امنعاجل

ايران تنشر صور جديدة لسيد ابن رسول الله وتقول انه من أفتى بسير سليماني وقتله

بعد أن أعلنت إيران رسمياً اسم “الجاسوس” الذي حدد تحركات قائد فيلق القدس قاسم سليماني قبيل اغتياله بضربة أميركية في يناير الماضي بحرم مطار بغداد، نشرت الخميس، أول صورة للمتهم.

وأعلن المتحدث باسم السلطة القضائية في إيران، الثلاثاء، أنه تم الحكم على إيراني متهم بالتجسس لوكالة المخابرات الأمريكية بالإعدام لتقديمه معلومات عن مكان القائد العسكري قاسم سليماني.

وكانت مليشيا عراقية موالية لايران اتهكت مصطفى الكاظمي قبل توليه رئاسة الوزراء بانه من سلم الامريكان خط سير سليماني وقتله

وأعلن المتحدث باسم السلطة القضائية، أنه تم إصدار حكم بالإعدام على شخص كان يتجسس لصالح سي آي اي ويجمع المعلومات عن محل استقرار سليماني.

وأفادت وكالة تسنيم الدولية للأنباء، بأن المتحدث باسم السلطة القضائية قال: كان سيد محمود موسوي  مجد نجل سيد كاظم على صلة بالموساد وكذلك سي آي اي، وكان يجمع لهم المعلومات عن المراكز الأمنية والقوات المسلحة بما فيها قوة القدس ومحل استقرار وتحركات سليماني، مقابل الحصول على أموال بالدولار، وقد أصدرت محكمة الثورة ضده حكما بالإعدام.

وتابع: أيدت الشعبة 19 للمحكمة العليا هذا الحكم، وسيتم تنفيذه قريبا.

ولم يعلن كيف رصد تحركات سليماني

وقال عن اعتقال جاسوس أمريكي قال: “بادئ ذي بدء ، أود أن أقول إن الأمريكيين والنظام الصهيوني المغتصب يحاولون التجسس ، لكن القوات وجنود الإمام الزمان المجهولين يحققون في أنشطة هذه الجماعات ولا تسمح لهم بالتحرك”. .

وتم اعتقال سيد محمود موسوي مجد ، الذي كان مرتبطا بخدمات الموساد ووكالة المخابرات المركزية الأمريكية وكان يتجسس للحصول على دولارات في قوات الأمن والقوات المسلحة.

وحكم عليه بالإعدام بأمر من محكمة الثورة ، أيدته المحكمة العليا وسيتم تنفيذه قريبًا حتى يتمكن أساتذة هؤلاء الناس من رؤية عواقب هذه الخيانة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق