امن

بشرى سارة من #البنتاغون للعراقيين اليوم الاربعاء

أعضاء أطقم الطائرات الأمريكية KC-135 ستراتوتانكر مع سرب التزود بالوقود الجوي الثامن والعشرون يقومون بتفتيش مسبق على Stratotanker في قاعدة العديد الجوية ، قطر ، 3 ديسمبر 2019. (الرقيب دانيال سنايدر / القوات الجوية الأمريكية)
ستنتقل القوات العسكرية إلى جولات غير مصحوبة لمدة 12 شهرًا في العراق وشبه الجزيرة العربية ، وفقًا لوزارة الدفاع.

يؤثر طلب البنتاجون على الجولات إلى العراق والبحرين والكويت وعمان وقطر والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة واليمن  اعتبارًا من 2 يوليو ، ويعني أيضًا أن العائلات العسكرية لن ترافق أفراد الخدمة في قطر والبحرين كما فعلوا من قبل.

وبحسب البنتاغون ، فإن الأمر “لن يؤثر على عدد أو جاهزية القوات الأمريكية في المنطقة” ، ولكنه سيقلص عدد المعالين مع انتهاء الجولات في البحرين وقطر.

وقال البنتاجون في بيان مساء الثلاثاء إن “أفراد وزارة الدفاع العسكريين المعينين حاليا في المنطقة سينتهون من جولاتهم المصاحبة وسيخرجون تدريجيا على مدار عامين”. “سيُسمح للأشخاص الذين لديهم أوامر بالاستعداد للانتقال حتى 30 يومًا بدءًا من اليوم بـ [إجراء تغيير دائم للمحطة] إلى جولتهم المصحوبة برغم أن جميع الجولات المصاحبة يجب أن تكتمل بحلول 31 أغسطس 2022”.

لا تتم الجولات المصحوبة إلا في قطر والبحرين تحت سلطة العنوان 10 الحالية ، وقال البنتاغون أنه ينبغي على المعالين أن يتوقعوا أن التغيير “دائم”. لن تتغير أطوال الجولات التي تم الاتفاق عليها سابقًا قبل تغيير السياسة هذا.

وقالت صحيفة حقائق تابعة لوزارة الدفاع الامريكية (البنتاجون) “لن يقطعها تغيير الجولة طالما تم استكمال الجولة المصاحبة الحالية بحلول 31 أغسطس 2022.”

لا يشمل تغيير سياسة البنتاغون الأفراد العسكريين وأسرهم في مواقع شبه الجزيرة العربية تحت سلطة العنوان 22 ، الذين يتم تعيينهم عادة للسفارات الأمريكية.

وقالت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاجون) إن التعديل لا ينبع من القضايا المتعلقة بجائحة COVID-19 ، بل كان نتيجة “إعادة التقييم المستمرة لسياسات الموظفين في جميع أنحاء العالم”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق