امنعاجل

الكربولي يكذب عمليات بغداد بقتل منتسب حماية المنشآت على انه داعشي بالطارمية شمال #بغداد

كشفت قيادة عمليات بغداد، الاحد، ملابسات قتل “انتحاري” في الطارمية شمالي العاصمة، في بيان لها انه”تناقلت وسائل الإعلام تصريح للنائب محمد الكربولي يدّعي فيه أن قتل أحد أبناء منطقة الطارمية، يوم أمس، جاء وفق معلومات مغلوطة”.

وأوضحت القيادة، أن “بالساعة الثامنة من صباح يوم أمس السبت الموافق 10 تشرين الثاني 2018 واثناء قيام القوات الأمنية بعملية تفتيش، رصدت ثلاثة إرهابيين في منطقة الزور، وبعد تعقبهم لمدة ثلاث ساعات، حاولت القطعات الأمنية الاقتراب من وكرهم، جوبهت بنيران من قبل الإرهابيين، وتم الرد على مصادر إطلاق النيران، وبعد مطاردتهم تم قتل أحدهم، وهو المدعو (لؤي أحمد محمد المشهداني) الملقب بأبي أيمن، ولاذ الآخران بالفرار”.
وأضافت، “كان المدعو لؤي أحمد محمد منتسب في مديرية حماية المنشآت والشخصيات (FBS)، وفي العام 2015 بايع عصابات داعش الإرهابية وترك العمل في الـFBS، وهو أحد أفراد مجموعة الإرهابي صباح الشرميط، ولديه أخ يدعى عبد الكريم، وهو إرهابي معتقل سابقاً، وهارب حاليا خارج حدود مسؤولية عمليات بغداد”.

وكان عضو لجنة الأمن والدفاع النيابية محمد الكربولي طالب، اليوم الاحد، رئيس الوزراء عادل عبد المهدي بفتح تحقيق عاجل مع قيادة عمليات بغداد بشأن ملابسات قتل أحد أبناء منطقة الطارمية بناءً على معلومات “مغلوطهة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق