فنون

بالصور : رامي صبري يحضر زواج #شام_الذهبي

والذي أقيم في أحد الفنادق الكبرى المُطلة على الأهرامات .

حرصت الفنانة أصالة على مشاركة الفنان رامي صبري الغناء في حفل زفاف ابنتها شام الذهبي، الذي أقيم مساء الجمعة 25 مارس، في أحد الفنادق الكبرى المُطلة على الأهرامات.

زواج ابنة اصالة -القاهرة
زواج ابنة اصالة -القاهرة

وظهرت أصالة في الصور وإلى جوارها ابنها علي، ورامي وهم يفترشون الأرض والسلالم مع ابنتها شام، أثناء الغناء، وفي صور أخرى، ظهرت شام ترقص مع شقيقها خالد الذهبي، على أنغام أغاني رامي.

زواج ابنة اصالة -القاهرة
زواج ابنة اصالة -القاهرة

واحتفلت شام الذهبي الجمعة 25 مارس، بزفافها على أحمد هلال، في حفل يشهد حضورا ضخما، وخضعت شام لجلسة تصوير بصحبة عريسها أحمد هلال، وهي بفستان الزفاف، وتم تداول صورًا من استعدادات شام لحفل الزفاف، من بينها أثناء قيامها بتصفيف الشعر ووضع المكياج، وشكل الغرفة التي تشهد التجهيزات في الفندق، والتي تم تزيينها بوضع صورًا لشام وعريسها.

زواج ابنة اصالة -القاهرة
زواج ابنة اصالة -القاهرة

شام الذهبي، ابنة المطربة السورية أصالة، نشرت صورا من عقد قرانها الذي تم يوم الأحد الماضي 20 مارس الجاري.

زواج ابنة اصالة -القاهرة
زواج ابنة اصالة -القاهرة

وعلّقت ابنة أصالة على الصور التي نشرتها عبر حسابها بموقع “إنستجرام”، قائلة: “الآن يمكنني أن ادعوك جوزي”.

ماذا قالت هند صبري عن زواج شام ابنة اصالة نصري ؟ 

حرصت الفنانة هند صبري، على توجيه رسالة تهنئة لـ شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة نصري على زواجها.

وكتبت هند، عبر حسابها على إنستجرام: “شام وأحمد، منعني التصوير المكثّف من مشاركتكما في هذا اليوم السعيد المبارك المليئ بالمشاعر الجميلة الطيبة كقلوبكما الصافية”.

وأضافت: “قلبي يرقص بالفرحة كلّما يراك سعيدة يا شام يا ملاك، أتمنى لك ولأحمد حياة هنيّة سعيدة.. الله يسعدك يا شام على قد قلبك الحنون ويخلّيلك صولا واخواتك وعزوز وكل العائلة الكريمة ويملأ حياتكم كلّها أفراح يا رب، ألف مليون مبروك يا غاليين”.

وردت شام، على رسالة هند صبري، قائلة: “أنا بحبك جدا .. الله يخليكي لي العمر كله”.

واحتفلت شام الذهبي الجمعة 25 مارس، بزفافها على أحمد هلال، في حفل شهد حضورا ضخما بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وخضعت شام لجلسة تصوير بصحبة عريسها أحمد هلال، وهي بفستان الزفاف، وتم تداول صورًا من استعدادات شام لحفل الزفاف، من بينها أثناء قيامها بتصفيف الشعر ووضع المكياج، وشكل الغرفة التي تشهد التجهيزات في الفندق، والتي تم تزيينها بوضع صورًا لشام وعريسها.

شام الذهبي، ابنة المطربة السورية أصالة، نشرت صورا من عقد قرانها الذي تم يوم الأحد الماضي 20 مارس الجاري.

وعلّقت ابنة أصالة على الصور التي نشرتها عبر حسابها بموقع “إنستجرام”، قائلة: “الآن يمكنني أن أدعوك جوزي”.

حفل زفاف شام الذهبى حديث السوشيال ميديا (فيديو)

احتفلت النجمة أصالة نصرى بحفل زفاف ابنتها شام الذهبى الذى أقيم بفندق كبير بالقاهرة، وأصبح حديث كثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى خلال الساعات الماضية.
الفنانة السورية تألقت بمجموعة من أبرز أغانيها، وكان للنجمة اللبنانية إليسا حضور قوى بأغنية رومانسية أهدتها للعروسين، وغنت النجمتان أغنية “أسعد واحدة” إحدى أشهر أغنيات إليسا. ولم تتمالك أصالة دموعها حيث بكت متأثرة خلال الحفل.
كما سردت أصالة موقفا طريفا حدث مع زوج ابنتها شام فى فترة طفولته، حيث كان قد طلب منها التقاط صورة وهو يبلغ تسع سنوات فى إحدى الحفلات لتمر السنوات ويصبح زوج ابنتها.
لكن ضجة كبيرة أحدثتها أنباء ترددت أفادت بإلقاء القبض على خالد نجل أصالة عند عودته من الخارج وبحوزته مخدرات وأتى لحضور حفل زفاف شقيقته، لكن خالد الذهبى نفى تلك الأخبار قائلا: هذا الكلام ليس له أى أساس من الصحة وأنا ما اتحبستش وشاركت شقيقتى شام فرحتها.
كيف علقت النجمة اليسا على زواج شام الذهبي ؟ 

شاركت النجمة إليسا، النجمة السورية أصالة، الغناء في حفل زفاف ابنة الأخيرة، شام الذهبي، حيث غنت النجمتان إليسا وأصالة أغنية “أسعد واحدة”، وبعد الغناء أخذت إليسا بوكية الورد مع العروسة شام، وردد الحضور لإليسا:” العروسة القادمة انتى”، ثم قالت أصالة ” يارب”ورسمت الضحكة و السعادة على وجهه إليسا بعد أخذ البوكية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى، فيديو للعروسين، أثناء تأدية إحدى الرقصات الرومانسية ضمن فقرات الزفاف، حيث كانا يغنيان إحدى أغنيات النجمة أصالة، وسط تفاعل كبير من الحضور.

واحتفلت شام الذهبى ابنة المطربة أصالة بعقد قرانها، منذ يومين بحضور العائلة والداعية مصطفى حسنى وعدد من أصدقائها، ونشرت شام صورا من عقد القران على خاصية الاستورى عبر صفحتها على “إنستجرام“.

وكانت المطربة أصالة قد طرحت أغنية جديدة بعنوان “تقول تبغانى”، والتي طرحتها بمناسبة عيد الحب، عبر حسابها الشخصى على موقع “إنستجرام”، وعلقت أصالة على مقطع الأغنية: “غنّيت بمنتهى الجرأة، تحرّرت من جميع القيود الّلي بتأخّرني عن تحقيق حلمي بصوتي.. غنّيت بمزاج عالي وتركيز بأطراف الجمل الّلحنية حتّى وصلت لسقف طموحاتي بالأداء.. ولأنّي منّ وقت سمعتها وأنا شايفه كلّ جماليّات حبيبي وتفاصيل شخصيته النبيله المرتقيه الّلي بتستحق لمّا بدّي غنّي له بأحلى ما عندي أهديه“.

وأهدت أصالة الأغنية لزوجها فائق حسن، ونشرت ذلك من خلال تغريدة سابقة عبر حسابها الرسمي على “إنستجرام”، وعلقت قائلة: “بشهر الحب هدية لكل عاشق يهديها لحبيبه وأنا كمان بهديها لحبيبي لأبي لنورعيوني ورفيقي فائق حسن“.

تامر حسنى يحمل طفل “الغزالة رايقة” فى حفل زفاف شام الذهبي . 

شارك النجم تامر حسنى جمهوره ومتابعيه ومحبيه فيديو من حفل زفاف شام الذهبى ابنة النجمة السورية أصالة، والذى أقيم مساء أمس في أحد فنادق القاهرة، حيث حضر مجموعة كبير من النجوم والنجمات من كافة أنحاء الوطن العربى، لمشاركة أصالة فرحتها بزواج وزفاف ابنتها شام.

النجم تامر حسنى، نشر فيديو عبر حسابه على “انستجرام”، وهو يشارك الطفل محمد أسامة صاحب أغنية “الغزالة رايقة”، والتي حققت نجاحا جماهيريا كبيرا، وجاءت ضمن أحداث فيلم “من أجل زيكو”، حيث شارك تامر حسنى الطفل أسامة الغناء، ثم قام بحمله ليستمر أسامة في الغناء، حيث تفاعل الحضور مع الأغنية بشكل كبير.

كذلك جمعت النجم تامر حسنى، مع الإعلامية رضوى الشربينى، لقطة طريفة خلال الحفل عندما تعمد نجم الجيل غناء أغنية “سى السيد” أمام رضوى، المعروف عنها هجومها الدائم على الرجال ومساندة المرأة.

وفى فيديو منتشر عبر منصات السوشيال ميديا من الفرح، ظهر تامر حسنى وهو يغنى أغنيته “سي السيد”، ويبدو أنه كان متعمدا غنائها أمام رضوى الشربينى، قائلا لها: “انتو ليه عاملين كده ليه.. ودماغكوا دى معموله من ايه”، بينما كان رد رضوى هو الضحك والابتسامة مع تامر ثم الرقص معا.

والطريف فى الأمر، هو تضامن المطرب رامى صبرى مع تامر حسنى ضد رضوى الشربينى، وهو ما ظهر من نظراته عليهما خلال المزاح بينهما.

كما شاركت المطربة اللبانينة إليسا، النجمة السورية أصالة، الغناء في حفل زفاف ابنة الأخيرة، شام الذهبى، حيث غنت النجمتان إليسا وأصالة أغنية “أسعد واحدة”، وهى احدى أشهر أغنيات النجمة اللبنانية إليسا، حيث التف الحضور حول العروسين، وحول النجمتين، وتفاعلوا مع الأغنية بشكل كبير، كذلك غنت النجمة إليسا أغنية ” سألوني كتير”، وأيضا بمشاركة النجمة أصالة.

افتتاح فعاليات معرض الكتب الدولي في #مينسك بالعاصمة موسكو

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى