فنون

حقيقة أنفصال أصالة نصري عن زوجها فائق حسن مدير أعمال ماجد المهندس

يتصدر محرك البحث جوجل ويثير الكثير من التساؤلات .

تناقل رواد السوشيال ميديا في الساعات الماضية انباء وصفوها بالصادمة عن انفصال الفنانة السورية أصالة نصري عن زوجها الشاعر العراقي فايق حسن بعد ما يقارب العام على زواجهما.

وعبر جمهور الفنانة السورية عن صدمتهم بهذه الاخبار فيما أكد عدد كبير أنها مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة لا سيما ان اخر صورة في حساب فايق حسن عبر انستغرام تجمعه بزوجته اصالة

ونشرها في 28 اذار الماضي مع التعليق عليها بالقول: “ابتسمي لي فانا هنا كي تبتسمي.. وكأني منك تكونت وعلى حبك تربيت ومن روحك تشكلت! يا كل اسبابي للسعادة كم اتمنى ان تتحول الكلمات لمشاهد كي تعرفي من خلالها الجمال الذي امامي وكيف انا اراك و اشعرك و اتنفسك ابتسمي لي فقط ابتسمي (جوزتي)

وبالرغم من انتشار هذه الشائعة بشكل كبير الا ان الفنانة السورية وزوجها وحتى ابنتها شام مازلوا ملتزمين الصمت ولم يردوا عليها بأي تلميح او نفي.

يُشار إلى أن هذه الزيجة الثالثة في حياة الفنانة السورية حيث تزوجت للمرة الأولى من رجل الأعمال السوري ايمن الذهبي وانجبت منه ابنها خالد وابنتها شام.

وتزوجت للمرة الثانية من المخرج المصري من اصول فلسطينية طارق العريان الذي انجبت منه توامها علي وادم، الا انها انفصلت عنه بعد خيانتها لها مع فتاة تصغرة بسنوات.

نبأ زواجهما . 

تصدرت المطربة أصالة نصري قائمة محتويات الاكثر بحثاً على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي بعد ساعات من إعلان خبر زواجها للمرة الرابعة من الشاعر العراقي فايق حسن مدير أعمال الفنان ماجد المهندس، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

وشاركت أصالة جمهورها بصورة تجمعها بزوجها الشاعر فايق حسن وأرفقتها بتعليق: “منّ وقت عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غالي بحملّ لّه كلّ الإحترام وكتير من الثقه .. ولحظه حوّلت مشاعرنا .. كلّ شي بيننا مشترك وعلاقتنا مبنيّه على صداقتنا المتينه وحب صادق”.

وتابعت: “معه حسّيت إنّي بخير لأنّه متل ما تمنيته دائما واكثر بيفهمني بدون شرح وبفهمه بدون تكلف هو واضح وانا عفويه لهذا نحن معا نبدأ وكاننا نولد للتو .. نحترم معاً جميع مسؤولياتنا ونعلم تماماً أنّ خير مانعطيه هو الحُبّ”.

واستكملت: “سنعلّم أولادنا كيف تستمرّ الحياة وتحلو بالأمل والعزيمه والمحبّة والإخلاص وسنعطيهم منّ هذا الشعور الطيّب مؤونة لغد نتمنّى

اصالة نصري وزوجها
اصالة نصري وزوجها

وأردفت: “وأدعو الله أنّ أكون دائماً مصدر سعادة وطمأنينه لأحبّتي وأصدقائي وجميع من حولي .. وللغالي الحبيب والصديق والّلي قدر يكون عالم أنا عم عيش من خلاله زوجي (فائق حسن ) كلّ ماجمعته من شعور فيه حُبّ كبير وأمان وسعي لإسعادك ماحبيت.. وبعرف إنّك بتبادلني ذات الشعور وذات العهد”.

 

واختتمت أصالة رسالتها: “لأوّل مرّه أعلن قدّام المحبّين عظيم محبّتي لك ولشخصك الطيّب النبيل الرّاقي .. وبتمنّى إلنا اللي بتمنّاه للناس الطيبين كلهم نعيش بسلام حياة حلوه نقيّه تكون لبكره القريب والبعيد قصّه حلوه وبتحلى تنحكى دائماً بإبتسامه مايكون فيها لحظة وجع .. عمّ عيش أيّام تمنيتولي ياها وبتمنّى تعيشوا متله”.

من هو فائق حسن زوج اصالة نصري ؟ .

-من مواليد عام 1969، ويبلغ من العمر 52 عاماً، ما يعني عدم وجود فارق عمر بينهما إلا شهور قليلة فقط، فهما في نفس العمر، حيث أن أصالة من مواليد 15 مايو 1969.

-مدير أعمال الفنان ماجد المهندس.

-يقيم في المملكة العربية السعودية “الرياض” .

-تزوج للمرة الأولى عام 2009 ، من فتاة تدعي “مارتا”، والتي رشحها لتكون بطلة كليب “مو علي كيفك” لللفنان ماجد المهندس، وبعد نجاح الكليب، عرض عليها الزواج، لكنهما انفصلا بعد فترة من دون إنجاب أية أطفال.

-من أشهر الأغاني التي قدّمها فائق حسن مع ماجد المهندس: “واحشني موت – بين إيديا – أنا حنيت – يمكن أحبك – انسى – انجنيت” وغيرها.

-آخر تغريدة له عب حسابه الشخصي بمنصة التغريدات المصغرة “تويتر” كانت صورة تجمعه بالمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، وأرفقها بتعليق: “كل عام وأنت بألف خير يا حبيبنا يا بو ناصر.. ربي يحفظك ويديمك ويخليك لنا ولا يحرمنا طيبك”.

وأثارت أصالة جدلاً واسعاً وتكهنات جمهورها بمقطع فيديو تداوله رواد السوشيال ميديا قبل إعلان زواجها بشكل رسمي، والذي ظهرت فيه وهي تتحدث إلى أحد العراقيين المعجبين بها، ويقول لها بلهجته إنها “أصبحت “كنتهم”، أي أنها أصبحت من العراقيين، لترد عليه بالإيجاب قائلة: “إيه بقيت كنتكم”.

ماجد المهندس ومدير اعماله زوج اصالة نصري
ماجد المهندس ومدير اعماله زوج اصالة نصري

زوج أصالة نصري هو الشاعر والمخرج العراقي فائق حسن، ومدير أعمال الفنان ماجد المهندس، كما أنه رجل أعمال حيث يملك ويدير مطعماً في السعودية، وسبق وأن ظهر من داخل مطعمه مع زوجته النجمة أصالة نصري وهما يتناولان العشاء بأجواء رومانسية، بينما حرصت أصالة على الإشادة بالمأكولات التي يقدمها مطعم زوجها.

حديث اصالة نصري مع الاعلامية “منى الشاذلي” على قناة سي بي سي . 

وقالت أصالة خلال لقاء مع برنامج “معكم منى الشاذلي” أمس الخميس إن “علاقتها بالشاعر العراقي عبارة عن صداقة لأكثر من 15 عاما، ولم يخرج الحديث بينهما طيلة هذه المدة عن إطار العمل والفن، ولكن الأمر تحول في يوم واحد من الصداقة للحب”.

وأضافت: “أنا لم اتذكر من سبق من في الاعتراف بالحب، بس حسيت إننا اتخلقنا لبعض، وإحنا نفس الشكل حتى بالنسبة لملامح الوجه.. اتخذنا قرار الزواج في يوم واحد، ولم نفكر في أي حسابات أخرى، وبدون ترتيب أو تنظيم”.

وتابعت: “بعد الصدمة اللي مررت بيها، أخذت قرارا أكون مع البني آدم دا حتى لو هنفضل في الطيارة دون بيت، وعلاقتنا كحبايب كويسة، وقولتله اتزوجني أول ما لقيته، وقررنا نتجوز تاني يوم على طول”.

بالصور : رامي صبري يحضر زواج #شام_الذهبي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى