن الفن بسبب الوعكة الصحية التى تعرضت لها.

 

ليلى غفران : حدثت لي جلطة فى المخ سببت ليا شلل كامل

وقالت غفران “الوسط اتغير اصبج غريب عليا، وبعدين لما تكونى حاسة إنتي فى غيبوبة وفيه حاجة حصلت وديتنى فى عالم تانى خالص وتصحي تلاقي نفسك بعدتى كتير، أنا كنت فى غيبوبة مرضية وحصلى جلطة فى المخ سببت ليا شلل كامل، وفوقت من الغيبوبة كان ربنا بيقولى فوقى وكملى المشوار والحمد الله بدأت اشتعل وأعمل شوية حاجات”.

 

ليلى غفران تكشف سبب إصابتها بالجلطة

وتابعت ليلى غفران فى حديثها “الجلطة في المخ جت من أكتر من حاجة صعبة في حياتي، وكانت عبارة عن تراكمات من داخلي وأنا من نوع الناس اللي لم اخرج ما في داخلي وانني كتومة وأسامح حصل تراكمات لدرجة إني مرة واحدة حصلي غيبوبة فجأة، ودخلت المستشفى واتحجزت لأني مبقيتش أقوم ولا أتحرك”.

كيف ردت النجمة ليلى غفران عن قصة وفاة الاعلامي وائل الابراشي ؟ . 

بكت الفنانة ليلى غفران أثناء تذكرها الإعلامي الراحل وائل الإبراشي، الذي ربطتها به علاقة صداقة لسنوات وقالت تعليقا على الصورة: “أنا فوجئت، الله يرحمه أطيب قلب وأحن إنسان وأنضف إنسان على وجه الأرض”.

هذا وقد عبرت غفران عن ندمها لعدم التحدث مع وائل الإبراشي قبل وفاته، موضحة: “كنت أمر في ظروف لايعلم بها الا الله وختمت قولها “الله يرحمه”.

موقف والدُها من دخولها الغناء ؟ . 

قالت الفنانة ليلي غفران، أنها من عائلة متدينة ووالدها كان من الصعب جدا أن يتركها تغنى أ وتدخل مجال الفن وهذا الأمر كام مرفوض لديه.

رشحنا لكُم : أعتزال نجمة ستار أكاديمي زيزي عادل الغناء يُشعل منصات التواصل الاجتماعي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى