اخبار العرب والعالم

داعش الارهابي قتل الحاج دهقان من الحرس الثوري الايراني في سوريا وأهم الشخصيات الأجنبية غير السورية في الفوج 47 هو الحاج علي قاسم

شهدت محافظة دير الزور الواقعة شرق سوريا، ليلة السبت/الأحد، حالة استنـ.ـفار للميليـ.ـشيات الإيرانية وحـ.ـواجز النـ.ـظام على الطريق الواصـ.ـل بين مدينة دير الزور والبوكمال.

وسبقت حالة الاسـ.ـتنفار أخبار تداولها ناشـ.ـطون في دير الزور، تفيد باغـ.ـتيال قيـ.ـادي من قـ.ـادة الصف الاول بـ ميليـ.ـشيا الحرس الثـ.ـوري الايراني بمدينة البوكمال بريف ديرالزور الشرقي.

وفي التفاصيل، أفادت مصادر خاصة لوكالة “ستيب” ، بأن عبوة ناسـ.ـفة انفـ.ـجرت الليلية المـ.ـاضية على طريق ديرالزور_ البوكمال بسيارة المدعو “الحـ.ـاج دهقان”، وهو إيـ.ـراني الجنـ.ـسية، في كـ.ـمين استهدف موكباً كان فيه.

حالة استنـ.ـفار في دير الزور
وأدى الكـ.ـمين الذي لم يتبـ.ـناه أحد بعد، بحسب المصادر إلى مقـ.ـتل “الحاج دهـ.ـقان” إضافةً لمقـ.ـتل عنصـ.ـرين من مرافقته، حيث شهدت المنطقة حالة اسـ.ـتنفار للمليـ.ـشيات الايرانية وحـ.ـواجز النظام على طريق البوكمال_ ديرالزور، تحسباً لوقـ.ـوع أي هجـ.ـومٍ محـ.ـتمل عقـ.ـب الحـ.ـادثة.

وأشارت المصـ.ـادر إلى القيـ.ـادي الإيراني، تم إسعـ.ـافة إلى المستشـ.ـفى الازرق بمدينة البوكمال، إلا أنه كان قد فـ.ـارق الحـ.ـياة قبل وصـ.ـوله إليها.

ولم تعرف إلى الان الجـ.ـهة التي تقف وراء استهـ.ـداف “الحاج دهـ.ـقان”، في مشهدٍ باتت متكرراً في محافظة دير الزور التي تتقـ.ـاسم السيطرة عليها أطراف عدة، منخـ.ـرطة في الحـ.ـرب السورية.

القـ.ـائد العسـ.ـكري للفوج 47
الجدير ذكره، بأنّ القيـ.ـادي الإيراني المدعـ.ـو “الحاج دهـ.ـقان”، أستلم عدّة مـ.ـناصب ضمن صـ.ـفوف الميلـ.ـيشيات الإيرانية في مدينة البوكمال شرق دير الزور، وشـ.ـغل منصـ.ـب القـ.ـائد العسـ.ـكري للفوج 47 التابعة التابع للحـ.ـرس الثوري الإيراني في مدينة البوكمال.ـ

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى