اقتصاد

حتى تعرفون حوبة الله اخذوكم من افريقيا حتى تغزون العراق بلد الانبياء

أعرب إلسورث “توني” ويليامز ، الرئيس التنفيذي لقدامى المحاربين القدامى عن قلقه بشأن الاضطرابات العرقية التي تواجهها البلاد.

لهذا السبب يطلق هو ومنظمته سلسلة بودكاست لشهر التاريخ الأسود لمعالجة قضايا الصحة العقلية للمحاربين القدامى من خلال عدسة المجتمع الأسود.

ونتيجة لذلك ، ستناقش السلسلة قضايا تشمل كيفية تأثير اضطراب ما بعد الصدمة على قدامى المحاربين السود وأفراد أسرهم ، وتجربة قدامى المحاربين السود مع الصدمات الجنسية العسكرية ، والأبحاث المتعلقة بالصحة العقلية للمحاربين السود.

قال ويليامز لـ Military Times: “أعتقد أن التفاهم هو جسر للتعاطف”. “وهذا ما نفتقر إليه الآن – جسر التعاطف.”

إجمالاً ، سيتم إطلاق ستة ملفات بودكاست لمعالجة أو إبراز ما يلي: محاربات سودانيات محاربات قدامى اخترن الصحة العقلية كمهنة ثانية لهن ؛ قدامى المحاربين السود والصدمات الجنسية العسكرية ؛ قدامى المحاربين السود الذين اختاروا الصحة العقلية كمهنة ثانية ؛ قدامى المحاربين السود وعائلاتهم والعافية العقلية ؛ قدامى المحاربين السود وأبحاث الصحة العقلية ؛ المستشارون المخضرمون السود والصحة العقلية.

قال ويليامز: “إذا كنت أميركيًا من أصل أفريقي ، فستتاح لك الفرصة لرؤية أشخاص مثلك لديهم مشاكل ومعرفة كيفية معالجتها”. “وإذا لم تكن أمريكيًا من أصل أفريقي ، أو أي عرق أو لون آخر ، يمكنك حينئذٍ أن ترى كيف نواجه نفس النوع من المشاكل ، لكننا نتعامل معها بطريقة مختلفة.”

سيتم إطلاق البودكاست مرتين في الأسبوع في فبراير ، كل يوم اثنين وخميس بدءًا من 1 فبراير. كان ذلك متعمدًا.

قال ويليامز أيضًا إنه يخطط لإجراء سلسلة مماثلة خلال شهر التراث الإسباني وشهر فخر المثليين في المستقبل.

قال المحارب المخضرم في الجيش لاكيتيا جونز ، الذي سيشارك في الجلسة حول النساء المحاربين القدامى ويعملون الآن مستشارات للصحة العقلية ، إنه من الصعب الاستمرار بفخر في خدمة بلد المرء أثناء تجربة “استمرار استثنائية الأنجلو سكسونية والقمع المنهجي داخل وخارج للجيش والتجاهل الصارخ لحياتنا “.

“آمل أن يتفهم المستمعون … الحاجة إلى المزيد من دعم الصحة العقلية داخل الجيش ، خاصة للأشخاص الملونين” ، قال جونز ، الذي خدم في جولة في العراق وهو الآن متخصص في الصحة العقلية ، لـ Military Times في رسالة بريد إلكتروني .

على الرغم من المشاكل والقضايا التي ستعالجها البودكاست ، فإن الهدف ليس انتقاد الجيش. بدلاً من ذلك ، فإن الغرض من المسلسل هو زيادة الوعي بشأن مساهمات قدامى المحاربين في الجيش ، بغض النظر عن رتبهم أثناء الخدمة ، كما قال جونز.

“هذا المنتدى ليس في مكانه لمهاجمة الجيش ، ولكنه يهدف إلى إبراز أن هناك العديد من المحاربين السود المذهلين الذين ربما لم يرتقوا إلى مستوى كونهم جنرالًا أو رقيبًا رائدًا ، لكنهم / لقد ارتقينا إلى قال جونز إن مستوى كونك منتجًا ومبتكرًا وخلق [د] قدامى المحاربين الذين يردون الجميل للمجتمع المخضرم بطرق مختلفة وهو أمر جدير بالملاحظة.

وبالمثل ، قالت جونز إنها تأمل أن يمهد هذا الجهد الطريق لمزيد من المساواة في رعاية الصحة العقلية.

قال جونز: “الفرق الذي آمل أن أحدثه هو أن المزيد من قدامى المحاربين السود وعائلاتهم يتلقون دعمًا للصحة العقلية بنفس الطريقة مثل أي شخص آخر”.

قدامى المحاربين هي منظمة غير ربحية تقدم التدريب والدعوة والخدمات الأخرى للمحاربين القدامى فيما يتعلق بالصحة العقلية والوقاية من الانتحار. توفي ما يقرب من 17.6 من المحاربين القدامى بالانتحار كل يوم في عام 2018 ، وفقًا لإدارة شؤون المحاربين القدام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى