فنون

#حورية_فرغلي تؤمن بالسحر ويعيش معي “ولد وبنت” من العالم الآخر

من خلال تصريحاتها لبرنامج "حبر سري" على القاهرة والناس

أثارت تصريحات الفنانة  حورية فرغلي خلال حوارها في برنامج “حبر سري” الذي يعرض على قناة القاهرة والناس، جدلا حول إيمانها بالسحر وأعمال الشعوذة.

واعترفت الفنانة فرغلي في فقرة قارئة التاروت ضمن برنامج حبر سري بأن منزلها مسكون حيث قالت: “أعلم أن هناك عالم أخر ويعيش معي في المنزل فتى وفتاة صغيرة، أراهم بشكل دائم ويقومون بتسليتي دائما، إنهم لطيفين جدا ولا يقومون بإذائي”.

وأضافت حورية فرغلي في حوارها مع قارئة التاروت ضمن البرنامج أنها “تسمع في بعض الأحيان أصوات غريبة في المنزل وكأنه شخص يتنفس بصوت عالي، ورغم تأقلمها مع الوضع إلا أنها تعلم بأن هذا السحر أو التسليط كما وصفته “القارئة” يقف عائقا أمام كل شيئ في حياتها”.

ايمان “حورية غرغلي” بالسحر 

وكانت قد تحدثت في الحوار عن إيمانها بالسحر وتعرضها له بعد مسلسل ساحرة الجنوب حيث قالت إنها كانت تشعر بالتعب طوال الوقت وعانت من نقص الوزن وفقدان الشهية وعدم القدرة على النوم.

وأضافت فرغلي “اكتشفت العمل عندما كنت أخرج ورأيت شئ غريب فى الزرع وكنت بشوفها لقيت حاجة مثلثة كدا ومربوطة بسوليتب لقيت صاحبتي قالتلي أنه عمل”.

وتابعت حورية: “كان مكتوب عليه حورية بنت نادية تصاب بالمرض وتصبح طريحة الفراش ويقف جوازها وخلفتها ورزقها”،لافتة إلى أنها شعرت بالتحسن بعد فترة من قراءة القرآن.

حورية فرغلي تتحدث عن مشاركتها للاسطورة محمد رمضان بدون مقابل 

أكدت الفنانة حورية فرغلي، أن النجم محمد رمضان فنان له جمهور كبير، وتعاونا سابقا في مسلسل “دوران شبرا” في بدايته الفنية، كاشفة عن مشاركته معه في فيلمي “عبده موته” و”قلب الأسد” بدون أجر، قائلة: “اشتغلت معاه في الفيلم ومخدش ولا مليم، وكنت عايزة أساعده”.

وردت ، خلال حوارها ببرنامج “حبر سري” مع الإعلامية أسما إبراهيم عبر قناة “القاهرة والناس”، عن موقف محمد رمضان منها حال مطالبتها له بالمشاركة معه في عمل الآن، قائلة: “معرفش موقفه هيبقى إيه لو طلبت منه أعمل فيلم دلوقتي، ولو عملت معاه عمل حاليا هاخد فلوس”.

وكشفت عن إيمانها بوجود السحر والأعمال، قائلة: “مؤمنة بوجود السحر والأعمال، واتعملي عمل ولقيته وقرأته بعد مسلسل (ساحرة الجنوب)، وكنت طول الوقت عيانة وبروح من دكتور للثاني وخسيت بقيت 49 كيلو ومكنتش باكل خالص ولا بنام”.

برنامج “حبر سري” يذاع في الحادية عشر مساء يومي الخميس والجمعة، على “القاهرة والناس” من تقديم الإعلامية أسما إبراهيم، وإخراج ميلاد أبي رعد.

لماذا تشعُر حورية فرغلي بالظلم ؟ 

اكدت حورية فرغلي كذلك أنها تشعر بالظلم بسبب حديث البعض عن كون ما حدث لها يعود لرغبتها في الخضوع لعمليات التجميل فقالت: “أشعر بالظلم عندما يتحدث البعض عن كوني السبب فيما حدث لي بسبب خضوعي لعملية تجميل لأن هذا غير حقيقي، وحاولت في الفترة الماضية توضيح حقيقة ما حدث لي، لكن في النهاية استسلمت لما اتعرض له، أنا لم أجر أي عملية تجميل وما حدث لي حادث، ولم أعد أرى نفسي بالشكل الذي كنت عليه في الماضي ونسيت أنني امرأة لكن الحمدلله أنا راضية”.

ماقصة الحصان الذي اشترته #حورية_فرغلي بمليون جنيه استرليني

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى