اخبار المحافظات

اعتقال اربعة بيشمركة هاجموا نادي ليلي (مقدس) بليلة عيد الحب بالسليمانية

أعلنت مديرية شرطة السليمانية، اعتقال أربعة عناصر من البيشمركة هاجموا نادياً ليلياً في المدينة.

وجاء في بيان لشرطة السليمانية ، ان “مفارز مركز شرطة سرجنار وقسم شرطة النجدة اعتقلوا أربعة متهمين، هاجموا نادياً ليلياً واعتدوا بالضرب على عدد من الأشخاص”، مبينا ان “هؤلاء الاشخاص هم عناصر في البيشمركة”.

وأشار الى انه “وبعد ان تم ابلاغ شرطة نجدة السليمانية بأن أربعة اشخاص اقتحموا ناديا ليليا واعتدوا على عدد من الاشخاص واطلقوا النار، هرعت مفارز شرطة النجدة فوراً الى محل الحادث”.

وتابع البيان انه “وبالتنسيق مع مركز شرطة سرجنار قام المركز المذور بالقاء القبض على الاشخاص الاربعة، وهم عناصر في البيشمركة، الذين كانوا يستقلون سيارة ذات زجاج مظلل”.

وأوضح البيان ان المتهمين وهم كل من (ع ج، من مواليد 1998) و(هـ أ وهو من مواليد 1979) و(ش أ تولد 1993) و(م ب تولد 1992) وهم الآن محجوزون بأمر القاضي استناداً الى المادة 430 من قانون العقوبات العراقي.

الفصل الثالث: التهديد
مادة 430
1 – يعاقب بالسجن مدة لا تزيد على سبع سنوات أو بالحبس كل من هدد آخر بارتكاب جناية ضد نفسه أو ماله أو ضد نفس أو مال غيره أو باسناد امور مخدشة بالشرف أو افشائها وكان ذلك مصحوبا بطلب أو بتكليف بامر أو الامتناع عن فعل أو مقصودا به ذلك.
2 – ويعاقب بالعقوبة ذاتها التهديد اذا كان التهديد في خطاب خال من اسم مرسله أو كان منسوبا صدوره الى جماعة سرية موجودة أو مزعومة.

مادة 431
يعاقب بالحبس كل من هدد آخر بارتكاب جناية ضد نفسه أو ماله أو ضد نفس أو مال غيره أو باسناد امور خادشة للشرف أو الاعتبار أو افشائها بغير الحالات المبينة في المادة 430.

مادة 432
كل من هدد آخر بالقول أو الفعل أو الاشارة كتابة أو شفاها أو بواسطة شخص آخر في غير الحالات المبينة في المادتين 430 و431 يعاقب بالحبس مدة لا تزيد على سنة واحدة أو بغرامة لا تزيد على مائة دينار.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق