اخبار العرب والعالم

انتصر الحق براءة قائد المارينز الامريكي من تهمة تشغيل مومسات والزنا بهن بالبحرين

أكد مسؤولون في البحرية الأمريكية ، أن قائد سابق للبحرية الأمريكية ، الذي فقد مذيعيه في عام 2019 بعد أن أقر بأنه مذنب في رعاية مومسات في البحرين ، غير مذنب بارتكاب تهم اغتصاب على مستوى الدولة في جلسة عسكرية يوم الثلاثاء.

انتصر الحق براءة قائد المارينز الامريكي من تهمة تشغيل مومسات والزنا بهن بالبحرين

وجدت لجنة من الأعضاء المجندين أن أخصائي اللوجستيات Seaman Recruit Calvin Halfacre غير مذنب بارتكاب جرائم الاغتصاب ومحاولة الاغتصاب والسرقة والاعتداء بقصد ارتكاب تهم اغتصاب ، وفقًا للمتحدث باسم البحرية Brock Vergakis.

كانت التهم مرتبطة بحادثة مزعومة تتعلق بامرأة وقعت في فيرجينيا بيتش في 3 فبراير 2019 ، وفقًا للائحة الاتهام الخاصة بـ Halfacre.

ورفض محاميه المدني ، فيل كيف ، التعليق على المحاكمة لكنه قال إن هالفاكري يريد “العودة إلى رعاية أسرته وإيجاد عمل لإعالة نفسه وأطفاله”.

تضمنت التهم التي تمت تبرئة هالفاكري بشأنها أحداثًا مزعومة وقعت في نفس الوقت تقريبًا الذي أقر فيه الرئيس آنذاك هالفاكري بالذنب لرعاية البغايا في البحرين ، وهي واحدة من عدة قضايا جرائم جنسية رفعتها البحرية أمام الأسطول الخامس الأمريكي في السنوات الأخيرة.

في عام 2017 ، سافرت امرأة تايلاندية تبلغ من العمر 18 عامًا إلى البحرين وباعت جثتها للبحارة الأمريكية المتمركزة هناك. (سجلات المحكمة البحرية)
عاهرة مراهقة في البحرين والبحار الذي أراد إنقاذها

في سن 18 ، بدأت ماري تتجول في الحانات والنوادي خارج نشاط الدعم البحري في البحرين ، بحثًا عن عملاء بحارة من الولايات المتحدة.

دفعت النساء التايلنديات الثلاث هالفاكري مقابل ممارسة الجنس في البحرين في عام 2017 اتهمته في البداية بالاعتداء الجنسي ، ولكن تم إسقاط هذه التهم لاحقًا كجزء من صفقة الإقرار بالذنب.

بعد الاعتراف بالذنب كجزء من هذا الاتفاق مع المدعين العامين للبحرية ، حُكم على Halfacre في مارس 2019 بالسجن لمدة 30 شهرًا في اللواء ، وتخفيض الرتبة إلى E-1 ، وإبراء الذمة من السلوك السيئ ومصادرة جميع الرواتب والبدلات أثناء الحبس.

وقال كيف إنه أطلق سراحه من العميد البحري في تشيسابيك بولاية فيرجينيا يوم الأربعاء بعد أن أمضى الجزء المطلوب من عقوبته السابقة.

وقال كيف في رسالة بالبريد الإلكتروني يوم الجمعة إنه بمجرد تبرئته من التهم الأخيرة “كان لابد من إطلاق سراحه”.

يستأنف كيف حاليًا حكم هالفاكري المتعلق بالبحرين أمام محكمة الاستئناف الأمريكية للقوات المسلحة بعد أن أيدت محكمة الاستئناف التابعة لسلاح البحرية ومشاة البحرية الحكم الصادر في البحرين العام الماضي.

وقال كيف “لأن استئنافه لا يزال معلقا ، سيرسلونه إلى منزله في إجازة استئناف غير مدفوعة الأجر بانتظار حل استئنافه”.

قائد البحرية المدان بجرائم جنسية في البحرين يخسر استئنافه أمام المحكمة

كتب القضاة أن كالفن هالفاكري بقي في العميد لأنه حصل على “العقوبة التي يستحقها”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى