امن

برلمانية كظماوية تصرخ :جميع كوام وكيشوانية موسى الكاظم مصابون بالكورونا وموت مدير صيانة البرلمان

دعت النائبة عالية نصيف، الخميس، رئيس الوزراء ووزير الصحة بالتدخل والإيعاز بإغاثة منتسبي الحضرة الكاظمية “المصابين جميعاً” بفيروس كورونا، بحسب بيان لها.

وقالت نصيف في البيان  ان “العديد من نداءات الاستغاثة وصلتنا من منتسبي الحضرة الكاظمية المقدسة الذين أصيبوا جميعاً بفيروس كورونا، بالإضافة إلى عوائلهم الذين يسكنون غالبيتهم في الأزقة المحيطة بالحضرة، وهذه المنطقة القديمة يسهل فيها انتشار الوباء بسرعة لكون أزقتها ضيقة وغير معرضة للهواء والشمس ومنازلها صغيرة”.

وأضافت نصيف، “اتصلت بوزير الصحة وشرحت له الموقف ووعدني بأنه سيتخذ الإجراءات اللازمة، لكننا مازلنا ننتظر الإجراءات والموقف يزداد سوءاً”، مؤكدة بالقول “لا علاج ولا قناني أوكسجين ولا حجر صحي”.

وشددت نصيف على “ضرورة تدخل رئيس الوزراء ووزير الصحة والجهات المعنية والمنظمات والمتطوعين لإنقاذهم وتقديم اي شيء يستطيعون تقديمه”.

وتوفي المهندس نبيل خليل ابراهيم مدير صيانة البرلمان بالكورونا الان

وبلغ عدد الوفيات اليوم الخميس 108

واعلنت قيادة شرطة ميسان يوم الخميس عن اصابة عدد من عناصرها اثناء تأدية الواجب في تطبيق حظر التجوال وحماية الملاكات الصحية .

وقالت القيادة في بيان اليوم، ان منتسبي شرطة القيادة يؤدون واجبهم في المحافظة من خلال تطبيق حظر التجول وحماية المؤسسات الصحية والملاكات الطبية يؤسفنا ان اصابة (٧٠) شرطيا بينهم ضباط و٣ وفيات بفيروس كورونا اثناء تأدية الواجب في المحافظة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق