امن

الساعدي يسلم البنتاغون ثلاثة من قادة حزب الله العراقي بينهم قائد ايراني رفيع وينشرون رزايل للكاظمي

الصورة

قال مصدران في الحكومة العراقية إن جهاز مكافحة الارهاب بقيادة الفريق الركن عبد الوهاب الساعدي داهم مقر فصيل تدعمه إيران جنوبي بغداد في وقت متأخر يوم الخميس وصادر صواريخ واعتقلت ثلاثة من قادة الفصيل.

وأضاف المسؤولان أن الفصيل المستهدف هو كتائب حزب الله، الذي تدعمه إيران وتتهمه الولايات المتحدة بإطلاق صواريخ على قواعد تستضيف القوات الأمريكية ومنشآت أخرى في العراق.

وقال مسؤول حكومي إن أحد الزعماء الثلاثة المحتجزين في المداهمة إيراني. وقال إن قوات خاصة عراقية من جهاز مكافحة الارهاب نفذت المداهمة.

وأضاف المسؤول أنه تم تسليم القادة الثلاثة المعتقلين إلى الجيش الأمريكي. ولم يرد متحدث باسم التحالف الذي تقوده الولايات المتحدة في العراق بعد على طلب للتعليق.

دخول قوه من جهاز مكافحة الارهاب وقوه من الاحتلال الامريكي عن طريق الخط سريع للدوره بغداد الجديده الى مقر كتائب حزب الله لواء ٤٥ منطقة البوعيثه علما ان المنطقة ممسوك دخولها من قبل سرايا عاشوراء واعتقال الحرس كمعلومه اوليه ثلاثة عشر شخص بالوقت الحاضر وضبط ورشة لصناعة الصواريخ في البوعيثة واعتقال 13 شخصا كانوا يعملون بداخلها وان ” القوات الامنية ضبط ٣ منصات مجهزة وكاملة ومعدة لاستهداف مطار بغداد الدولي في منطقة البوعيثة في الدورة جنوبي بغداد “وانباء عن انطلاق قوة من المقاومة الاسلامية حركة النجباء في منطقة جميله باتجاه الخضراء.

وفصيل حديد يدعى كتائب جند سليماني في بيان اذا ما افرج العدو عن مجاهدي كتائب حزب اللة سوف ننزل وبصوره لن يتوقعها أحد وقد اعذر من انذر
واليوم الجمعه هوة اول ايام الاعلان ب اية لظهور كتائب جند سليماني

وكتائب ابو الفضل العباس في بيان يعلنون فيه عن تهيئهم لرد “حاسم وموجع ونوعي، اذا ما افرج العدو عن مجاهدي كتائب حزب اللة

وفصيل يدعي قوات ذو الفقار في بيان تتوعد برد لا يتوقع إذا لم يتم إخراج مجاهدي كتائب حزب الله

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق