فنون

إطلالات النجوم بحفل LACMA Gala 2021

الأزياء الغريبة تهيمن على إطلالات حفل LACMA Gala 2021

بعد توقف في العام الماضي بسبب جائحة COVID-19، عاد حفل LACMA Art + Film Gala بشكل أفضل من أي وقت مضى، وعلى ما يبدو، فقد عوضت النجوم عن الوقت الضائع خلال العام الماضي، بحيث استضاف متحف مقاطعة لوس أنجلوس للفنون LACMA Gala 2021 احتفاله السنوي العاشر Art + Film أمس الأحد، في موقعه في لوس أنجلوس، بحضور عدد كبير من نجوم العالم. وتألق الكثير منهم على السجادة الحمراء، ، بداية من ثوب هيلي بيبر الأبيض المنحوت، وصولًا إلى فستان إيل فانينج الجريء مع القواطع .

كما قدّمت دار غوتشي أمسية الحفل التي شارك فيها بعض أبرز نجوم هوليوود، مرتدين فساتين الدار الإيطالية مع لمسات براقة يطغى عليه طابع الميتالك، سنشاهدها معاً بالإضافة إلى مجموعة أخرى من أبرز إطلالات الحفل التي جاءت متنوعة بين الأجمل والعادي والأكثر غرابة.

بينما اختار معظم النجوم ملابس السهرة الكلاسيكية، التي تنوعت بين الفساتين الطويلة والبدلات الرسمية، جرب آخرون مظهر مختلف، على سبيل المثال، داكوتا جونسون، التي قدمت أسلوبًا جريئًا للأزياء من خلال ارتداء بنطال واسع الساق من الساتان، وإليكِ أبرز الإطلالات.

تعد المغنية الأمريكية مايلي سايرس من المشاهير المعروفين بإطلالاتهن الغريبة والمبتكرة في كثير من الأحيان، وقد اختارت إطلالة فلوري مميزة خلال الحفل، حيث البدلة الرسمة المنقوشة بالأزهار، والحذاء والحقيبة المطابقين لها، ونسقت معها بلوزة برقة مرتفعة باللون الأبيض، ومكياجًا بدرجات الزهور الموجودة في البدلة.

ظهرت النجمة العالمية سلمي حايك بفستان لامع من الترتر، مصمم بطريقة تدرج الألوان “أومبري”، حيث الفستان “الكاب” الذي يبدأ باللون البنفسجي القاتم عند منطقة الصدر، ليتدرج اللون إلى البينك الفاتح في الأسفل، ونسقت معه حقيبة بدرجات الموف، وقلادة كبيرة الحجم، بينما تركت سعرها منسدلًا على كتفيها.

ولفتت الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية داكوتا جونسون إطلالة مميزة، حيث الصدرية المصنوعة من الكريستال بالكامل، والتي تحتوي على ما يشبه الحزام من منطقة البطن، وبنطلون واسع الساق من الساتان الأنيق، وصففت شعرها “ويفي” بطريقتها المعهودة.

ويبدو أن تصميمات البدلات الرجالة أصبحت غريبة قليلًا، حيث اختار النجم الأمريكي جاريد ليتو إطلالة ببدلة رسمة، تشبه كثيرًا تلك التي ارتداها النجم ليل ناز إكس في نفس الحفل مع اختلافات بسيطة، حيت اختارها “ليتو” باللون الأبيض، وكانت مزينة بالريش من الأكمام أيضًا، وارتدى أسفلها قميصًا شفافًا بقماش ناعم بدرجات اللون الأبيض أيضًا، وحذاء مطابق للون الإطلالة ككل.

بفستان أبيض يصل طوله إلى الأرض، وأكمام طويلة، وفتحة صدر على شكل V، ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلي بالدوين، أو هايلي بيبر على السجادة الحمراء، واختارت معه إكسسوارات ضخمة باللون الذهبي في كلتا يديها، وأحمر شفاه بدرجات اللون الأحمر القاتم، واختارت أن ترقع شعرها بالكامل بعيدًا عن وجهها.

واختار رجل الأعمال الشهير جيف بيزوس وصديقته الصحفية لورين سانشيز إطلالات أنيقة أيضًا، حيث ارتدى بدلة رسمية بسترة من القماش المخملي الأسود الأنيق، و”بيبيون” وبنطلون وحذاء بنفس اللون الأسود، وقميصًا باللون الأبيض، بينما ارتدت النجمة والصحفية الشهيرة فستانًا لامعًا باللون السيلفر، أظهر منطقة البطن، وحقيبة وحذاء مطابقين للفستان.

واختارت لاعبة التنس العالمية سيرينا ويليامز فستانًا باللون الأسود، صنع جزئه السفلي من القماش المخملي الأنيق، واحتوى على حزام من الساتان على منطقة الخصر، بينما صنع الصدر من قماش التل المطر، واختارت إكسسورات مميزة ومختلفة، حيث القفازات المصنوعة من التل المزين بالريش على المعصم، وربطت وردة على رقبتها بدلًا من القلادة.

واختار المغني الأمريكي ليل ناز إكس إطلالة غريبة قليلًا، حيث البدلة الرسمية ذات اللون الأصفر، والمطبوعة في شكل كاروهات، ومزينة بالريش على المعصم، ونسق معها قميصًا بدرجات الأصفر الفاتح، وحذاء باللون الهافان.

ستايل بسيط آخر من إيفا لونغوريا، يعتمد على قماش الباييت اللامع، مع صيحة الكتف الواحدة، انسيابي ومنسدل مع الكشكشة.

مقارنة بباقي إطلالات الحفل، اعتمدت أوليفيا وايلد على ستايل أكثر هدوءاً رغم اختيارها كذلك لفستان ميتالك لامع من غوتشي، باللون الأسود، مع أكمام طويلة، ورسمة بارزة على شكل فراشة.

عوّدتنا بيلي إيليش على الإطلالات الغريبة التي تعتمدها على السجادة الحمراء، كهذا الفستان الأسود من غوتشي، مع معطف من الفرو باللون الأسود، لإطلالة تبدو قديمة نوعاً ما.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى