امنعاجل

بطلب منه … عبد المهدي يوجه باجراء تحقيق فوري بشأن تعيين معاون رئيس سلطة الطيران المدني واقتحام الحشد الشعبي

وجه عادل عبد المهدي باجراء تحقيق فوري بتعيين معاون مدير سلطة الطيران المدنية

وكشف مصدر مطلع في سلطة الطيران المدني عن تفاصيل جديدة بشأن تهديد مليشيات مسلحة لمدير سلطة الطيران المدني علي خليل لتعيين زيد الوكيل التابع لها معاونا له .
واوضح المصدر ان زيد الوكيل حضر يوم الاثنين الماضي برفقة 6 اشخاص يرتدون زي الحشد الشعبي الى مكتب خليل وبعد اللقاء خرجوا غاضبين منه ، وفي يوم الاربعاء اصدر خليل قرارا بتكليف المهندس علي تقي بمهام معاون المدير”.
واضاف انه في مساء يوم الاربعاء تم الهجوم على المدير العام من قبل تلك المجموعة المسلحة على مدير سلطة الطيران وهددوه بقتل نجله مالم يقوم بتكليف الوكيل بمهام معاون المدير ، مشيرا الى ان خليل رضخ اليوم لهذا الامر واصدر قرارا بانهاء تكليف علي تقي واستلام زيد الوكيل المنصب.
وكانت وثيقة صادرة عن سلطة الطيران المدني قد كشفت عن تكليف زيد منير عبد الرزاق بمهام معاون المدير العام للسلطة بعد انهاء تكليف المهندس علي محمد تقي .
مصدر في سلطة الطيران المدني كشف عن تفاصيل خطيرة تقف وراء هذا القرار قائلا ” حضرت قوة من ملشيات كتائب حزب الله الى مكتب مدير عام سلطة الطيران المدني علي خليل لاجباره على تعيين المدعو زيد منير عبد الرزاق (زيد الوكيل) المعروف بفساده الاخلاقي لتعيينه معاونا لمدير عام سلطة الطيران المدني”.
واضاف: ان مدير السلطة رضخ لتهديداتهم واصدر بعد ظهر اليوم كتابا بتعيين زيد الوكيل بمنصب معاون له.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق