اخبار العرب والعالم

اصابة 20 شخصاً بجروح في انفجر قنبلة خلال حفل زفاف في كابول

أصيب 20 شخصاً على الأقل بجروح في انفجار ضخم وقع خلال حفل زفاف في غرب كابول، بحسب ما أعلنت السلطات ومصدر طبي، غير أن عدداً من شهود العيان أكدوا سقوط الكثير من القتلى في الاعتداء.

وقال المتحدث باسم وزارة الداخلية نصرت رحيمي للصحافيين إنه “في الساعة 22:40 بالتوقيت المحلي (18:10 بتوقيت غرينتش) وقع انفجار في صالة أفراح” في غرب كابول.

من جهتها أعلنت أقسام الطوارئ في مستشفيات العاصمة الأفغانية أنها استقبلت ما مجموعه 20 جريحاً على الأقل، غير أن الصور التي وزعتها وزارة الداخلية لموقع الانفجار تشي بأن الحصيلة قد تكون أكبر بكثير، لا سيما وأن الصور أظهرت بوضوح عدداً من الجثث في قاعة لتناول الطعام.

ووقع الانفجار في جناح مخصص للرجال داخل قاعة العرس. وأفاد أحد شهود العيان وكالة “فرانس برس” أنه شاهد طواقم الإسعاف تخلي العديد من الجثث من القاعة. وقال محمد فرهق الذي كان من بين المدعوين لحفل الزفاف “كنت في الجناح المخصّص للنساء حين سمعت دوي انفجار ضخم في الجناح المخصّص للرجال”.

وأضاف “الجميع خرجوا يهرولون ويصرخون ويبكون. الدخان ملأ القاعة المخصّصة للرجال وكلّ من فيها تقريباً سقطوا بين قتيل وجريح. مرّت ساعتان على التفجير وما زالت طواقم الإسعاف تخرج جثثاً من الداخل”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى