فنون

أنجي خوري تعرض الزواج على أدهم نابلسي

ورصيدها البنكي 8 مليون ليرة .

تصدرت إنجي خوري الفنانة السورية، الخميس، التريند بعد طلبها الزواج من المطرب الأردني المعتزل أدهم النابلسي، مؤكدة أنها ستتوب وترتدي الحجاب في حال موافقته على الزواج منها، وفي التقرير التالي ترصد «المصري اليوم» أبرز المعلومات عن الفنانة إنجي خوري.

 من هي انجي خوري ؟ 

اسمها نجوى إبراهيم خليق الله ووُلدت في 12 أكتوبر 1998 وهي فنانة سورية الجنسية ولديها شقيقان، وهما أحمد وإسماعيل

كما ووصفت طفولتها بأنها كانت «جهنم» بسبب والدها، الذي لم يتوقف عن ضربها اذ تعرضت من خلالها للتحرش في سن الـ 13 من عمرها تاتي بسبب تصرفات والدها، تواظب «إنجي» على التوجه إلى الطبيب النفسي منذ 2017 اتهمت الفنانة نانسي عجرم بسرقة لحن أغنيتها «يللا نولعها»

اذ  قدمت اعتذارها عن بعض مقاطع الفيديو التي قدمتها، وأرجعت هذا إلى عدم تعلمها، وعدم وجود أي شخص ينصحها لأنها تعيش وحيدة اذ تصف «إنجي» نفسها «فنانة استعراضية جذابة»، وتعتبر ذاتها بأنها ضحية والدها وأمها.

وقد ألقت الجهات الأمنية القبض عليها منذ سنوات، قبل أن يفرجوا عنها مع توقيعها على تعهد بالتوقف عن بث صور خارجة.

ادعت «خوري» بأنها تعرضت للاختطاف على يدي الفنان آدم، والذي عذبها هو والفنانة قمر بسبب خلافاتهما معها، وفق روايتها.

 رصيدها في البنك 8 مليون ليرة، جمعتها من بعض الرجال الذين ساعدوها، فهي لا تعمل.

كانت المطربة السورية إنجي خوري، أثارت الجدل بعد طلبها الزواج من المطرب الأردني المعتزل أدهم النابلسي، مشيرة إلى أنها سترتدي الحجاب في حال موافقته على الزواج منها، حيث قالت «إنجي» في فيديو نشرته عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي: «إذا أدهم النابلسي يتزوجني أنا بتحجب وبلبس خمار، وبروح اصلي وبتوب، وما بدي التليفون حتى، بس يتزوجني، يؤبرني ما أجمله».

وأضافت المطربة السورية المثيرة للجدل: «إذا الشيخ اتزوج واحده لبسها مفتوح بيفوت على الجنة، ما بدك تفوت على الجنة؟»، إذ طالبت «خوري» الزواج من أدهم النابلسي قائلة: «أدهم.. تتزوجني؟».

وفي ٢٠١٩ قررت السلطات الإماراتية ترحيل المغنية السورية إنجي خوري من إمارة دبي إلى سوريا، بعد توقيفها في مداهمة تمّت بعد منتصف الليل داخل أحد الفنادق.

ووجهت اتهامات لخوري تصب في خانة «خدش الحياء» إلى جانب تهم أخرى مختلفة، حيث أُعيدت جوازات السفر والأشياء الخاصة بالأشخاص الذين كانوا معها في نفس الغرفة.

وسافرت خوري إلى الإمارات بعد أن تم ترحيلها من لبنان، بعد إثارتها جدلًا واسعًا هناك، أشعل مواقع التواصل عبر نشر مقاطع جريئة.

كما تورطت في مشكلات وصلت إلى المحاكم، بينها الخلاف مع الفنانة قمر اللبنانية، التي اتهمتها باختطافها وتهديدها بالقتل؛ ما دفع الفنانة اللبنانية إلى رفع 6 قضايا ضدها في المحاكم اللبنانية.

يذكر ان النجم الأردني أدهم نابلسي، أعلن اعتزاله الفن بشكل نهائي يوم 20 ديسمبر الماضي، ونشر آنذاك، مقطع فيديو، عبر حسابه الرسمي بموقع “فيسبوك”.
“وكتب:”هذا الفيديو لأقول لكم خبر سعيد جدا بالنسبة إلي، كل شخص لديه أهداف يريد تحقيقها في هذه الحياة، ولكن عندما نصل إلى الهدف ماذا سنشعر؟ الهدف الرئيسي لوجودنا في الحياة هو لإرضاء وعبادة رب العالمين، ليس مشكلة أن يكون لدينا أهداف ولكن أن يكون هذا الهدف متناسقا مع هدف وجودنا في الحياة وهو عبادة رب العالمين”.
واستكمل:”بالنسبة لي الحلم الذي كنت أحاول تحقيقه لا يرضي رب العالمين، الحمد لله وبفضله أتى هذا اليوم، وأنا اعتزلت الغناء وأشكركم على دعمكم، هذه ليست النهاية وأتمنى أن تشاركونني رحلتي الجديدة”.

كيف بدأت القصة ؟ 

تحدثت إنجي خوري، خلال مقطع الفيديو، عن نيتها في ارتداء الحجاب و خاصة الخمار، مع الالتزام الديني بكافة الشعائر الدينية، حالة قبول الفنان المعتزل أدهم نابلسي الزواج منها، إذ قالت خلال الفيديو: «تعرفوا إذا أدهم النابلسي بيتزوجني أنا بتحجب وبلبس خمار، وأروح أصلي، وبتوب وماراح أستخدم التليفون حتى، بس يتزوجني، يؤبرني ما أجمله، أدهم تقبل تتزوجني».

وأضافت إنجي خوري، خلال الفيديو التي ظهرت خلاله: «بيقولوا إذا الشيخ اتزوج واحدة لبسها مفتوح وتابت بيدخل الجنة، ما بدك تدخل الجنة، بليز اتزوجني».

نبذة مختصرة عن أدهم نابلسي 

أدهم فريد ذياب النابلسي (مواليد 20 نوفمبر 1993 –) مُغنٍ أردني مُعتزل، من مواليد مدينة عمَّان. كان متسابقًا في البرنامج الغنائي «إكس فاكتور» وقد تمكن من الوصول إلى المراحل النهائية في البرنامج ولكن لم يحالفه الحظ في الحصول على اللقب.

رسمياً .. أدهم نابلسي يقرر الاعتزال .

استطاع أن يتخطى الصف الأول بأغنيته (هو الحب) التي لحنها بنفسه والتي حصلت على 100 مليون مشاهدة خلال 5 أشهر. كما شارك بمهرجان قرطاج الدولي. حقق ثاني 100 مليون مشاهدة في 3 سنوات لأغنيته (نسخة منك). كان أدهم لغاية ديسمبر 2021، يملك نحو 4 ملايين مشترك بقناته على اليوتيوب. رغم نجاحه إلا أنه أعلن اعتزاله من عالم الموسيقى في 20 ديسمبر 2021، وقد برر تصرفه بأنه يعتقد أن المهمة الأساسية للإنسان في هذه الأرض هي عبادة الله والعمل الصالح.

 المزيد : بعد اعتزاله الغناء #أدهم_النابلسي يرفع أذان صلاة الجمعة

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى