فنون

حسين الجسمي يطرح أغنية «دلّع واتدلّع» في ثاني ايام العيد

وتُحقق نسبة 1.5 مليون مُشاهدة .

واصل الفنان الإماراتي حسين الجسمي تقديمه للأغنيات العربية، حيث طرح عمل جديد، في ثاني أيام العيد، من ألحانه يحمل عنوان «دلّع واتدلّع».

وتقول كلمات أغنية «دلّع واتدلّع» في مقدمتها:

هات.. هات إيدى ف إيدك هات

ايله الدنيا مُفاجأت

بتبان لنا م البدايات

ليك … قلبى إتسلم تسليم

من غير ولا سين ولا جيم

وضربلك 100 تعظيم

دلع وإتدلع عيش

قول للأيام بشويش

في اتنين بيحبّوا جديد

على مهلِك وماتجريش

أصل القلب ومايريد

في حاجات فيها مانفتيش

أيوه القلب ومايريد

واجمل م الفرح مفيش

هذا وقد تمت الاشارة إلى أن المطرب حسين الجسمي طرح أغنية «دلع وادلع»، عبر قناته الرسمية بموقع «يوتيوب»، كما عرضت الأغنية عبر جميع الإذاعات الخليجية والعربية، وباتت متوفرة في جميع المنصات الموسيقية الإلكترونية المتخصصة المختلفة.

وصول أغنية دلع واتدلع إلى 1.5 مليون مشاهدة . 

احتفل الفنان حسين الجسمي بوصول أغنيته الجديدة “دلع واتدلع” بمناسبة عيد الفطر، مليون ونصف المليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”.

ونشر الجسمي صورة لمشاهدات الفيديو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وعلق عليها بأشكال القلوب.

وطرح الفنان حسين الجسمي عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات “يوتيوب” أحدث أغانية بمناسبة عيد الفطر المبارك، والتى تحمل اسم طير المحبة.

أغنية طير المحبة، كلمات ولي عهد دبي الشيخ حمدان بين راشد ال مكتوم، وألحان فايز السعيد توزيع نور هاشم، مكساج وماستر جاسم محمد.

ومن المقرر أن يتعاون الملحن حسين علي مع النجم حسين الجسمي في أغنية جديدة تحمل اسم “ما بدي ” والتي سيتم طرحها علي طريقة الفيديو كليب .

الأغنية ستكون باللهجة الخليجية؛ وتم الانتهاء من تسجيلها خلال الأسبوع الماضي  .

وأكد الملحن حسين أن الأغنية استغرقت تلحينها شهر؛ مؤكدا أن حسين الجسمي يمتلك صوت قوى للغاية.

يذكر أن الملحن حسين علي كانت بداياته في سنة 2013، وكانت انطلاقة قوية، حيث تلقى إشادة العديد من الفنانين المعروفين.

حسين الجسمي يطرح أمي جنة:

وكان قد طرح حسين الجسمى أغنية جديدة بعنوان “أمى جنة”، من ألحانه وكلمات الشاعر كرار الدلفى، وتوزيع زيد عادل، ومكساج وماستر جاسم محمد، وذلك للاحتفال بعيد الأم.

وتقول كلمات الأغنية: “أمى جنة الله يقول.. أمى علمتنى الأصول.. أمى بيها الخير أشوف.. أمى دنيا وبيها أطوف.. أمى دكتورة ودوا.. أمى أعز من الهوا.. أمى ما تعرف حقد أمي.. أحلى من الورد كون أحوّل عمرى الها.. كون آنا اموتن قبلها.. أمى من نجوع ناكل من ايديها.. شقد احب سوالف امى من رحت فدوة لحچيها.. ما أقلك.. أمى كعبه وما أقلك بيها اطوف.. بس اقلّك أمى عين وبليّا عين شلون أشوف”.

وكان النجم الإماراتى حسين الجسمي طرح مؤخرًا أغنية من ألحانه بعنوان “أنتي أعيادي”، متعاوناً بها مع الشاعر المبدع أسير الشوق، وتوزيع وليد فايد، مكساج وماستر للمهندس جاسم محمد.

 

تفاصيل الاغنية . 

الأغنية تأتي باللهجة العامية اذ تأتي بموسيقى تحمل كل معاني الإبداع والعناصر الناجحة، وبكلمات توصف مشاعر المحبة وأسلوب الفرحة بأسلوب جديد ومختلف، وتعاون الجسمي فيها مع “شركاء النجاح” كما يصفهم دائماً، الشاعر المصري تامر حسين، والموزع الموسيقي “توما” الذي قام بعملية التوزيع والمكساج والماستر.

إشادات واسعة بأغنية حسين الجسمى «دلع واتدلع» . 

تصدر الفنان الإماراتى حسين الجسمي تريند محرك البحث العالمي جوجل بعدما قام بطرح أغنيته المصرية الجديدة “دلع واتدلع” وهى من كلمات الشاعر تامر حسين، وألحان حسين الجسمي وتوزيع ومكساج “توما”.

وتفاعل مع الأغنية عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، وأشادوا بها وبكلماتها التي حظيت على إعجابهم بشكل كبير.

وقالت المدونة عزة عبدالحميد: “الدنيا مقلوبة على دماغي ومش طايقه حاجة، أنا برضه: دلع واتدلع عيش قول للأيام بشويش في اتنين بيحبوا جديد قول للدنيا متجريش”.

وكتبت زهرة صلاح: “حسين الجسمي أحسن خليجي يغني مصري”.

وكتب ميدو فؤاد: “نقول بسم الله، شكله هيبقي صيف ساخن جداً، حسين الجسمي دلعنا واتدلع”.

وكتبت ياسمين سعد: “حبيبي عيد علينا، شكرا على العيدية”.

وكتبت المدونة شروق عادل: “العيد بقي شكل ثاني طعم ثاني، حسين الجسمي كل سنة لازم ينزلنا أغنية قمر تنافس أغنية السنة اللي قبلها في الحلاوة والجمال والنجاح دلع واتدلع”.

وعلقت سماء كاتبة: “حسين الجسمي مش هيبطل بجد يعمل اغاني تاخد التريند كده كل شوية، كل شوية قريباً كل اللي استوريهات “دلع واتدلع عيش”.

علق بعض متابعي الفنان حسين الجسمي على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بعد طرحة الأغنية عليها وكتبوا: “الأغنية حلوة جدا وعلقت معانا”، “كل حاجة بتعملها جميلة ومبهجة زيك ”.

كلمات أغنية “دلع واتدلع”:

هات.. هات إيدي في إيدك هات، شايلة الدنيا مُفاجآت، بتبان لنا م البدايات، ليك.. قلبي اتسلم تسليم، من غير ولا سين ولا جيم، وضربلك 100 تعظيم، دلع وإتدلع عيش، قول للأيام بشويش، فى اتنين بيحبّوا جديد، على مهلِك وما تجريش، أصل القلب وما يريد، في حاجات فيها ما نفتيش، أيوه القلب وما يريد، وأجمل م الفرح مفيش.

نُبذة مختصرة عن حسين الجسمي . 

وُلِدَ حسين الجسمي لعائلةٍ تهوى الأعمال الفنية؛ أسس مع إخوته صالح وجمال وفهد فرقةٍ موسيقيةٍ اسمها (فرقة الخليج) وكانوا يحيون بها مناسباتٍ مختلفة في المنطقة الشرقية من دولة الإمارات مثل الأفراح والحفلات. اشتهرت الفرقة محليًا ومعها اشتهر أخوه فهد في عالم التلحين وأصبح أحد أشهر ملحني الإمارات.

بدأ نشاطه الفني عام 1996 وكان عمره آنذاك 17 عام، عندما بدأ بتقديم نفسه مغنيًا لأغاني عبد الكريم عبد القادر، ثم شارك في برنامج البحث عن المواهب ضمن مهرجان دبي للتسوق، وفاز بجائزة المركز الأول عن فئة الهواة. ساعد ذلك كثيرًا في زيادة شعبيته بين الشباب من الفتيان والفتيات، مما شجع روتانا للصوتيات والمرئيات على التعاقد معه وطرح أول ألبومٍ له في 2002 (والذي لم يحمل سوى اسمه وصورته) ولاقى رضا الجمهور ببعض الأغاني التي أبدع فيها مثل “بودعك” وكذلك “سافر”، كما لاقى الألبوم نجاحًا كبيرًا في السوق حيث سيطر على سوق الكاسيت بمجرد نزوله وانتشر بشدة.

شارك الجسمي في مهرجاناتٍ غنائيةٍ مختلفة، كان أولها مهرجان هلا فبراير في 2002 بعد إصدار ألبومه الأول، وتوالت مشاركاته بعد ذلك في مهرجانات مثل مهرجان صلاله في عمان ومهرجان دبي ومهرجان قطر. وبعد النجاح الكبير للألبوم الأول له توالت أعماله بعد ذلك، فصدر له ألبوم (الجسمي 2004) ثم (الجسمي 2006) ثم (احترت أعبر) عام 2007 ثم (الجسمي 2010)، كما قدم العديد من الأغاني المنفردة دون ألبومات مثل أغنية (سلمان الشهامة) في 2011 وأغنية (لوحة العازي) في 2013 والأغنية الشهيرة عن مصر (بشرة خير) في 2014.

ساهم الجسمي كذلك في الغناء لبعض الأعمال الفنية بغناء أغنية المقدمة أو النهاية مثل أغنية برنامج (خواطر 10) لأحمد الشقيري، وبرنامج “غدًا أجمل” على قناة اقرأ، وأغنية الفيلم المصري (الرهينة) لأحمد عز، وبعض أغاني المسلسلات مثل مسلسل (بعد الفراق) في 2008 ومسلسل (أهل كايرو) في 2010 والمسلسل الخليجي (صعب المنال) في 2010، والمسلسل المصري (فيرتيجو).

كما قدم بعض الأغاني الدينية مثل (الله يا الله) وكذلك (ربنا يا ولي النعم). وفي عام 2016 أصدر ألبوم بعنوان (روائع الجسمي)، وفي العام التالي أصدر ألبوم (شفت (ديمو)). وفي عام 2018 أصدر ألبوم ضم 17 أغنية منها (أجا الليل) و(شفتك) و(مجد العرب)، إضافة لأغنية (شرع السما) وهي مقدمة مسلسل أبو عمر المصري.

في عام 2019، طرح ألبوم يضم عدد من الأغاني منها (طموح الغرام)، (حمس المحبة)، و(أحزان ومرت)، و(باقي فرح). وفي عام 2020، طرح أغنية (بالبنط العريض) التي لاقت رواجًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وحققت أكثر من 500 مليون مشاهدة على قناة يوتيوب. وأطلق مجموعة من الأغاني أبرزها (روح العشق) و(سنة الحياة)، و(أهواك للموت).

في عام 2021 طرح أغنية (حتة من قلبي) والتي حققت خلال 24 ساعة حوالي مليون مشاهدة. كما أصدر عدد من الأغاني في ألبوم 2021 منها (اقبلي) ، و(ملفت الأنظار)، و(زفة خطوة خجل)، و(زفة أدخلي عمري).

 21 دولة عربية أعلنت أن الاثنين هو أول أيام عيد الفطر لعام 1443

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى