امنعاجل

جنون الغزاة !!ضابط امريكي يسرق مدرعة ويطير هارباً للعراق ويطلب من الصين مواد متفجرة ترجمة خولة الموسوي

سرق الملازم جوشوا يابوت ، حاملة جنود مدرعة من قاعدة للحرس الوطني في حزيران ، وقام برحلة جوية أخرى غير مصرح بها مؤخراً عندما طار إلى العراق.

وقال يابوت ان آمر اللواء سمح له باخذ المدرعة من فورت بيكيت بولاية فرجينيا ، في قاعدة بلاكستون وذهب في رحلة للمشاركة بحفلة زواج على بعد 60 ميلًا.

واستخدم هويته العسكرية على متن طائرة متجهة من المطار العسكري في محطة نافال نورفولك إلى محطة نافال الجوية في جاكسونفيل بولاية فلوريدا.

وقال تقرير البنتاغون انه بعد يومين فقط من وصوله إلى العراق ، عاد إلى نورفولك. وكان يرتدي سوارًا كاحلًا إلكترونيًا قبل سفره للعراق عام 2019 ، أزال الجهاز أثناء النقل.وانه في وقت قريب من سفره للعراق عثر المحققون على صور على موقع الضابط على تويتر “أشار إلى أن يابوت كان يبحث في أسعار شحن المادة الكيمياوية دينوناتونيوم بنزوات الاكثر مرارة في العالم من الصين” ،ويمكن استخدام Denatonium benzoate ، والذي يمكن العثور عليه في بعض منتجات التنظيف والسيارات ، لصناعة القنابل.

ونشر حساب يابوت على تويتر، والذي يعرض صوراً له في مطار عراقي ، معلومات حول كيفية صنع “أجهزة خروج القطار” ومتفجرات طناجر الضغط ، وفقًا للتقرير.

وكان يسافر من نورفولك ، فيرجينيا إلى جاكسونفيل ، فلوريدا
ومن جاكسونفيل إلى تشارلوت ، كارولاينا الشمالية
ومن شارلوت إلى تورونتو ، أونتاريو
ومن تورونتو إلى كيفلافيك ، أيسلندا
ومن أيسلندا إلى برلين ، ألمانيا
ومن برلين إلى اسطنبول ، تركيا
ومن اسطنبول إلى العراق في 26 يناير.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق