امن

البنتاغون ينشر تقريرا عن فيلم كوميدي لعودة مارينز من القتال في العراق

يتناول الكوميدي “GI Joe” العبء النفسي للعودة إلى الوطن من الحرب
جي دي سيمكينز
منذ 7 ساعات
458

يركز فيلم كوميدي حديث لـ GI Joe على صعوبات العودة إلى الوطن من القتال. (IDW للنشر)
أطلقت إعادة تشغيل السلسلة الكوميدية “GI Joe” الكلاسيكية من قبل IDW Publishing قضية قائمة بذاتها تركز ، لأول مرة ، على الصراعات المعقدة التي يواجهها أولئك الذين يعانون من اضطراب ما بعد الصدمة.

نُشر العدد في أغسطس وطوره المؤلف بول ألور ، والفنان كريس إيفنهيس ، والملونة بريتاني بير ، ويركز العدد المكون من 32 صفحة على ذكريات الماضي لأحد الشخصيات الرئيسية ، سكارليت ، الذي يعاني من آثار القتال في كل من العراق وأفغانستان. .

سكارليت ، واسمها الحقيقي شانا أوهارا ، “تركت الجيش وعادت إلى الحياة المدنية – حتى أعادتها الحرب مع كوبرا مرة أخرى ،” كما جاء في السيرة الذاتية لشخصيتها.

ولكن قبل أن تتمكن من الانضمام إلى مقاومة GI Joe ضد نظام كوبرا العالمي المهيمن الآن ، تضطر سكارليت إلى مواجهة شياطين ماضيها التي لا هوادة فيها.

“أنت بحاجة للفوز في حربك أولاً” ، هكذا قال قائد الجيش الأمريكي جو كونراد هاوزر لأوهارا بعد أن شجعها على حضور جلسات العلاج لقدامى المحاربين.

(IDW للنشر)
(IDW للنشر)
كانت سكارليت مترددة في البداية في مفهوم علاج الصحة العقلية ، وتقبل في النهاية وتشهد على النجاحات والمآسي المنهكة لأولئك الموجودين في محيط مجموعتها الحميمة.

واقعية هذه التجارب – المد والجزر العاطفية التي واجهها المحاربون القدامى في مجموعة أوهارا – كانت جزئيًا نتيجة تعاون بين فريق إنتاج GI Joe و Duane France ، أحد المحاربين المخضرمين في كل من العراق وأفغانستان و مستشار الصحة العقلية في كولورادو.

اشترك في موجز Early Bird
احصل على أكثر الأخبار والمعلومات شمولاً للجيش كل صباح

أدخل عنوان بريدك الالكتروني

(رجاء قم بإختيار دوله)

الإشتراك

كما أن فرنسا هي مؤسس ومضيف “Head Space And Timing” ، وهو مورد “يركز على تزويد المحاربين القدامى وأفراد عائلاتهم والأعضاء المهتمين في مجتمع المحاربين القدامى بالوعي حول جميع جوانب الصحة العقلية المخضرمة” ، كما تنص الصفحة.

“هدفنا ليس فقط إجراء مناقشات حقيقية وذات مغزى حول الصحة العقلية والعافية ، ولكن لدعم وإلهام المحاربين القدامى ليكونوا قادرين على استخدام نقاط القوة التي اكتسبوها أثناء وجودهم في الجيش لإحداث تأثير إيجابي على مجتمعهم.”

في غضون ذلك ، سارع قراء الكتاب الهزلي إلى الإشارة إلى التطبيق الواقعي لقضية واجهها العديد من العسكريين بعد عودتهم إلى الوطن من الحرب.

“هناك الكثير من الاستعارات السهلة لاستخدامها عند الكتابة عن الأطباء البيطريين ، لكنPaulAllor وChrisEvenhuis لم يعتمدوا على أي منها في G.I. Joe # 7 “، كتب أحد مستخدمي Twitter. “نظرة إنسانية وصادقة على الطريق الطويل إلى المنزل ، بما في ذلك قائمة بالموارد ومؤسسات الدعم للأطباء البيطريين في الصفحات الخلفية. عمل جميل. ”

أشار Allor سابقًا إلى أن السلسلة التي أعيد تشغيلها ، مثل مثال القضية رقم 7 التي تحركها نفسية ، ستقدم نظرة أكثر تعمقًا وشجاعة على عالم GI Joe الذي سوف يروق لكل من المعجبين الجدد والقدامى للكوميديا.

”المدرسة القديمة G.I. سيحبها معجبو Joe تمامًا وسيجدونه حقيقيًا لكل شيء G.I. قال ألور لـ IGN. “وسوف ينجذب الأشخاص الجدد إلى قصة شخصية عن الأمل والإنسانية ، وحول قوة المرونة في عالم يزداد تفككًا.”

بالإضافة إلى GI Joe ، كان نشر IDW وراء مجموعة من المسلسلات الشهيرة ، لتشمل “Transformers” و “Star Wars” و “Teenage Mutant Ninja Turtles” و “Spider-Man” وغيرها الكثير.

تقليديا ، تتوفر إصدارات GI Joe للشراء هنا – رقميًا أو مطبوعًا – مقابل 3.99 دولارًا. ومع ذلك ، تقدم IDW و Hasbro حاليًا G.I. Joe # 7 – قصة سكارليت الدرامية – مجانًا على المنصات الرقمية احتفالًا بالشهر الوطني للتوعية بالوقاية من الانتحار.

أعلن المعهد الدولي للصحافة: “هذا الشهر هو الوقت المناسب لمشاركة الموارد والقصص في محاولة لتسليط الضوء على الانتحار والصحة العقلية”.

“نحن فخورون بمشاركة G.I. جو # 7 ، وهي قضية تتذكر فيها سكارليت ، التي تعاني من واقع الحياة القتالية ، كيف وجدت طريقها إلى G.I. حركة جو. يقدم العدد رقم 7 نظرة صادقة على التأثير النفسي للقتال ، مع صور حقيقية للتغلب على وصمة العار المتعلقة بالسعي للحصول على علاج الصحة العقلية ، ودعم الأقران ، والنكسات أثناء العلاج ، والتعافي “.

458

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى