فنون

جدل بشأن أنفصال أيمي سمير غانم عن الرداد

والاخير يُعلق بخصوص شائعة الطلاق

انتشرت انباء خلال اليومين الماضيين تفيد بطلاق ايمي سمير غانم من الفنان حسن الرداد حيث علق الاخير ونشر صورة باقة الورود عبر خاصية «الأستوري» بحسابه الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام»، مكتوبا عليها «من إيمي سمير غانم».

اذ ويواصل «الفنان حسن الرداد » هذه الأيام عرض مسرحية «في نص الليل» على مسرح العلي بالرياض، من مؤلفات بهجت قمر، والتي أهديت له، وتشاركة البطولة غادة عادل وريم مصطفى ومحمد عبدالرحمن «توتا» وإخراج عمرو عرفة، وكتابة أيمن بهجت قمر.

ردت النجمة إيمي سمير غانم، على شائعة طلاقها من زوجها الفنان حسن الرداد، بطريقة غير مباشرة.

وأرسلت سمير غانم باقة ورد حمراء إلى زوجها حسن الرداد، بمناسبة عيد ميلاده والذي حل يوم 2 يناير الجاري، ويتزامن مع عرض مسرحيته الجديد “في نص الليل” في موسم الرياض بالسعودية.

ونشر الرداد، صورة باقة الورد التي تحمل بطاقة مكتوب عليها: “من إيمي سمير غانم”، عبر خاصية “ستوري إستجرام”، مصحوبة بإيموجي قلب، وهو نفس ما فعلته زوجته إيمي سمير غانم.

جدل بشأن أنفصال أيمي سمير غانم عن الرداد

ونفى الفنان حسن الرداد مؤخرا، ما تردد حول انفصاله عن زوجته النجمة إيمي سمير غانم، وقال في تصريحات له بنهاية ديسمبر الماضي: “كلام سخيف وفاضي.. السوشيال مش وراها غير سيرة الناس”.

وفي مطلع يناير الجاري، رد الفنان حسن الرداد، مجددا على شائعات انفصاله عن إيمي سمير غانم، بطريقة غير مباشرة، ونشر مقطع فيديو له من الرياض وجه خلاله رسالة لـ”إيمي”، قائلا” “الجو تحفة جداً في البوليفارد، عايز أبعت رسالة كبيرة جداً لزوجتي العزيزة إيمي سمير غانم بقولها إن شاء الله نبقى مع بعض السنة الجاية هنا ونعمل عرض مع بعض”.

وأدت الفنانة إيمي سمير غانم، قبل أيام، مناسك العمرة في بيت الله الحرام، بصحبة شقيقتها الفنانة دنيا سمير غانم.

وتعرض لحسن الرداد حاليا مسرحية “في نص الليل”، من عالم الراحل بهجت قمر، في موسم الرياض، مع النجوم: غادة عادل ومحمد عبدالرحمن وريم مصطفى وسليمان عيد ومصطفى هريدي ومصطفى بسيط ونيللي محمود، إنتاج شركة ABK media Bahgat kamar.

اذ حرصت الفنانة دنيا سمير غانم على تهنئة الفنان حسن الرداد بعيد ميلاده، وذلك أثناء تواجدها في المملكة العربية السعودية مع شقيقتها إيمي وزوجها.

ونشرت دنيا صورة للرداد عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها الخاص في “إنستغرام”، وعلّقت عليها قائلةً: “كل سنة وأنت طيب ياسنسن ويارب السنة دي تكون حلوة عليك وربنا يوفقك في كل حاجة بتعملها وربنا يخليكوا لبعض أنت وإيمي”.

جدل بشأن أنفصال أيمي سمير غانم عن الرداد

كما حرص زوجها الإعلامي رامي رضوان على تهنئة حسن الرداد فنشر صورة تجمعهما وعلّق عليها قائلاً: “كل سنة وأنت طيب يا حسونة ربنا يسعدك ويوفّقك يارب”.

جدل بشأن أنفصال أيمي سمير غانم عن الرداد

وكانت دنيا قد احتفلت مع شقيقتها إيمي بعيد ميلادها واستقبال العام الجديد من داخل الحرم المكي أثناء أدائهما مناسك العمرة، ونشرت عبر حسابها في “إنستغرام” صورة لها مع شقيقتها، ووجّهت الشكر الى جمهورها الذي حرص على الاحتفال بعيد ميلادها، مؤكدةً أنه يوم صعب لأنه أول عيد ميلاد لها تحتفل به بدون والديها… وكتبت قائلةً: “شكراً لكل النِّعم اللي على شكل جمهور اللي تعبوا نفسهم وعملوا فيديوهات جميلة أنا بشكركم من كل قلبي”. وأضافت: “النهاردة كان يوم صعب أوي عليا وعلى إيمي لكن الحمد لله ربّنا كتب لنا عمرة ودعينا من قلبنا لحبايبنا الغاليين بابي ومامي ربنا يرحمهم يا رب ودعينا لكل شخص من الجمهور العظيم اللي دعالنا في أزمتنا ربنا يخليكوا لينا ويحفظكوا وبتمنالكم سنة سعيدة مليانة بالخير والرضا والحب”.

كيف استقبل حسن الرداد عام 2022 ؟

جدل بشأن أنفصال أيمي سمير غانم عن الرداد

حالة من النشاط الفني يعيشها الرداد ، بعد عودته لاستأنف نشاطه مع بداية عام 2022، وذلك بعد توقفه لفترة بسبب وفاته والدته .

واستقبل العام الجديد من جمهوره في السعودية، من خلال مسرحيته الجديدة في نص الليل ، والتي قدمها بداية من ليلة رأس السنة .

مسرحية “فى نص الليل” من بطولة غادة عادل وحسن الرداد وريم مصطفى، ومحمد عبد الرحمن وسليمان عيد ومصطفى هريدي ومصطفى بسيط ونيللي محمود، وإخراج عمرو عرفة، وهو عمل مسرحى جديد مستوحى من عالم الكاتب الراحل بهجت قمر، وهو مشروع جديد يعرض للمرة الأولى فى موسم الرياض.

ويعتمد على إعادة تيمات مختلفة قدمها الكاتب الراحل بهجت قمر فيها مزيج من المسرحيات والأفلام والمسلسلات الاذاعية والتلفزيونية.

فيلم تحت تهديد

أما في السينما فمن المقرر أن يتم طرح فيلم تحت تهديد السلاح ل حسن الرداد ، وذلك بعد الانتهاء من تصويره خلال الأيام الماضية ، بعد أن استغرق تصويره عدة أشهر بسبب التوقفات التي تعرض لها العمل والذى يقوم ببطولته بجانب حسن الرداد كل من مي عمر وشيرين رضا .

مسلسل بابلو
أما في الدراما التليفزيونية فمن المقرر أن يشارك حسن الرداد في الماراثون الرمضاني بمسلسل بابلو والذى يقوم بإنتاجه ممدوح شاهين ومن تأليف حسن دهشان وقد تعاقدت علي بطولة العمل حتي الآن الفنانه اروي جودة .

واعتذر ألرداد ، عن المشاركة في عدد من الأعمال الفنية خلال الفترة الماضية وكان علي راسهم مسلسل ضد الكسر والذى قامت ببطولته الفنانه نيللي كريم وعرض خلال شهر رمضان الماضي.

وكان آخر ظهور لـــ الرداد تاتي ضمن أحداث مسلسل خارج السيطرة من خلال حلقة الفرصة ، والتي تم طرحها علي منصة شاهد vip ، وشارك في بطولتها عدد من الفنانين علي رأسهم سوسن بدر وكامل الباشا وميس حمدان ومحمد شاهين ومن إخراج أحمد خالد وقد حققت الحلقه نجاحا جماهيريا.

ونشر الرداد عبر خاصية الاستورى بصفحته الشخصية على انستجرام ، صورة لباقة ورد على شكل قلب ، ومكتوب عليها من ايمي سمير غانم بمناسبة عيد ميلاده .

مقالات مختارة اضغط هنا | على طريقتها الخاصة : هكذا استقبلت دنيا سمير غانم عام 2022

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى