امن

داعش الارهابي يبث فيديو بتقنية هوليودية بعنوان صليل الصوارم على كوكل الامريكي الذي اصدر تحذيرا الان

هذا تحذير كوكل

سياسة حقوق النشر
شروط الاستخدام
31 ديسمبر 2014

تحكم شروط الاستخدام هذه (“الاتفاقية”) استخدامك لمجموعة صفحات الويب والمحتويات الرقمية الأخرى (“المجموعات”) المتاحة من خلال أرشيف الإنترنت (“الأرشيف”). عند الوصول إلى صفحة مؤرشفة ، سيتم تقديمك بشروط اتفاقية الاستخدام. إذا كنت لا توافق على هذه الشروط ، فالرجاء عدم استخدام مجموعات الأرشيف أو موقع الويب الخاص به (“الموقع”).

يتم توفير الوصول إلى مجموعات الأرشيف مجانًا ، ويتم منحك لأغراض المنح الدراسية والبحث فقط. قد يزودك الأرشيف ، وفقًا لتقديره الخاص ، بكلمة مرور للوصول إلى مجموعات معينة ، شريطة إكمال أي عملية طلب مطلوبة وتقديم معلومات دقيقة في طلبك. يجوز لك استخدام كلمة المرور الخاصة بك فقط للوصول إلى المجموعات بطرق تتفق مع هذه الاتفاقية – لا يُسمح بأي وصول أو استخدام آخر للموقع أو المجموعات أو خدمات الأرشيف. أنت توافق على عدم التدخل في عمل المستخدمين الآخرين أو موظفي الأرشيف أو الخوادم أو الموارد. علاوة على ذلك ، فإنك توافق على عدم إعادة استخدام كلمة المرور الخاصة بك لأشخاص أو مؤسسات أخرى. الرجاء الإبلاغ عن أي استخدام غير مصرح به لكلمة المرور الخاصة بك على الفور إلى Info@Archive.Org. تقر بأنك قد قرأت وفهمت سياسة خصوصية الأرشيف وتوافق على أنه يجوز للأرشيف جمع المعلومات واستخدامها وتوزيعها وفقًا لتلك السياسة. إذا قدمت أي محتوى للأرشيف ، فإنك تمنح الأرشيف حقًا غير حصري وخالي من حقوق الملكية لاستخدام هذا المحتوى.

قد يخضع بعض المحتوى المتاح من خلال الأرشيف للقوانين واللوائح المحلية والوطنية و / أو الدولية ، ويكون استخدامك لهذا المحتوى على مسؤوليتك الخاصة وحدك. أنت توافق على الالتزام بجميع القوانين واللوائح المعمول بها ، بما في ذلك قوانين الملكية الفكرية ، فيما يتعلق باستخدامك للأرشيف. على وجه الخصوص ، تقر بأن استخدامك لأي جزء من مجموعات الأرشيف سيقتصر على عدم الانتهاك أو الاستخدام العادل بموجب قانون حقوق النشر. إذا تم الإعلان عن ترخيص Creative Commons أو ترخيص آخر لمواد معينة في الأرشيف ، إلى الحد الذي تثق فيه في الإعلان والمعلن (والذي نادرًا ما يكون أرشيف الإنترنت) ، يمكنك استخدام المحتوى وفقًا لبنود وشروط الترخيص المعمول به . عند استخدامك لموقع الأرشيف و / أو مجموعاته و / أو خدماته ، فإنك توافق أيضًا على (أ) عدم انتهاك حقوق الخصوصية لأي شخص ، (ب) عدم التصرف بأي طريقة قد تؤدي إلى مسؤولية مدنية أو جنائية ، (ج) لا لاستخدام أو محاولة استخدام كلمة مرور شخص آخر ، (د) عدم جمع أو تخزين البيانات الشخصية عن أي شخص ، (هـ) عدم انتهاك أي حقوق نشر أو علامة تجارية أو براءة اختراع أو أي حقوق ملكية أخرى لأي شخص ، (و) عدم الإرسال أو تسهيل نقل البريد الإلكتروني غير المرغوب فيه (“البريد العشوائي”) ، (ز) عدم مضايقة أي شخص أو تهديده أو مضايقته بأي شكل آخر ، و (ح) عدم التصرف بأي طريقة قد تكون ضارة بالقصر ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، نقل أو تسهيل نقل المواد الإباحية المتعلقة بالأطفال ، وهو أمر محظور بموجب القانون الاتحادي ويمكن إبلاغ السلطات به في حالة اكتشافه بواسطة الأرشيف.

أنت توافق على أنه يجوز لنا الاتصال بك من وقت لآخر لإجراء استطلاعات أو أسئلة أخرى تتعلق بآرائك حول واستخدامات الأرشيف ، بالإضافة إلى المعلومات التي نعتقد أنها قد تهمك. نحن نشجعك على الرد على هذه الاستطلاعات لأننا نقدر مساهمتك ، مما سيساعدنا في تحسين الأرشيف. بالإضافة إلى ذلك ، نطلب ، وفقًا للممارسة الأكاديمية القياسية ، إذا كنت تستخدم مجموعات الأرشيف لأي بحث ينتج عنه مقال أو كتاب أو منشور آخر ، فأنت تقوم بإدراج الأرشيف كمورد في قائمة المراجع الخاصة بك.

أثناء قيامنا بجمع مستندات الإنترنت المتاحة للجمهور ، يعبر المؤلفون والناشرون أحيانًا عن رغبتهم في عدم تضمين مستنداتهم في المجموعات (عن طريق وضع علامات على ملف لاستبعاد الروبوت أو عن طريق الاتصال بنا أو مجموعة الزاحف الأصلية). إذا كان مؤلف أو ناشر جزء من الأرشيف لا يريد عمله في مجموعاتنا ، فيجوز لنا إزالة هذا الجزء من المجموعات دون إشعار.

يجوز للأرشيف إنهاء هذه الاتفاقية فورًا وفقًا لتقديره الخاص في أي وقت بناءً على إشعار كتابي (بما في ذلك عبر البريد الإلكتروني) لك. عند الإنهاء ، فإنك توافق على أنه يجوز للأرشيف أن يقوم فورًا بإلغاء تنشيط أي كلمة مرور أصدرها لك ويمنعك من الوصول إلى المجموعات أو الموقع.

يجوز للأرشيف تعديل هذه الاتفاقية من وقت لآخر ، ويشكل استمرار استخدامك للمجموعات و / أو الموقع موافقتك على أي وجميع التعديلات. سيحاول الأرشيف إخطارك بالتعديلات الجوهرية عبر عنوان البريد الإلكتروني الذي سجلته معنا ، إن وجد.

نظرًا لأن محتوى المجموعات يأتي من جميع أنحاء العالم ومن العديد من القطاعات المختلفة ، فقد تحتوي المجموعات على معلومات يمكن اعتبارها مسيئة أو مزعجة أو إباحية أو عنصرية أو متحيزة جنسيًا أو غريبة أو مضللة أو احتيالية أو غير مقبولة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى