رياضة

أنفصال #سمارة_يحيى زوجة #ابو_جبل تتصدر السوشيال ميديا

مُعلقة : ارفض الحديث عن علاقتي الزوجية .

علقت زوجة حارس المنتخب الجزائرية سمارة يحيى  وفريق الزمالك محمد أبو جبل على تصريحاته مع الإعلامية منى الشاذلي في حوار خاص اجرته مؤخرا حول انفصاله عنها، قائلة إنها كانت تعتقد أن زوجها أذكى بكثير أن يتحدث حول علاقتهما الزوجية على برنامج تليفزيوني.

زوجة ابو جبل - حارس مرمى
زوجة ابو جبل – حارس مرمى

وكان أبو جبل ذكر خلال لقائه ببرنامج “معكم منى الشاذلي” على قناة “سي بي سي”، أن هناك مشاكل بينه وبين سمارة يحيى .

وأكدت سمارة أن هناك عددا كبيرا من الصحفيين حاولوا التواصل معها للوقوف على حقيقة انفصالهما لكنها فضلت السكوت وعدم الرد عليهم أو التحدث في الأمور الزوجية.

وذكرت خلال منشور لها عبر “فيسبوك”، أن هناك عددا كبيرا من الصحفيين حاولوا التواصل معها للوقوف على حقيقة انفصالهما لكنها فضلت السكوت وعدم الرد عليهم أو التحدث في الأمور الزوجية.

وقالت: “سلام علیکم من فترة وأنا مقفلة على الموضوع وكاظمة غيضي في قلبي لأن اولاً الموضوع شخصي وثانيا أنا لست من يستغل المشاكل حتى يطلع بيها trend وثالثا احتراماً لكلتا العائلتين، لكن للأسف الطرف الثاني تفكيره كان غير تفكيري توقعت منه إجابة أذكى بكثير من تلك الإجابة وطريقة أحسن من تلك الطريقة.

وأضافت: “فضلت السكوت وعدم الرد على كل القنوات والصحف التي اتصلت بي أيا كان الرد سواء بالنفي أو التأكيد فالبيوت أسرار والحمد لله عندي الوعي الكافي والمسؤولية الكافية اني ما نتكلمش في الموضوع حتى ينتهي بالطريقة اللي ربنا شايف فيها خير لينا احنا الاثنين لكن مادام ان الموضوع أخذ اكثر حجمه وأذيني انا وحتى الناس اللي تحبني حابة نطلب شيء منكم فضلا وليس أمرا أن الموضوع هذا ينغلق اليوم وسوف نترك الخلق للخالق”.

وتابعت: “كلام كثير في خاطري تصريحات وإشاعات كاذبة وناس استغلت الموقف وأذونني كل هذا راح يجي التوقيت المناسب ونتكلم فيه حطوا في بالكم اني جزائرية حرة والجزائرية عمرها ما طيح الحمد الله، كلام من تجارب ودروس تعلمتها في حياتي”.

وقالت : “لايوجد فرح يدوم ولا حزن يدوم، وتلك الأيام نداولها بين الناس، لا يوجد شيء دائم تعلمت أني لا أضمن الدنيا ولا الناس اللي تصفقلى لما تكون ناجح ولما أكون مكسور وتعلمت أني ما نشمت في ابتلاء حد، لا تظهر الشماتة بأخيك فيعافيه الله ويبتليك صفوا قلوبكم إن شاء الله تكون وصلتكم رسالتي كل كلمة كتبتها من قلبي وشكرا على كل دعاواتكم وحبكم. أنتم نعمة ربي من كل قلبي انكم تغلقوا على الموضوع والله ضغط كبير عليا يعلم بيه غير ربي”.

من هي سمارة يحيى؟

كان أبو جبل ألغى متابعته لحساب زوجته وحذف صورهما من حسابه على “إنستجرام” بدورها قامت سمارة بخطوة مماثلة، وكتبت منشورا قالت فيه: “كلما استشعرت جمال الحياة بداخلك، انعكس هذا الجمال على حياتك وأصبحت أجمل”.

وسمارة يحيى ولدت في مدينة بومرداس في شمال الجزائر، وتبلغ عمرها 28 عاما، كما حصلت على ليسانس في التسويق وأكملت دراساتها العليا في الولايات المتحدة في مجال الاتصالات.

أنفصال #سمارة_يحيى زوجة #ابو_جبل تتصدر السوشيال ميديا

وفي الأول من مارس عام 2020 تم الإعلان رسميا عن سحب لقب ملكة جمال العرب لسنة 2019 من أميرة يحيى سمارة، ومنحه للوصيفة الأولى فريال حمامة.

المتحدث الرسمي باسم المسابقة، قال في تصريح لـ”النهار” الجزائرية، إنه تم سحب اللقب من سمارة؛ بسبب إخلالها بالعقد المبرم بينهما”، فخلال سنة التتويج، حصلت خروقات كثيرة من طرف “الأميرة سمارة”، مؤكدا أن الهدف من مسابقة الجمال ليس تجاريا، بل هو خيري.

وفي إبريل من العام 2021، احتفل محمد أبو جبل الذي نال شهرة واسعة بعد تألقه في بطولة كأس الأمم الإفريقية في الكاميرون، بعقد قرانه على سمارة يحيي ملكة جمال الجزائر.

نبذة مختصرة عن ابو جبل

ولد في أسيوط ولديه 10 أشقاء، هو الأوسط بينهم، وتلقى تعليما أزهريا منذ الطفولة، لذلك كان يواجه صعوبة في التوفيق بين المذاكرة، وبين الاهتمام بالرياضة، لا سيما في ظل حرص الأسرة على الانتهاء من الدراسة أولا.

مشواره الرياضي

عن بداياته مع كرة القدم في الطفولة، قال إنه كان يتوجه مع أشقائه الكبار للنادي ليشاهدهم أثناء اللعب، ولم يكن يحلم بأكثر من ذلك، مضيفا: “إخواتي كلهم بيلعبوا كورة فكان حلم حياتي وأنا صغير أشيل لهم الشنطة وأروح النادي معاهم، في مرة كانوا بيلعبوا ومش لاقيين حد قاموا وقفوني جون وبقيت ألعب في الشارع فشافوا إني بعرف ألعب حلو، فأخويا كلم لي حد في نادي الشبان المسلمين في أسيوط، ونزلني معاهم وأنا عندي 10 سنين، وبعدها انتقلت لنادي أسمنت أسيوط وكملت طريقي”.

ابو جبل

وعن سبب تأخر نجوميته، أوضح أبو جبل، أنه واجه الكثير من الصعاب في مسيرته الرياضية، لكنه لم ييأس، وكان على يقين من أنه سيجد ثمرة اجتهاده في النهاية، قائلا: “ده ترتيب ربنا.. وأبويا قالي وقتها كلمة مبنسهاش قالي: ازعل من جواك، واجتهد في تمرينك، واشتغل على نفسك بس خلي عندك يقين إن كل حاجة هتجيل في وقتها.. وأنا صدقت كلامه، واقتنعت إن لما يجي وقتي ربنا هيكرمني كويس أوي.. والحمد لله حصل”.

وحسما لجدل حالته الاجتماعية، هل هل متزوج أم مطلق، قالت منى الشاذلي: “أنا كنت النهاردة في مكتبة الإسكندرية، والله ما في بنت قابلتني غير لما تسألني عن الحالة الاجتماعية بتاعتك.. فإحنا بس بنسأل إيه حالتك الاجتماعية؟، ليرد أبو جبل: “يعني.. هقولك بعدين.. الحالة الاجتماعية فيها مشاكل حاليا”.

زوجة ابو جبل - سمارة يحيى
زوجة ابو جبل – سمارة يحيى

تفاصيل لقاءه بمنى الشاذلي على محطة cbc 

حل محمد أبو جبل الحارس مرمى ضيفا على برنامج “معكم منى الشاذلي”، الذى تقدمه الإعلامية منى الشاذلى على قناة cbc، مساء اليوم الخميس، فى تمام الساعة التاسعة مساء.

يتحدث أبو جبل خلال اللقاء عن اللحظات الصادمة والصعبة التى مر فيها فى مشواره، ودفعته للصبر والتحمل والانتظار إلى أن جاءته فرصة حراسة مرمى منتخب مصر فى بطولة أفريقيا، كما يكشف لأول مرة عن كواليس تجديد عقده مع نادى الزمالك بعد تألقه مع المنتخب خاصة مع قرب انتهاء العقد خلال
الأشهر المقبلة.

ابو جبل مع منى الشاذلي
ابو جبل مع منى الشاذلي

يتحدث أبو جبل أيضا عن اللحظات الصعبة التني مرت عليه من خلال تصديه لضربات الجزاء خلال البطولة، وسر الزجاجة التى أعدها له مدربه عصام الحضرى، فضلا عن تصريحاته عن الحكم بكارى جاساما.

ويروى نجم المنتخب الذي حصد إعجاب ودعم ملايين المتابعين كثيرا من تفاصيل حياته الشخصية وحقيقة انفصاله عن زوجته، وكذلك رحلته في عالم كرة القدم التي دخلها بسبب إخوته، الذين حضروا اللقاء معه في الاستوديو.

وتشهد الحلقة العديد من المواقف الطريفة، حيث يقلد أبو جبل عددا من المطربين، ويتفاعل مع جمهور الاستوديو ويهديهم تي شيرتات خاصة به، وموقعة منه.

للمزيد : الاسطورة محمد صلاح يحتفل بالكريسماس على طريقته الخاصة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى