امن

العدل تكذب عبد الكريم خلف :سلامة دائرة الكاتب العدل في الباب الشرقي من الحرق

أكد ثائر الجبوري المتحدث الرسمي باسم الوزارة : عدم تعرض دائرة الكاتب العدل في الباب الشرقي الى اعمال الحرق الذي طال اجزاءٍ من المبنى اثناء الاحداث الامنية التي شهدتها ساحة الخلاني.
واضاف المتحدث الرسمي: ان الدائرة مستمرة بتقديم خدماتها للمواطنين واعمال الحرق طالت الطابق الخامس من المبنى والذي كان مشغولاً سابقاً من دائرة اخرى، وقد ساهمت فرق الدفاع المدني السيطرة على النيران التي اندلعت فيه ومنعت انتشارها الى المباني المجاورة، مبينا ان اوليات دائرة الكاتب العدل في الباب الشرقي سليمة ولم تتعرض الى الحرق.

وأعلن عبد الكريم خلف المتقاعد، حرق دائرة العدل في منطقة الباب الشرقي وسط بغداد.ونقل “التلفزيون الرسمي” عن عبد الكريم خلف، قوله: إنه “تم حرق دائرة العدل في منطقة الباب الشرقي وسط العاصمة بغداد”.

وأضاف خلف أن “هناك محاولات من قبل بعض من اسماهم بالمجرمين لإعاقة وصول فرق الدفاع المدني لإخماد الحريق”.كما أفاد مصدر أمني باندلاع حريق في طابقين داخل عمارة تضم مخزناً للعطور في ساحة الخلاني.وقال المصدر : إن “حريقاً اندلع داخل طابقين في عمارة مكونة من سبعة طوابق، وتضم مخزناً للعطور في ساحة الخلاني وسط العاصمة بغداد”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى