فنون

بعد التصريحات المُثيرة للجدل : ما حقيقة انفصال #ياسمين_رئيس عن #هادي_الباجوري

وقالت : عشرة طويلة لم تدم

أعلنت النجمة ياسمين رئيس ، انفصالها عن زوجها المخرج هادى الباجورى، مستعينة بسورة البقرة وغردت ياسمين، عبر حسابها على تويتر،

مستشهدة بآية قرانية تقول:” ﷽ وَإِنْ عَزَمُوا الطَّلَاقَ فَإِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ صدق الله العظيم الحمد لله على كل شىء، عشرة طويلة ولكنها لم تدم”.

ياسمين رئيسياسمين رئيس

واحتلت الفنانة ياسمين رئيس، قائمة الأكثر بحثًا على موقع جوجل، منذ أيام، بالتزامن مع عرض مسرحيتها أحفاد “ريا وسكينة”، والتى قدمتها ضمن فعاليات موسم الرياض، وحصدت العروض على جمهور كامل العدد مع تصفيق حار عقب انتهاء المسرحية.

وعن مسرحية “أحفاد ريا وسكينة”، قالت ياسمين رئيس: استمتعت بالتمثيل أمام الجمهور وجهًا لوجه، وأسعدني طلباتهم بمد عروض المسرحية لأيام أخرى، تلك ردود الأفعال الفورية التي حصدتها المسرحية هى مكافأتى عن كل المجهود والتدريبات التى بذلها كل فريق المسرحية لتقديم عرض راقى يُسعد الجمهور.

وتقدم ياسمين رئيس في مسرحية أحفاد ريّا وسكينة شخصية بوسى شوكت لاظلو التي تنتقل من حياة الدلع والعربيات والرفاهية والتسوّق، إلى درب حارة المهابيل حيث تصطدم بحياة شعبية لم تعشها من قبل.

ويشاركها في بطولة المسرحية النجمة دينا الشربيني وبيومي فؤاد ومحمد أوس أوس، وهي من تأليف أحمد شاكر ومصطفى حسني، إنتاج أحمد خالد موسى وريمون رمسيس، إشراف فني هادي الباجوري، ومن إخراج سامح بسيوني.

حقيقة الانفصال 

وجاء خبر الانفصال عن هادي الباجوري، بمثابة صدمة كبيرة لجمهور الفنانة ياسمين رئيس، كون القرار يأتى بعد قصة حب وزواج دامت لنحو 12 عامًا.

يشار إلى أنه خلال قصة الحب التي جمعت الثنائي ياسمين رئيس، وهادي الباجوري، لعبت الصدفة دورها إذ جمعهما فى أكثر من عمل فني.

وفي السطور التالية، ترصد «المصري اليوم»، الأعمال الفنية التي جمعت الثنائي ياسمين رئيس وهادي الباجوري:

مسلسل «عرض خاص»

كان أول عمل يجمعهما مسلسل «عرض خاص» الذي عرض في عام 2010، حيث اختارها الباجوري لتكون من ضمن الوجوه الشابة التي يقدمها، وتدور أحداثه حول خمسة شباب يحاولون دخول عالم الفن، والخمسة يشتركون في الحلم نفسه رغم اختلاف أسباب رغبتهم في تحقيقه، ورغم اختلاف صفاتهم الجسمانية والنفسية ومستوياتهم الاجتماعية والمادية، يقودهم طوال الطريق فنان مثقف وواع هو عزت أبوعوف.

المسلسل بطولة عزت أبوعوف، أحمد الفيشاوي، هند صبري، أسر ياسين، نيكول سابا، طارق العريان، محمد حفظي، خالد جلال، دينا الشربيني وكريم فهمي.

فيلم «واحد صحيح»

قرر الثنائي التعاون للمرة ثانية من خلال فيلم «واحد صحيح» الذي عرض في عام 2011، والتي جسدت فيه ياسمين دور فتاة تدعى «مريم» والتي تمثل لعبدالله، الذي جسد دوره الفنان هاني سلامة، الأم المثالية لأبنائه في المستقبل والتي تحاول بكل طاقتها أن تتزوج منه.

الفيلم بطولة هاني سلامة، ورانيا يوسف، وبسمة، وكندة علوش، وعمرو يوسف، ياسمين رئيس، ومن تأليف تامر حبيب، وإخراج هادي الباجوري.

فيلم «هيبتا»

واجتمعا أيضًا في فيلم «هيبتا» الذي عرض في عام 2016، وهو فيلم مأخوذ من الرواية المصرية للكاتب المصري محمود صادق التي ألفها عام 2014، الفيلم بطولة، عمرو يوسف، ماجد الكدوانى، أحمد بدير، أنوشكا، كندا علوش، محمد فراج، جميلة إسماعيل، هانى عادل، ياسمين رئيس، دينا الشربينى، أحمد داوود، أحمد مالك، وسلوى محمد على،من إخراج هادى الباجورى.

فيلم «جارة القمر»

شاركت ايضًا الفنانة ياسمين رئيس، طليقها في فيلم «جارة القمر»، حيث تقع الفنانة ياسمين رئيس في غرام الفنان كريم فهمى في أحداث فيلم «جارة القمر»، وتواجه العديد من المواقف بسبب حبها، حيث يجسد فهمى دور روائى خلال الأحداث، والعمل ينتمي إلى نوعية الأعمال الرومانسية الاجتماعية.

الفيلم من إخراج هادي الباجوري وتأليف محمود زهران، ومن بطولة ياسمين رئيس وكريم فهمي ومحمد الشرنوبي وبيومي فؤاد وسوسن بدر، وأحمد مالك.

فيلم «قمر 14»

وكان آخر تعاون بينهما في فيلم «قمر 14»، حيث قدمت ياسمين خلال أحداث الفيلم شخصية أمينة التي تتعرض لتهديد السلاح من الفنان أحمد الفيشاوي، وذلك بعدما اكتشفت أنها ضحية مؤامرة كبيرة من أهلها، وتتصاعد الأحداث.

وتدور أحداث فيلم قمر 14 في إطار رومانسي، حيث الكثير من الأحداث العاطفية التي تقع في ليلة قمر 14، وبجانب ياسمين رئيس، يشارك في بطولة الفيلم النجوم خالد النبوي، غادة عادل، أحمد الفيشاوي، شيرين رضا، أحمد مالك، مي الغيطي، أسماء أبواليزيد، أحمد حاتم وخالد أنور، وهو من تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري.

 

اقرا … جدل بشأن أنفصال أيمي سمير غانم عن الرداد

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى