فنون

تصوير مسلسل #جوقة_عزيزة المقرر عرضه في رمضان 2022

شارك في المسلسل نسرين طافش و محمد أسامة صاحب أغنية "الغزالة رايقة" .

نشرت النجمة نسرين طافش، مقطع فيديو يجمعها بالطفل محمد أسامة صاحب أغنية “الغزالة رايقة”، من كواليس تصوير مسلسل “جوقة عزيزة” المقرر عرضه في موسم مسلسلات رمضان 2022.

النجمة نسرين طافش
النجمة نسرين طافش

الفيديو نشرته “نسرين” عبر حسابها بموقع “إنستجرام”، وعلّقت: “مغني (الغزالة رايقة) محمد أسامة العسل يكون على مسرح عزيزة خوخة.. ملاحظة: ما رح يغني (الغزالة رايقة) في بمسلسل (جوقة عزيزة) هي كواليس فقط”.

النجمة نسرين طافش
النجمة نسرين طافش

ويشارك في المسلسل الطفل محمد أسامة صاحب أغنية “الغزالة رايقة”، حيث نشرت نسرين، صورا تجمعها به ترتدي خلالها “بدلة رقص”، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: “سعيدة باستضافة الطفل الموهوب محمد أسامة اللي اشتهر بأداء أغنية (الغزالة رايقة) في مسلسل (جوقة عزيزة) بشخصية (المطرب حمادة) الذي اشتهر بأواخر العشرينيات ولقب بـ(الطفل المعجزة).. يا ترى شو رح يغني لملكة المسرح عزيزة خوخة؟ مسلسل جوقة عزيزة دراما شعبية مشوقة ومختلفة، نلقاكم في شهر رمضان”.

النجمة نسرين طافش
النجمة نسرين طافش

وتخوض النجمة نسرين طافش، سباق مسلسلات رمضان 2022، من خلال المسلسل السوري “جوقة عزيزة” مع المخرج تامر إسحق.

ايطال مسلسل “جوقة عزيزة”

“جوقة عزيزة” يشارك في بطولته عدد من النجوم العرب والسوريين ومنهم: نسرين طافش وسلّوم حداد وأيمن رضا وهبة نور ووسام حنا ونورا رحال ووفاء موصللي ويزن خليل وروبين عيسى ورنا العظم وكرم الشعراني وزينة بارافي ويزن السيد وسالي بسمة وتسنيم باشا وغنوة محمود ويحيى بيازي، ومن تأليف وسيناريو

احداث مسلسل “جوقة عزيزة”

و المسلسل يصور الحارات القديمة المنسية التي لم يعرفها المشاهد سابقاً، بحذافيرها استنادا إلى بحوث تاريخية معمقة، معيداً إلى الأذهان عددًا من منها كالشاغور البرّاني وشارع البدوي وزقاق البرغل وشارع المرقص.

وغنوة محمود ويحيى بيازي، ومن تأليف وسيناريو وحوار خلدون قتلان، وإخراج تامر إسحق.

وظهرت نسرين طافش ، في الفيديو ببدلة رقص وتغني مع محمد أسامة أغنيته الشهيرة «الغزالة الرايقة»، وعلقت على الفيديو التي نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام»، قائلة: «مغني الغزالة رايقة محمد أسامة العسل من مصر المحروسة إلى بر الشام على مسرح عزيزة خوخة، ملاحظة: ما رح يغني الغزالة رايقة في بمسلسل جوقة عزيزة هي كواليس فقط».

نشرت الفنانة نسرين طافش صورًا جديدة لها من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل انستجرام.

وظهرت نسرين طافش في الصور بإطلالة شتوية وتسريحة شعر أنيقة، ومكياج جذاب، أثناء تحضيرها لتصوير مسلسلها.

اذ قد تصدّرت الفنانة نسرين طافش تريند جوجل بعد كشفها عن صور من مسلسلها السوري الجديد “جوقة عزيزة” والتي تظهر فيه في شخصية راقصة ترتدى بدلة رقص ويشاركها محمد أسامة صاحب أغنية “الغزالة رايقة”.

وأثارت نسرين طافش حالة من  الجدل الواسع بعد نشرها عدد من الصور عبر حسابها على انستجرام وهى ترتدى بدلة رقص كما دفعت متابعيها لطرح عدد من علامات الاستفهام بشأن مشاركة بطل أغنية الغزالة رايقة معها وما الذي يغنيه جديدا.

تصوير مسلسل #جوقة_عزيزة المقرر عرضه في رمضان 2022
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى