عاجل

ترامب يعلن يوم 6 مايس 2020 يةوما لمضمدات امريكا

بيان بمناسبة اليوم الوطني للممرضات 2020
الرعاية الصحية

صدر في: 6 مايو 2020

في كل يوم ، تقدم الممرضات رعاية جيدة ورحيمة وحرجة للمرضى خلال الزيارات الطبية الروتينية وفي أوقات الضعف الشديد والخوف وعدم اليقين. على مدى الأسابيع والأشهر الماضية ، حيث عملت ممرضاتنا بشكل بطولي على الخطوط الأمامية للاستجابة للفيروس التاجي ، فقد تضخمت مساهماتهن في صحة ورفاهية مواطنينا بشكل كبير. في اليوم الوطني للممرضات ، نحتفل ونحتفل بالرجال والنساء غير العاديين الذين يكرسون أنفسهم لهذه المهنة الحيوية والنبيلة.

التمريض ليس مجرد مهنة ؛ إنها دعوة خاصة لخدمة الآخرين بشكل غير أناني ، خاصة في الأوقات التي تكون فيها المساعدة في أشد الحاجة إليها. طوال تاريخ أمتنا ، في أوقات الحرب ، والكوارث الطبيعية ، وحالات الطوارئ الطبية ، والأوبئة والأوبئة على حد سواء ، سارعت الممرضات – دون خوف من الخطر ، والتضحيات الشخصية ، وعدم الراحة لتوفير الأمل والمساعدة والشفاء للأشخاص المحتاجين.

لقد كان اعتمادنا على الممرضات في بعض الأوقات أكثر وضوحًا مما كان عليه أثناء تفشي الفيروس التاجي. في خضم هذه الأزمة ، عرضت الممرضات أمثلة لا تصدق على الإنسانية ، والإيثار ، والتضحية بينما كافحوا من أجل رعاية مواطنيهم وإنقاذ الأرواح. على الصعيد الوطني ، في المستشفيات والعيادات ومراكز العلاج الأخرى حيث يعاني الأمريكيون من الفيروس ، قدم هؤلاء المحاربون بثبات رعاية رائعة ومساعدة حيوية للمرضى. على الرغم من التعب والتهديد لصحتهم ، فإن الممرضات يقاتلن في قتال ضد هذا العدو غير المرئي. غالبًا ما يكون أول من يعالج المرضى في مستشفياتنا ، يقدمون دعمًا حاسمًا للأطباء ، ويخففون الأعباء في جميع أنحاء نظام الرعاية الصحية لدينا. فهي قابلة للتكيف وقادرة على التحمل والتغلب على الصعوبات التي لا تطاق ، والضغط الذي لا يقاس ، وساعات طويلة للغاية ، والإرهاق العقلي والعاطفي الشديد حتى يعيش الآخرون. الممرضات مذهلات وجديرة حقًا بالإعجاب والثناء.

تعكس الممرضات طابع أمريكا وتجسد القدرة التي لا تنضب للروح البشرية. يُظهر هؤلاء مقدمو الرعاية المميزون خبرة مهنية وتفانيًا غير أنانيًا ومناصرة لا هوادة فيها ورحمة وقوة ورأفة لا مثيل لها. في هذا اليوم الوطني للممرضات ، أحثنا أنا وميلانيا جميع المواطنين على الانضمام إلينا في تقديم امتناننا الخالص ، ودعمنا الذي لا هوادة فيه ، واحترامنا البالغ لهؤلاء المتخصصين في الرعاية الصحية الذين لا يقدرون بثمن.

والآن ، أنا ، دونالد جيه ترامب ، رئيس الولايات المتحدة الأمريكية ، بموجب السلطة المخولة لي بموجب دستور وقوانين الولايات المتحدة ، أعلن بموجب هذا اليوم 6 مايو 2020 ، يوم الممرضات الوطني . أدعو شعب الولايات المتحدة إلى الاحتفال بهذا اليوم بالاحتفالات والأنشطة المناسبة.

وإثباتاً لذلك ، لقد وضعت يدي في اليوم السادس من شهر مايو ، في عام ربنا ألفين وعشرين ، واستقلال الولايات المتحدة الأمريكية المائتين والرابعة والأربعين.

دونالد جيه ترامب

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق